كم أسعار تذاكر الأطفال على الخطوط السعودية 2023

كم أسعار تذاكر الأطفال على الخطوط السعودية 2023

جدول المحتويات

كم أسّعار تذاكر الأطفال على الخطوط السعودية 2023؟ يرغب كافة المسافرين مع أطفالهم على خطوط الطيران السعودية في معرفة أسعار تذاكر الطيران للأطفال الرضع وغير الرضع، ولمساعدتهم سيستعرض موقع صفحات من خلال هذا المقال أسعار تذاكر طيران الأطفال الرضع والأطفال الغير رضع بالتفصيل المناسب.

كم أسعار تذاكر الأطفال على الخطوط السعودية 2023

أسعار تذاكر الطيران للأطفال أقل من أسعار تذاكر الطيران للبالغين، لكن يختلف سعر تذاكر الطيران للأطفال حسب عمرهم؛ حيث إن سعر تذاكر الطيران للأطفال الرضع يختلف عن سعر تذاكر الطيران للأطفال الغير رضع، وسنستعرض سعر تذاكر الطيران بالنسبة لكل من الأطفال الرضع والغير رضع في السطور التالية:[1]

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية برقم التذكرة

سعر تذكرة الطيران للطفل الرضيع على الخطوط السعودية

سعر تذكرة الطفل الرضيع في خْطوط الطيران السْعودية هو 10% من سعر تذكرة الشخص البالغ، ويرجع الانخفاض الشديد في أسْعار تذاكر طْيران الأطْفال الرضع إلى أنهم لا يحتاجون إلى مقعد خاص بهم في الطائرة؛ حيث إنهم يجلسون برفقة ولي أمرهم الذي يسافرون معه.

شاهد أيضًا: هل العطور ممنوعة على الطائرة السعودية

سعر تذكرة الطيران للطفل الغير رضيع على الخطوط السعودية

سعر تَذكرة الطفل غير الرضيع في خُطوط الطيران السَعودية هو 50% من سعر تذكرة الشخص البالغ، ويرجع ذلك إلى أن الطفل الغير رضيع يحتاج إلى كرسي منفرد، برغم صغر سنه لذا لا يحصل على الخصم الكبير الذي يحصل عليه الطفل الرضيع.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم عرض إجابة سؤال كم أسْعار تَذاكر الأطفال عَلى الخُطوط السعودية 2023؟ مع إيضاح أسعار تذاكر الطيران بالنسبة لكافة الأطفال سواء أكانوا رضع أم غير رضع.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم حساب تذاكر الطيران للأطفال؟

    يتم حساب سعر تذاكر الطيران للأطفال بناء على عمرهم، حيث إن الأطفال الرضع سعر تذكرتهم أقل من سعر تذكرة الأطفال الغير رضع حتى إذا كانت أعمارهم متقاربة.

  • هل الرضع لهم تذاكر طيران؟

    الرضع لهم تذاكر طيران، لكن قيمتها 10% فقط من سعر تذاكر طيران البالغين.

  • أين يجلس الطفل الرضيع في الطائرة؟

    يجلس الطفل الرضيع في الطائرة في كرسي ولي أمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *