أسعار تذاكر جدول رحلات النقل الجماعي اليوم

أسعار تذاكر جدول رحلات النقل الجماعي اليوم

أسعار تذاكر جدول رحلات النقل الجماعي اليوم، حيث تعتبر شركة سابتكو من أشهر شركات الّنقل العام، والتي تحرص على تأمين أفضل رحلات النّقل البري للركاب في بعض الدّول العربيّة، حيث إنها تملك فروعاً في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربيّة السّعوديّة، وسيتم التعرف من موقع صفحات على أسعار تذاكر رحلات النّقل الجّماعي في الشّركة.

أسعار تذاكر جدول رحلات النقل الجماعي الي وم

تختلف أسعار تذاكر الرّحلات في شركة سابتكو باختلاف طول الرّحلة ونوعها، ويمكن التعرف على أسعار رحلات شركة سابتكو بعد إدخال كافة المعلومات المتعلّقة بالرّحلة عن طريق الدّخول على هذا الرابط “من هنا“، وبهدف توفير الوقت والجّهد على العملاء أتاحت شركة سابتكو ميزة الحجر إلكترونيّاً عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدّخول إلى موقع شركة سابتكو على نحو مباشر “من هنا“.
  • تحديد مسار خط الرحلة التي يرغب العميل بقطعها ونوع الرحلة كما يلي:
    • رحلة ذهاب فقط
    • رحلة ذهاب وعودة
    • رحلة وجهات متعددة.

إلى هنا يكون قد تم الوصول إلى نهاية المقال الذي حمل عنوان أسَعار تذاكر جدول رحلات النقل الجماعي اليوم، الذي تم التعرف من خلاله على أَسعار تذاكر رحلات النّقل الجّماعي وطريقة الحجز إلكترونيّاً في شركة سابتكو.

أسئلة شائعة

  • بكم تذكرة النقل الجماعي من جدة إلى الدمام؟

    يتراوح سعر تذكرة النقل الجماعي من جدة إلى الدمام من 288 ريال سعودياً إلى 295 ريال سعودياً ويمكن تحديد السعر بدقة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة سابتكو.

  • كم الوزن المسموح به في النقل الجماعي؟

    إن الوزن المسموح به في النقل الجماعي للمسافرين جميعهم هو 75 كغ للتذكرة الكاملة و35 كغ لنصف التذكرة، وفي حال زاد الوزن عن الحد المسموح به يتم دفع مبلغ ريال سعودي واحد عن كل كيلو إضافي.

  • هل يمكن إسترداد تذاكر سابتكو؟

    نعم، يستطيع المسافر تقديم طلب استرداد التذكرة إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني في حال الدفع باستخدام أحد طرق الدفع الالكتروني، طلبات الاسترداد التي يتم تقديمها من موقع سابتكو يمكن أن تستغرق 5 أيام عمل لتتم معالجتها.

المراجع

  1. ^saptco.com.sa , الموقع الرسمي لشركة سابتكو للنقل , 25/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *