أسماء المهن بالانجليزي pdf

أسماء المهن بالانجليزي pdf حيث إنّ اللغة الإنجليزية الكثير من الفوائد التي ترجع على الإنسان عندما يتعلمها، ويتمكن من النطق بها، فهي تساعده في إنشاء الكثير من العلاقات الجديدة، وتساعده في التعلم وكتابة الأبحاث والتقارير والتعرف على الثقافات الأخرى، لذلك يهتم موقع صفحات بتقديم ملفات جاهزة تحوي أسماء المهن الإنجليزية مع ترجمتها للعربية.

ما هي أسماء المهن والمسمى الوظيفي

إن التسميات المهنية والوظيفية هي الأسماء التي يتم من خلالها وصف عمل ما أو مهنة محددة أو وظيفة أو منصب في عمل أو حرفة، وذلك في كلمة واحدة أو أكثر، ومن خلالها يتم التعرف على وظيفة الشخص وعمله ومستوى مسؤولياته ومهامه، وفي كل لغة تسميات معينة للمهن.

أسماء المهن بالانجليزي pdf

إن تعلم اللغة الإنجليزية من الأمور المهمة جدًا في مجالات التوظيف، فعلى أقل تقدير تعلم أسماء المهن والأعمال باللغة الإنجليزية، كما “من هنا” يمكن تحميل ملف PDF يحوي أسماء عديدة لأعمال ووظائف مع ترجمتها، ويمكن فيما يأتي الاطلاع على بعض تلك الأسماء:

مدير شؤون عمل وعمال  Director, labor affairs
مدير شؤون ثقافة وإعلام  Director, culture & information affairs
كيميائي تحليلي Analysis chemist
فيزيائي إلكترونيات  Electronic Physicist
مشرف فحص جودة مسح جوي  Photogrammetry Quality Control Supervisor
مهندس مساحة جوية Engineer, air survey
طبيب عام General practitioner
أخصائي تطوير مناهج  Curriculum Development Specialist

تحميل كتاب المهن و الوظائف بالانجليزية PDF

إن كـتاب المـهن والوظائـف باللـغة الإنجليـزية PDF كتابٌ يحوي على كل المهن المسماة باللغة الإنجليزية، ويمكن “من هنا” تحميل هذا الكتاب حيث يحمل وصف كامل للمهنة باللغتين، ومعها ترجمتها إلى العربية.

بهذا؛ يكون قد تم الوصول ختام مقال أسماء المهن بالانجليزي pdf، والذي بين معنى التسمية الوظيفية، كما قدم كتاب المهن والوظائف بالإنجليزية على شكل ملف بي دي إف.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما اسم المهن بالانجليزي؟

ما اسم المهن بالانجليزي؟
هي الأسماء التي يتم إطلاقها على الأعمال والوظائف والاختصاصات العملية باللغة الإنجليزية.