أفضل عربية أطفال ماماز اند باباز 2023 مع السعر

أفضل عربية أطفال ماماز اند باباز 2023 مع السعر

أفضل عربية أطفال ماماز اند باباز 2023 مع السعر التي تتيح للآباء التنقل بالأطفال بشكل مريح، حيثُ تعاني الأمهات من كيفية اختيار عربة تناسب الطفل بجودة عالية وسعر مناسب، لذلك يقدم متجر ماماز آند باباز تلك العربة بسعر رائع، ويهتم موقع صفحات بعرض أفضل عربات أطفال ماماز آند باباز لعام 2023 مع أسعارها، وذلك بالصور للاختيار منها.

أفضل عربية أطفال ماماز اند باباز 2023 مع السعر

تتنوع أشكال وأنواع المستلزمان التي يقدمها متجر ماماز آند باباز للأطفال من عمر يوم حتى عمر 6 سنوات، كما يمكن التعرف على جميع المميزات والأسعار الخاصة بعربات الأطفال التي يقدمها المتجر من خلال الفقرات الآتية وهي: 

عربة أطفال فليب إكس تي 3

هي واحدة من أكثر العربات مبيعًا حول العالم، فهي عربة متعددة الاستخدامات، فهي مناسبة مع الآباء الذين يفضلون التنقل والسفر بشكل متواصل، كما أن حجمها مناسب، فيمكن استخدامها في الأماكن المزدحمة، والشوارع الضيقة، يوجد بها هيل رفيع يأتي مع مقعد مريح وواسع، كما يوجد بها سلة تسوق كبيرة لحمل أشياء الأم والطفل، كما أنها سهلة الاستخدام حيث يمكن طيها بخطوة واحدة فقط دون تعب، بالإضافة إلى أنها تعطي الطفل راحة مناسبة لعضلات جسمه، وتوجد العربة بسعر مناسب من المتجر حوالي 1,749 ريال.

عربة أطفال فليب إكس تي 3

عربة أطفال كروز

هي عربة خفيفة الحجم، وسهلة الفتح والغلق، كما أنها ذات حجم صغير للتناسب مع الأماكن المزدحمة حيث يمكن التنقل بها في أي مكان بكل سهولة، تناسب الأطفال من عمر 4 سنوات إلى عمر 6 سنوات، يوجد بها نظام امتصاص صدمات أمامي من أجل راحة الطفل، مزودة بظهر مريع ومساند القدمين، حتى يستطيع الطفل النوم فيها بشكل مستقيم ومريح، وتتوفر العربة في المتجر بسعر 329 ريال.

عربة أطفال كروز

عربة أطفال أكرو

هي عربة خفيفة ذات مساحة كبيرة تكفي لجميع أغراض الطفل والأم، كما أنها سهلة الاستخدام حيث يمكن طيها بيد واحدة، كما يمكن التنقل بها أثناء السفر، والتنقل داخل المدينة فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة، فهي تناسب الأطفال من عمر يوم حتى عمر 3 سنوات، وتوجد بسعر مناسب من متجر ماماز آند باباز حوالي 899 ريال سعودياً.

عربة أطفال أكرو

عربة شيكو كورتينا سي إكس

هي عربة أنيقة، وتعتبر واحدة من أكثر العربات مبيعًا في الدول العربية، تحتوي على مميزات رائعة منها وجود كرسي خاص للسيارة، كما أنها تحتوي على عجلات حديدية متينة، فهي تحتوي على كافة عوامل الأمان التي يحتاج إليها الطفل، كما أنها سهلة الاستخدام، وحجمها صغير يمكن التحكم بها في أي مكان، ومتوفرة في المتجر بسعر رائع يصل إلى 955 ريال سعودياً.

عربة شيكو كورتينا سي إكس

عربة أطفال يويو من بيبي زن

هي عربة عالية الجودة، مصنوعة من خامات متينة لكي تتحمل التنقل، كما أنها ذات تصميم أنيق ومظهر رائع، كما أن المنتج ذات حجم صغير ليسهل استخدامه أثناء السفر، والتنقل في أماكن مختلفة، كما يمكن طي العربة باستخدام يد واحدة فقط، ويتوفر منها في متجر ماماز آند باباز ألوان متعددة لتناسب الأذواق جميعها، ومتوفرة بسعر رائع يصل إلى 2,660 ريال سعودياً.

عربة أطفال يويو من بيبي زين

عربة أطفال أرماديللو

هي العربة المفضلة عند عدد كبير من العملاء في مختلف الدول، ذات تصميم أنيق قابل للطي بكل سهولة، مناسبة للطفل من عمر يوم حتى عمر 4 سنوات، وزنها خفيف يمكن حملها وتحريكها في أي مكان، تأتي مع مقعد مريح قابل للتعديل حسب الرغبة، كما يأتي معها مساند للقدمين بأوضاع مختلفة، فهي مزودة بحزام أمان خماسي، ويوجد بها مظلة قابلة للتعديل، ومتوفرة بسعر رائع يصل إلى 1,699 ريال سعودي.

عربة أطفال أرماديللو

وختامًا، يكون قد تم التعرف على أفضل عربية أطفال ماماز اند باباز 2023 مع السعر المناسبة لجميع الفئات، حيث يوجد العديد من عربات الأطفال ذات الجودة العالية والأسعار الرائعة، والتي يقدمها المتجر من خلال تخفيضات كبرى على مستلزمات الطفل.

أسئلة شائعة

  • هل يُقدم متجر ماماز اند باباز خصومات وعروض مستمرة ؟

    نعم، يُقدم المتجر خصومات وعروضاً مستمرة طوال الوقت.

  • هل يمكنني الحصول على شحن مجاني في متجر ماماز اند باباز ؟

    نعم، يمكن الحصول على شحن مجاني من متجر ماماز آند باباز، وذلك من خلال شراء منتجات بقيمة أكبر من 3000 ريال سعودي للأثاث و 500 ريال سعودي من المنتجات الأخرى.

المراجع

  1. ^mamasandpapas.com.sa , أفضل عربية أطفال ماماز اند باباز , 17/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *