أقرب جهاز أبشر من موقعي

أقرب جهاز أبشر من موقعي، تعتبر منصة أبشر هي الجهة الحكومية المنوط بها أن تكون قاعدة بيانات تمثل الأحوال الشخصية لجميع المواطنين في المملكة العربية العربية السعودية، لذلك سوف يقوم موقع صفحات في هذا المقال بعرض إجابة سؤال كيف أعرف أقرب جهاز أبشر من موقعي نظرًا لأهمية هذه الأجهزة التي تجعل الكثير من الأشخاص يلجأون لها لتساعدهم على استخراج أوراقهم الرسمية.

أقرب جهاز أبشر من موقعي

يمكن لأي شخص أن يقف على أقرب جهاز أبشر من موقعه باستخدام خرائط جوجل بالطريقة الآتية:[1]

  • الدخول على تطبيق خرائط جوجل المثبت على الهاتف، وشكله كالتالي:

أقرب جهاز أبشر من موقعي

  • كتابة ” أقرب جهاز أبشر من موقعي ” في مربع البحث، كالتالي:

أقرب جهاز أبشر من موقعي

  • تظهر جميع أجهزة أبشر القريبة من الموقع على الخريطة كالشكل التالي:

أقرب جهاز أبشر من موقعي

  • يتم الضغط على علامات المواقع الموجودة على الخريطة لاستعراض تفاصيل الأجهزة أو الضغط على عرض القائمة لرؤية تفاصيل جميع أجهزة أبشر القريبة من الموقع دفعة واحدة.

أقرب جهاز أبشر من موقعي الرياض

يمكن الوقوف على جميع أجهزة خدمة أبشر الموجودة في مدينة الرياض واختيار الأقرب منها من خلال رابطنا الذي سيقوم بعرض جميع أجهزة أبشر الموجودة في الرياض ومواقعها وأرقام هواتف الاتصال بها “من هنا“.

أقرب جهاز أبشر من موقعي الدمام

يمكن لأي شخص أن يعرف مواقع أجهزة أبشر القريبة منه في الدمام و اختيار أقربها منه من خلال رابطنا الذي يحتوي على قائمة تضم جميع أجهزة أبشر القريبة من موقع الدمام وأرقام الاتصال بمكاتب خدمة العملاء المسئولة عنها “من هنا“.

أقرب جهاز أبشر من موقعي جدة

يمكن معرفة أماكن أجهزة خدمة أبشر في جدة والوقوف على أقربها من الموقع الحالي وأيضًا معرفة أرقام الاتصال بمكاتب خدمة العملاء المسئولة عن هذه الأجهزة وهل الأجهزة قيد العمل أم مغلقة من خلال رابطنا “من هنا“.

أقرب جهاز أبشر من موقعي تبوك

للأسف لا يوجد في تبوك بأكملها إلا جهاز واحد فقط للخدمة الذاتية، ويمكن معرفة موقع هذا الجهاز من خلال خرائط جوجل ومعرفة رقم هاتف مكتب خدمة العملاء المسئول عنه من خلال رابطنا “من هنا“.

أقرب جهاز أبشر من موقعي جازان

إن مدينة جازان أيضًا لا يوجد بها إلا جهاز واحد فقط من أجهزة أبشر للخدمة الذاتية، ويمكن الوصول لموقع هذا الجهاز ومعرفة رقم هاتف مكتب خدمة العملاء المسئول عنه من خلال رابطنا “من هنا“.

أقرب جهاز أبشر من موقعي أبها

مدينة أبها أيضًا لا يوجد فيها إلا جهاز واحد فقط من أجهزة أبشر للخدمة الذاتية، ويمكن الوصول لموقع هذا الجهاز من خلال خرائط جوجل عبر رابطنا “من هنا“.

أقرب جهاز أبشر من موقعي خميس مشيط

مدينة خميس مشيط لا تحتوي إلا على جهاز أبشر واحد فقط للخدمة الذاتية، ويمكن الوصول لموقع هذا الجهاز من خلال خرائط جوجل عبر اتباع رابطنا “من هنا“.

عرضنا في هذا المقال إجابة سؤال كيف أعرف أقرب جهاز أبشر من موقعي، حتى يكون بوسع جميع الأشخاص الراغبين في معرفة أقرب أجهزة أبشر للخدمة الذاتية من مواقعهم الوقوف على هذا الأمر بوضوح.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

جهاز أبشر في السلام مول بوابة كم؟

جهاز أبشر في السلام مول بوابة كم؟
جهاز أبشر في السلام مول يمكن الوصول له من بوابة 3.

ما هو اسم المستخدم في نظام أبشر؟

ما هو اسم المستخدم في نظام أبشر؟
هو الاسم التعريفي للمواطن المسجل على المنصة، ويتكون من ما يلي: - أحرف إنجليزية على الأقل 8، ويجب بداية الاسم بحرف كبير. - أرقام.

ما هي وظيفة أجهزة أبشر للخدمة الذاتية؟

ما هي وظيفة أجهزة أبشر للخدمة الذاتية؟
إن أجهزة أبشر للخدمة الذاتية تقوم بما يلي: - تفعيل الحساب. - تغيير كلمة المرور. - تحديث رقم الهاتف. - المساعدة في استخراج الأوراق الرسمية.

المراجع