اسعار الجوالات بالجملة في السعودية 2023

اسعار الجوالات بالجملة في السعودية 2023

اسعار الجوالات في بالجملة في السعودية تهم كافة تجار الهواتف خاصة مع تغير الأسعار؛ بسبب التقلبات الاقتصادية التي حدثت في بداية عام 2023، لذا سيستعرض موقع صفحات كيفية معرفة أسعار الهواتف النقالة بالجملة في المملكة العربية السعودية مع بيان أهم أماكن بيع الهواتف بالجملة في السعودية وأرقام هواتفها وعناوينها بالتفصيل.

اسعار الجوالات بالجملة في السعودية

يختلف سعر بيع الهواتف بالجملة من هاتف إلى آخر حسب علامة الهاتف التجارية وإمكانياته وخامته، حيث إن سعر الجملة هو سعر تكلفة التصنيع مضاف إليه هامش ربح الشركة المنتجة بدون حساب ربح تاجر التجزئة، مما يعني أن سعر الهاتف بالجملة يُحسب بالطريقة التالية “تكلفة تصنيع الهاتف + هامش ربح الشركة المنتجة الذي يتراوح بين 40 إلى 50% من ثمن تصنيع الهاتف = سعر الهاتف عند البيع بالجملة”.

أماكن بيع الجوالات بالجملة في السعودية

توجد العديد الأماكن التي تبيع الهواتف بالجملة في المملكة العربية السعودية، وأهم أماكن بيع الهواتف بالجملة في السعودية تتمثل في السطور التالية:[1]

شركات الهواتف الكبرى

أفضل طرق شراء الهواتف بالجملة في السعودية هي التواصل مع الشركات الكبرى المصنعة للهواتف وشراء الهواتف بالجملة منها، لكن تعتبر هذه الطريقة معقدة إلى حد ما؛ حيث إن الشركات الكبرى عادة ما تفضل التعامل مع مراكز البيع الكبرى، ولا تفضل التعاقد مع المتاجر الصغيرة.

سوق الجوالات الكبير

سوق الجوالات الكبير عبارة عن مجمع تجاري متكون من عدة طوابق يتم بيع كافة أنواع الهواتف فيه بالجملة والتجزئة، وعنوان سوق الجوالات الكبير هو 2789 شارع هشام بن عبدالملك بحي المرسلات بمدينة الرياض، ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف التالي: 966533173339.

سوق الجوالات بجدة

سوق الجوالات هو مركز تجاري متخصص في بيع كافة أنواع الهواتف بالجملة والتجزئة في مدينة جدة، وعنوان سوق الجوالات بجدة هو 22233 بحي البلد بمدينة جدة، ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف التالي: 966531519289.

متجر الأطلال للاتصالات

متجر الأطلال للاتصالات هو أحد المتاجر الكبرى المتخصصة في بيع الهواتف وملحقاتها بالجملة والتجزئة وعنوانه هو: 24243 بحي العزيزية في مكة المكرمة، ويمكن التواصل مع متجر الأطلال للاتصالات عبر رقم الهاتف التالي: 966125504111.

متجر مشاعل العاصمة

متجر مشاعل العاصمة هو أحد المتاجر الكبرى المتخصصة في بيع الهواتف وملحقاتها بالجملة والتجزئة وعنوانه هو: 12643 مركز الراجحي التجاري بشارع العمل بحي البطحاء في مدينة الرياض، ورقم هاتف متجر مشاعل العاصمة للهواتف هو: 966920033535.

متجر الحازمي للاتصالات

متجر الحازمي للاتصالات هو أحد المتاجر الكبرى المتخصصة في بيع الهواتف وملحقاتها بالجملة والتجزئة وعنوانه هو: 21477 بشارع فلسطين في حي الشرفية بمدينة جدة، ورقم هاتف متجر الحازمي للاتصالات هو: 966564337337.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم إيضاح اسعار الجوالات بالجملة في السعودية مع بيان أماكن بيعها لمساعدة الراغبين على شراء هواتف بالجملة في المملكة العربية السعودية على فعل ذلك بسهولة.

أسئلة شائعة

  • ما هي أفضل أنواع الجوالات؟

    أفضل أنواع الهواتف هواتف أيفون وهواتف سامسونج.

  • متى تنزل أسعار الجوالات؟

    لا توجد أي مؤشرات تدل على انخفاض أسعار الجوالات في القريب العاجل.

  • هل الأيفون أرخص في السعودية؟

    كافة أنواع الهواتف الغالية مثل سامسونج وأيفون سعرها في السعودية أرخص من سعرها في الدول العربية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *