اسماء شخصيات قاتل الشياطين مع الصور

اسماء شخصيات قاتل الشياطين مع الصور

جدول المحتويات

اسماء شخصيات قاتل الشياطين مع الصور، والتي تتكون من العائلات المختلفة، فمنها عائلة ابوياشيكي، ومنهم الهاشيرا والذين يبلغ عددهم تسعة أعضاء، ويلقب كل شخص منهم بلقب معين، وتتميز كل شخصية في شخصيات قاتل الشياطين بصفة معينة، لذلك يهتم موقع صفحات بعرض أسماء تلك الشخصيات وصوروهم، كما سيتم عرض أبرز المعلومات عن كل شخصية.

اسماء شخصيات قاتل الشياطين مع الصور

قصة أنمى من القصص الشائقة من بين قصص المانجا اليابانية المثيرة، حيث تم عمل المسلسل بناء متكاملاً من جميع الأركان من ناحية المكان والزمان والأحداث والشخصيات، ومن أسماء الشخصيات ما يلي:

تانجيرو كامادو

شخصية لطيفة وعطوفة يرفض أن يساعده أحد، يكره الخوف والوقاحة، وهو من أبرز شخصيات المسلسل، يمتلك الكثير من القدرات في المبارزة.

تانجيرو كامادو

نيزوكو كامادو

الأخت الصغيرة للبطل، والتي تحولت إلى شيطان على يد موزان كيبوتسوجي، والتي فقدت إنسانيتها عندما تحولت، تمتاز بالهدوء، وإرادتها القوية التي ظهرت عند رفضها الشديد بممارسة عادات الشياطين.

نيزوكو كامادو

شاهد أيضًا: اسماء الكواكب بالعربي والانجليزي

زينتسو اغاتسوما

من أهم ما يتميز به هو عدم رضاه عن نفسه، لا يجد وقتاً للحياة بسبب الأعمال المختلفة التي يقوم بها، ولا يمتلك أي ثقة في نفسه، يفضل العيش في حياة هادئة، ويحاول أن يكون قوياً بالرغم من أن شخصيته ضعيفة.

زينتسو اغاتسوما

إينوسكي هاشيبيرا

يتميز بالحكمة الشديدة، بالرغم من عمره الصغير، فهو شخصية سريعة الغضب يفتخر بشكل كبير بنفسه، مقاتل موهوب منذ الصغر، وقد كان ذلك واضحًا أثناء قتله للشياطين.

إينوسكي هاشيبيرا

غيو توميوكا

شخصية عقلانية ورزينة، تتميز بالعدالة والقوة، إلا أنها شخصية صارمة تقوم بقتل الشياطين بدون رحمة، لديه القدرة على معرفة المواقف التي لا بد فيها من استخدام الغضب والأحاسيس.

غيو توميوكا

موراتا

من الشخصيات الخجولة التي تظهر شجاعتها في القتال، لا يملك صديق ولا قريباً، يساعد العالم على التخلص من الشر الذي يوجد فيه.

موراتا

اسماء شخصيات عائلة ابوياشيكي

تحتوي عائلة ابوياشيكي على مجموعة من الشخصيات المختلفة، ومن خلال ما يلي سيتم التعرف على أسماء تلك الشخصيات بالصور:

كاغايا اوبوياشيكي

من الشخصيات المميزة في المسلسل، وهو من أعضاء فيلق قاتل الشياطين، ومن أهم ألقابه القائد 97 للمنظمة، والذي قام بنقل مرض غامض إليهم، والذي يقوم بقتلهم ببطء قبل أن يتموا الثلاثين من عمرهم.

كاغايا اوبوياشيكي

كاناتا اوبوياشيكي

طفلة صغيرة تتميز بالذكاء والمهارة، التي تمكنت من خلالها من تأدية امتحاناتها بكل براعة، ولكنها أصبحت ضعيفة بعد وفاة والديها وأخواتها الأكبر، وبالرغم من ذلك تحاول أن تظهر أنها قوية حتى تتمكن من أداء مهامها.

كاناتا اوبوياشيكي

نيشيكا اوبوياشيكي

الأخت التوأم لهيناكي اوبوشيكي يمتلكان شبه كبير من بعضهم، مما جعل الجميع يخلطون بينهم، ويتم التفرقة بينهم من خلال الزينة التي توجد على شعر كل منهما.

نيشيكا اوبوياشيكي

هيناكي اوبوياشيكي

شخصية لطيفة ومحبوبة، متعلقة بأختها التوأم بشكل كبير، وبوالدها بشكل أكثر لدرجة أنها متعلقة به لدرجة أنها ترغب الموت معه، كما نهاا تتمتع بلون شعرٍ جذاب.

هيناكي اوبوياشيكي

كيريا اوباياشيكي

من الشخصيات التي تظهر بشكل قليل في المسلسل وهو الابن الأوسط لكاغايا اوباياشيكي، كما أنه سيكون في المستقبل القائد رقم 98 بعد العديد من الأحداث والتغيرات التي ستحدث.

كيريا اوباياشيكي

اسماء شخصيات الهاشيرا بالصور

تتكون الهاشيرا من 9 من الأعضاء الذين يعملون تحت سيادة فيلق قاتل الشياطين، والذين لهم دور أساسي في الحرب، وأسماء الهاشيرا كما يلي:

توميو كاغيو

يطلق عليه اسم هاشيرا الماء، وهو من الشخصيات التي لعبت دوراً هاماً في المسلسل، ويبلغ من العمر 9 سنوات، وهو الذي قام بتوجيه تانجثروا لساكونجي اوروكوداكي.

توميو كاغيو

ميتسوري كانروجي

والتي لقبت بهاشيرا الحب، وذلك بسبب القدرات الخاصة التي تمتلكها، فهي ذات شخصية حساسة للغاية، وتمتلك مشاعر رقيقة تبلغ من العمر 19 عاماً.

ميتسوري كانروجي

أوبانابي ايغورو

ويطلق عليه اسم هاشيرا الثعبان، وهو أحد العظماء الموجودين في المسلسل، شخصية صارمة وقاسية، لا يظهر ولاؤه إلا للأشخاص الملتزمين بالقوانين بفليق قاتل الشياطين، عمره 21 عاماً.

أوبانابي ايغورو

سانمي شينازوغادوا

يلقب باسم هاشيرا الرياح، شخصية عصبية، سريع الهجوم ومندفع بشكل كبير، يقوم بإظهار الاحترام والولاء للآخرين، يبلغ من العمر 21 عاماً، كما أنه الابن الأكبر لغينيا شينازوغادوا.

سانمي شينازوغادوا

غيومي هيميجيما

يدعى باسم هاشيرا الصخر، ومن أهم ما يتميز به هو النعومة والحساسية، ولكنه شكله مخيف، وبالرغم من ذلك إلا أنه شخص متدين، يقوم بتأدية الصلاة في أي موقف مؤثر، وعمره 27 عاماً.

غيومي هيميجيما

كيوجورو رينغوكو

يطلق عليه اسم هاشيرا اللهب، يقوم بأداء واجباته ببراعة كبيرة، شخص غريب بشكل كبير، ولكنه محارب شريف، يلتزم بالقوانين منذ صغره، يبلغ من العمر 20 عاماً.

كيوجورو رينغوكو

اقرأ أيضًا: اسماء اولاد جديدة معاني جميلة لا تفوتك

تينغي أوزي

يطلق عليه لقب هاشيرا الصوت في فيلق قاتل الشياطين، يمتلك ثلاث زوجات، ويبلغ من العمر 23 عاماً، ويعد من أكثر الشخصيات امتلاكًا للقوى الخارقة، وأكثرهم براعة في التحكم بتلك القوى.

تينغي أوزي

موييشرو توكيتو

يطلق عليه بهاشيرا الضباب بفيلق قاتل الشياطين، شخص متحول لا يفكر إلا في نفسه، ولا يترك لعواطفه أن تحركه يبلغ من العمر 14 عاماً، ويعد من أجمل الشخصيات.

موييشرو توكيتو

شينوبو كوتشو

يطلق عليها اسم هاشيرا الحشرة، تقوم بالقتال بسيفها الخاص، ولكنها لا تمتلك قوة لتقوم بقطع رأس الشياطين، إلا أنها خطيرة، تبلغ من العمر 18 عاماً.

شينوبو كوتشو

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على اسماء شخصيات قاتل الشياطين مع الصور، والتي تعتبر من أكثر أنواع المسلسلات التي انتشرت بشكل كبير بين الناس، وذلك لما تحمله بين طياتها من العديد من المشاهدة المليئة بالإثارة والمتعة.

أسئلة شائعة

  • كم عدد مواسم قاتل الشياطين؟

    يتألف من موسمين.

  • من هو أقوى شخصية في عالم الانمي؟

    إنّ سايتاما هي أقوى شخصية بالأنمي.

  • كم عدد حلقات قاتل الشياطين؟

    حوالي 27 حلقة.

المراجع

  1. ^twitter.com , اسماء شخصيات قاتل الشياطين , 27/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *