افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة

افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة، يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل دكتور أسنان في مستشفى غسان فرعون التي تقع في مدينة جدة، حيث إنها تضم العديد من الأطباء المتخصصين في علاج كافة حالات الأسنان، ونحن ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم قائمة بأسماء أفضل أطباء الأسنان العاملين بالمستشفى، كما سنوضح من خلال موقع صفحات طريقة التواصل مع مستشفى غسان فرعون بالتفصيل.

افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة

تعد مستشفى غسان فرعون المتواجدة في مدينة جدة من أفضل المستشفيات التي تقدم خدمة علاجية عالية المستوى، حيث إنها تضم طاقم طبي على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة، وخاصة الدكتورة ندى عبد الرحمن التي تعتبر واحدة من أمهر أطباء الأسنان، وفيما يلي قائمة بأفضل أطباء الأسنان في مستشفى غسان فرعون جدة:

  • الدكتورة ندى عبد الرحمن: متخصصة في علاج الأسنان وجراحات الوجه والفكين وعلاج أمراض اللثة والفم.
  • الدكتور ياسر عبيدين: وهو أحد أكثر الأطباء مهارة وكفاءة وخبرة في مجال طب الأسنان، وهو متخصص في علاج وحشو الجذور والأعصاب وخلع وتركيب الأسنان.
  • الدكتور أيمن الصفدي: يعد الدكتور أيمن من أكثر الأطباء تميزًا في فريق طب الأسنان الخاص بمستشفى غسان فرعون جدة، فهو مختص بعمل التركيبات الثابتة والمتحركة وعلاج حشو الجذور والأعصاب وعلاج التهابات الفم واللثة.
  • الدكتورة حنان عبد اللطيف: تعد الدكتورة حنان متخصصة في جراحة الوجه والفكين وعلاج وحشو الجذور والأعصاب وخلع الأسنان وعمل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.
  • الدكتور قصي على: يعد من أكثر الأطباء مهارة وكفاءة وخبرة في طب الأسنان، وهو متخصص في أشعة الأسنان وعلاج وحشو الجذور والأعصاب وخلع وتركيب الأسنان، وكذلك تجميل الأسنان بالليزر.
  • الدكتورة لينا فاروق: مختصة بجراحة الوجه والفكين وعلاج وحشو الجذور والأعصاب وخلع الأسنان وعمل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وتجميل الأسنان بأحدث تقنيات الليزر.

افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة

طرق التواصل مع مستشفى غسان فرعون بمدينة جدة

يمكن الحجز والتواصل مع جميع الأطباء السابق ذكرهم من خلال الاتصال بأرقام الهاتف الخاصة بمستشفى غسان فرعون، وفيما يلي طرق التواصل مع مستشفى غسان فرعون للحجز والاستعلام:

  • العنوان: شارع الأمير سلطان، حي الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 920019666.
  • أوقات العمل: المستشفى متاحة في جميع أيام الأسبوع 24 ساعة على مدار اليوم.

وإلى هنا نكون وصلنا لختام مقال افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة حيث قدمنا قائمة بأفضل أطباء الأسنان المتواجدين بمستشفى غسان فرعون، كما وضحنا عنوان المستشفى ورقم الهاتف ومواعيد العمل بها.

اقرأ أيضًا: