اقرب صراف راجحي من موقعي

اقرب صراف راجحي من موقعي

جدول المحتويات

اقرب صراف راجحي من موقعي، يعتبر بنك الراجحي هو أحد أشهر البنوك في السعودية وأكثرها انتشارًا مما يجعل الكثير من الأشخاص راغبين في معرفة عناوين فروعه خاصة بعد زيادة التعامل الرقمي في العصر الحالي من خلال البطاقات البنكية والائتمانية، لذلك سوف يقوم موقع صفحات في هذا المقال بعرض رقم هاتف خدمة عملاء الراجحي السعودية كما سيعرض أيضًا طريقة معرفة أقرب فرع من فروع الراجحي باستخدام خرائط جوجل.

اقرب صراف راجحي من موقعي

يمكن لأي شخص أن يعرف موقع أقرب صراف راجحي من موقعه من خلال خرائط جوجل بالطريقة الآتية:[1]

  • الدخول على تطبيق خرائط جوجل المثبت على الهاتف النقال، وشكل هذا التطبيق كالآتي:

اقرب صراف راجحي من موقعي

  • بعد ذلك يُكتب في خانة بحث خرائط جوجل ” أقرب صراف راجحي من موقعي “، كالآتي:

اقرب صراف راجحي من موقعي

  • تظهر على الخريطة جميع مواقع صراف الراجحي القريبة من الموقع، كالشكل التالي:

اقرب صراف راجحي من موقعي

  • يتم الضغط على علامات المواقع لرؤية تفاصيل فروع صراف الراجحي، أو الضغط على أيقونة عرض القائمة الموجودة في آخر الصفحة لعرض تفاصيل جميع الفروع القريبة.

أقرب صراف راجحي من موقعي الرياض

يمتلك بنك الراجحي حوالي 20 فرعًا في مدينة الرياض، ويمكن الوصول لجميع هذه الفروع واختيار الفرع الأقرب من خلال رابطنا الذي يحتوي على قائمة بجميع فروع بنك الراجحي بالرياض تم تصميمها من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

أقرب صراف راجحي من موقعي مكة

إن مكة المكرمة تحتوي على عدد كبير من فروع بنك الراجحي التي يمكن من خلالها القيام بسحب وإيداع النقود وجميع الإجراءات البنكية الأخرى، ويمكن الوصول لجميع فروع بنك الراجحي في مكة من خلال رابطنا الذي يحتوي على قائمة مصممة من قِبل خرائط جوجل وتحتوي على جميع فروع بنك الراجحي في مكة “من هنا“.

أقرب صراف راجحي من موقعي المدينة المنورة

يوجد الكثير من فروع بنك الراجحي في المدينة المنورة، ويمكن الوقوف على جميع هذه الفروع من خلال رابطنا الذي يحتوي على قائمة مُصممة من قِبل خرائط جوجل بفروع بنك الراجحي في المدينة المنورة “من هنا“.

أقرب صراف راجحي من موقعي جدة

إن عدد فروع بنك الراجحي في جدة هو 23 فرعًا، ويمكن رؤية قائمة مصممة من خلال خرائط جوجل تضم جميع هذه الفروع من خلال رابطنا لفروع الراجحي في جدة “من هنا“.

أقرب صراف راجحي ايداع

يمكن معرفة أقرب صراف راجحي لإيداع الأموال من خلال الخدمة التي قام بنك الراجحي بإطلاقها لمساعدة العملاء على معرفة أقرب فرع منهم يمكن لهم من خلاله إيداع الأموال في حساباتهم البنكية، وللوصول إلى أقرب صراف إيداع الراجحي يمكن الدخول إلى موقع الراجحي لمعرفة أقرب صراف إيداع من خلال رابطنا “من هنا“، ثم الضغط على إيداع أموال، وستظهر جميع مواقع الفروع التي توجد فيها خدمة الإيداع.

اقرب صراف راجحي ايداع

أقرب صراف راجحي خدمة ذاتية

يمكن الوصول لأقرب صراف راجحي خدمة ذاتية من خلال خدمة أقرب فرع مني التي قد أطلقها بنك الراجحي منذ فترة، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة لمعرفة أقرب صراف راجحي خدمة ذاتية من المستخدم “من هنا“.

أقرب صراف راجحي خدمة ذاتية

أقرب صراف راجحي خدمة ذاتية

رقم هاتف خدمة عملاء الراجحي السعودية

إن رقم هاتف خدمة عملاء بنك الراجحي هو 920003344، وعادة ما يتم استخدام هذا الرقم للتواصل مع البنك في الأمور العادية، أما في حالة تقديم الشكاوى أو بلاغات الاحتيال فيتم الاتصال برقم 8001244455.

بينا في هذا المقال إجابة سؤال كيف أعرف اقرب صراف راجحي من موقعي؟، حتى يستطيع جميع الأشخاص الراغبين في الوقوف على أقرب صراف راجحي من موقعهم الحالي معرفة طريقة معرفة اقرب صراف راجحي منهم باستخدام خرائط جوجل بوضوح.

أسئلة شائعة

  • كم عدد فروع بنك الراجحي في السعودية؟

    إن بنك الراجحي يمتلك 526 فرعًا في السعودية.

  • ما هي أيام العطلات الأسبوعية لفروع بنك الراجحي؟

    إن بنك الراجحي يكون مفتوحًا طوال الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، حيث أنهما عطلة رسمية لجميع موظفين البنك.

  • ما هي مواعيد دوام بنك الراجحي؟

    إن بنك الراجحي يفتح أبوابه للعملاء في التاسعة صباحًا، وينتهي دوام الموظفين فيه في الساعة ال5 مساءًا.

المراجع

  1. ^support.google.com , Search for nearby places & explore the area , 14/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *