اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي

اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي، تشتهر سلسلة مطاعم ماكدونالدز بالبطاطس المقلية المقرمشة وشطائرها اللذيذة والمياه الغازية المميزة مما يجذب إليها الكثير من الأشخاص الراغبين في تذوق وجبة مميزة الطعم ومتوسطة التكلفة، لذلك سوف نقوم عبر موقع صفحات في هذا المقال بتوضيح كيف يمكن لأي شخص أن يعرف أقرب مطعم ماكدونالدز من موقعه نظرًا لأن هذا المطعم هو المُفضل لدى الكثير من الأشخاص وأيضًا لأنه يعتبر نزهة مثالية للشباب بين سن ال16 و30عامًا.

اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي

يمكن لأي شخص أن يعرف أقرب فروع ماكدونالدز من موقعه باستخدام خرائط جوجل من خلال الطريقة الآتية:[1]

  • الدخول على خرائط جوجل، وهو تطبيق مثبت على جميع الهواتف النقالة، ويكون شكله كالآتي بين تطبيقات الهاتف المحمول:

اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي

  • كتابة عبارة ” أقرب فرع ماكدونالدز من موقعي الحالي ” في خانة البحث كالآتي:

اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي

 

  • تظهر جميع فروع مكدونالدز على الخريطة بالشكل الآتي:

اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي

  • يتم الضغط على علامات المواقع على الخريطة لعرض تفاصيل المطاعة القريبة، أو الضغط على خانة أعرض القائمة في أسفل الصفحة لرؤية تفاصيل كل مطاعم ماكدونالدز القريبة من الموقع.

أقرب فرع ماكدونالز من موقعي الرياض

يمكن معرفة عناوين جميع فروع مكدونالدز في الرياض من خلال خرائط جوجل “من هنا“، علمًا بأنه يوجد حوالي 65 فرعًا لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الرياض يقومون بتغطية احتياجات السكان في هذه المنطقة، مما يجعل من السهل الوصول لأي فرع من فروع ماكدونالدز في الرياض.

أقرب فرع ماكدونالز من موقعي جدة

يمكن معرفة عناوين جميع فروع مكدونالدز في جدة من خلال خرائط جوجل “من هنا“، علمًا بأنه يوجد حوالي 40 فرعًا لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في جدة يقومون بتغطية احتياجات السكان في هذه المنطقة، مما يجعل من السهل الوصول لأي فرع من فروع ماكدونالدز في جدة.

أقرب فرع ماكدونالز من موقعي الدمام

إن عدد فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الدمام قد تجاوز العشرين فرعًا، مما جعل من السهل الوصول لأي مطعم من مطاعم ماكدونالدز في هذه المنطقة، ويمكن الوصول لجميع عناوين مطاعم مكدونالدز في الدمام من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

أقرب فرع ماكدونالز من موقعي المدينة المنورة

إن سلسلة مطاعم ماكدونالدز تمتلك حوالي 24 فرعًا في المدينة المنورة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وجبة سريعة متوسطة التكلفة وقريبة الموقع منهم نظرًا لأن مطاعم ماكدونالدز تغطي جميع مناطق المدينة المنورة، ويمكن الوصول لجميع عناوين فروع ماكدونالدز في المدينة المنورة من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

أقرب فرع ماكدونالز من موقعي مكة

إن سلسلة مطاعم ماكدونالدز تمتلك حوالي 35 فرعًا في مكة المكرمة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وجبة سريعة متوسطة التكلفة وقريبة الموقع منهم نظرًا لأن مطاعم ماكدونالدز تغطي جميع مناطق مكة، ويمكن الوصول لجميع عناوين فروع ماكدونالدز في مكة المكرمة من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

ماكدونالدز توصيل من خلال التطبيق

قامت شركة ماكدونالدز بطرح تطبيق خاص بها يمكن طلب الوجبات منزليًا من خلاله، ويمكن تحميل هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال جوجل بلاي “من هنا“، كما يمكن لمستخدمي الآيفون تحميل تطبيق ماكدونالدز من خلال آب ستور “من هنا“.

بينا في هذا المقال إجابة سؤال كيف أعرف اقرب فرع ماكدونالدز من موقعي، حتى يمكن لجميع الأشخاص الراغبين في الذهاب إلى مطاعم ماكدونالدز الوقوف على جميع فروعه القريبة منهم من خلال القيام باستخدام خرائط جوجل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد فروع ماكدونالدز في السعودية؟

كم عدد فروع ماكدونالدز في السعودية؟
إن عدد مطاعم سلسلة ماكدونالدز في السعودية يبلغ حوالي 280 فرع موزعين على سائر أنحاء المملكة.

ما هو الرقم الموحد لماكدونالدز السعودية؟

ما هو الرقم الموحد لماكدونالدز السعودية؟
إن الرقم الموحد لماكدونالدز السعودية هو " 00966920006200 ".

المراجع