الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية الجوازات مكتب العمل

الاستِعلام عن رَصيد المدفوعات الحكومية الجوازات مكتب العمل الحكومي يهم كافة المقيمين الأجانب في المملكة العربية السعودية، لذا يهتم موقع صفحات بعرض كيفية الاسْتعلام عن رصْيد المْدفوعات الحكومية بالتفصيل مع بيان رابط الاسْتعلام عن رصْيد المْدفوعات الحكومية لمساعدة كافة المقيمين بالمملكة العربية السعودية على معرفة رصيد مدفوعاتهم بسهولة.

الاستعلام عن رصيد المدفوعات

رصيد المدفوعات الحكومية هو الرصيد النقدي الموجود في حسابات المدفوعات الحكومية للمقيمين في المملكة العربية السعودية ويكون مصدره الإيداع النقدي المباشر أو استرداد مبلغ نقدي تم دفعه لقاء الحصول على خدمة حكومية لم تتم، ويمكن الاسْتعلام عن رصْيد المْدفوعات الحكومية بسهولة برقم الهوية عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية.

طريقة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية الجوازات مكتب العمل

يتم الاسْتعلام عن رصْيد المْدفوعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية عبر اتباع الخطوات المذكورة في السطور التالية:[1]

  • دخول موقع ديوان وزارة الداخلية السعودية “من هنا“.
  • تسجيل الدخول عبر منصة أبشر.
  • اختيار شؤون الوافدين.
  • فتح القائمة.
  • اختيار الاستعلامات الإلكترونية.
  • الضغط على خيار الاستعلام العام عن رصيد الخدمات المتبقي.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على كلمة “عرض”.

رابط الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية الجوازات مكتب العمل moi.gov.sa

يمكن الاسْتعلام عن رصْيد المْدفوعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية عبر moi.gov.sa حيث إن الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية يتم من خلاله الاستعلام عن كافة الشئون المادية والقانونية التي تخص الوافدين.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم إيضاح كيفية الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية الجوازات مكتب العمل الحكومية مع بيان رابط الاسْتعلام عن رصْيد المْدفوعات بسهولة لمساعدة كافة الأجانب المقيمين في المملكة العربية السعودية على معرفة رصيد مدفوعاتهم الحكومية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمات مكتب العمل السعودي؟

ما هي خدمات مكتب العمل السعودي؟
يقدم مكتب العمل السعودي العديد من الخدمات، وهذه الخدمات هي: تقديم رخص العمل، خدمات الاستعلامات، تقديم معلومات عن مؤسسات العمل، نقل العمال، الموافقة على تغيير مهن العمال والموظفين الأجانب.

متى تكون رسوم مكتب العمل 100 ريال؟

متى تكون رسوم مكتب العمل 100 ريال؟
تكون رسوم مكتب العمل 100 ريال في حالة قيام عامل وافد بدفع رسوم استخراج تصريح عمل لسنة واحدة، حيث تكون الرسوم في هذه الحالة 100 ريال فقط لا غير.

كيف أعرف كم رسوم مكتب العمل؟

كيف أعرف كم رسوم مكتب العمل؟
يتم معرفة رسوم مكتب العمل عبر الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية "https://hrsd.gov.sa" واستخدام خدمة الإجابة عن الاستعلامات المتاحة على الموقع.

المراجع