اماكن بيع المصاحف بالجمله في السعودية

اماكن بيع المصاحف بالجمله في السعودية
اماكن بيع المصاحف بالجمله في السعودية

اماكن بيع المصاحف بالجمله في السعودية هي أحد الأمور التي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفتها خاصة الذين يذهبون لأداء الحج والعمرة، ويرغبون في العودة لأوطانهم معهم هدايا رمزية بسيطة تحمل الطابع الديني لأسرهم، لذلك سوف يقوم موقع صفحات في هذا المقال بتوضيح ما هي الأماكن التي تبيع المصاحف بالجملة في السعودية.

اماكن بيع المصاحف بالجمله في السعودية

يوجد الكثير من الأماكن التي تقوم ببيع المصاحف بالجملة في السعودية للأشخاص الراغبين في شراء عدد كبير من المصاحف، وسوف نقوم في هذا  المقال بعرض تلك الأماكن التي تقوم ببيع المصاحف بالجملة في المملكة العربية السعودية:

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وبيعه بالجملة

إن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يقوم ببيع المصاحف بالجملة من خلال موقعهم الإليكتروني، ويمكن الوصول لموقع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومعرفة أسعار المصاحف بالجملة من خلاله “من هنا“.

إعلانات بيع المصاحف من متجر حراج السعودية

إن متجر حراج السعودية يعرض فيه الكثير من الأشخاص بيع المصاحف بالجملة في السعودية، ويمكن الوصول لإعلانات الأفراد عن بيع المصاحف بالجملة على موقع حراج في السعودية ومعرفة الأسعار الخاصة بالمصاحف بالجملة “من هنا“.

مكتبة دار طيبة الخضراء بمكة المكرمة

إن مكتبة دار طيبة الخضراء بمنطقة مكة المكرمة تقوم ببيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول لموقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “من هنا“، كما يمكن الاتصال بهم من خلال الرقم الآتي 550428992.

مكتبة الغريب الإسلامية بخميس مشيط

إن مكتبة الغريب الإسلامية التي تقع في منطقة خميس مشيط تقوم ببيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول لموقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “من هنا“، كما يمكن الاتصال بالمكتبة من خلال الرقم الآتي 172273134.

مكتبة دار زاد السنة للنشر والتوزيع بالطائف

إن مكتبة دار زاد السنة للنشر والتوزيع بالطائف تقوم ببيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول لموقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “من هنا“، كما يمكن الاتصال بهذه المكتبة من خلال الرقم الآتي 561005154.

مكتبة الميمنة المدينة المنورة

إن مكتبة الميمنة الموجودة في المدينة المنورة تقوم ببيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول لموقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “من هنا“، ويمكن الاتصال بهذه المكتبة من خلال الرقم الآتي 502177294.

مكتبة الأخيار بالرياض

إن مكتبة الأخيار الموجودة في مدينة الرياض تقوم ببيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول لموقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “من هنا“، ويمكن الاتصال بهذه المكتبة من خلال الرقم الآتي 500524632.

لقد قمنا في هذا المقال بعرض اماكن بيع المصاحف بالجمله في السعودية حتى يستطيع جميع الأشخاص الراغبين في شراء عدد كبير من المصاحف في المملكة العربية السعودية معرفة المتاجر التي تقوم ببيع المصاحف بالجملة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم سعر مصحف التجويد في مكتبة جرير بالرياض؟

كم سعر مصحف التجويد في مكتبة جرير بالرياض؟
إن سعر مصحف التجويد في مكتبة جرير بالرياض سعره حوالي 32 ريالًا سعوديًا.

كم سعر المصحف الصغير في السعودية؟

كم سعر المصحف الصغير في السعودية؟
إن سعر المصحف الصغير خارج الجملة في السعودية حوالي 27 ريالًا.

هل بيع المصاحف حلال؟

هل بيع المصاحف حلال؟
قال جمهور الفقهاء أن بيع المصاحف حلال، وأجاز الشافعية بيع المصاحف مع الكراهة.