اماكن بيع بدلة الكاراتيه الكويت

اماكن بيع بدلة الكاراتيه الكويت
اماكن بيع بدلة الكاراتيه الكويت

تتعدّد اماكن بيع بدلة الكاراتيه الكويت التي تقوم على تأمين كافّة الأدوات التي تلزم لتلك الرّياضة المميّزة، من بدلات الكارتييه وأحزمة وأحذيّة رياضيّة وغيرها من التجهيزات الأساسيّة، لإتمام مسارات التدريب التي تمنح الشّخص القُدرة على التّفكير الإيجابي، بعد امتلاك الجسد السّليم والعقل السّليم، ومن خلال موقع صفحات يُمكن للزوّار أن يتعرّفوا على أفضل محلات تجاريّة تبيع بدلات الكاراتيه، وعلى أبرز الأماكن التي تبيع أدوات الكاراتيه.

اماكن بيع بدلة الكاراتيه الكويت

تُعتبر رياضة الكاراتيه إحدى أبرز أصناف الفنون القتاليّة التي تمنح مُمارسها الشخصية القويّة، الجسد الرّياضي والثقة بالنّفس، وهي من الرياضات التي تستوجب عدد من المستلزمات التي يُمكن شراؤها من الخيارات الآتية:

صالة أديداس في الأفنيوز مول 

وهي إحدى صالات أديداس التي تنتشر في عدد واسع من المولات التجارية في الكويست، وقد أعلنت عن توفير كافّة أصناف البدلات الرياضة لمُمارسي رياضة الكاراتيه في الكويت، بالإضافة إلى جميع المستلزمات التي تحتاجها تلك الرّياضة من الأحزمة بأشكالها وأنواعها، والأحذيّة، ويمكن التواصل مع صالة أديداس في الأفنيوز، من الآتي: [1]

  • زيارة الموقع الرّسميوالذي يقع في مول الأفنيوز، تحديدًا في (الطريق الدائري الخامس، الرياضي، أفنيوز مول، الراي، محافظة الفروانية، الكويت).
  • الاتّصال عبر الهاتفوذلك عبر الرّقم (22200739).

 محلات نايكي الكويت 

تُعتبر محلّات نايكي أحد أبرز الخيارات لجميع الرّاغبين في الحُصول على الأدوات الرياضيّة، من أحذية وألبسة وغيرها، وهي من المحال التي تقوم على مُواكبة أحدث وأفضل النوعيّات العالميّة، ويمكن زيارتها عبر الفُروع الآتي:

  • مركز نايك فرع مطار الكويتوالذي يتواجد في مطار الكويت بشكل مُباشر، ويُمكن زيارته على العنوان الآتي مطار الكويت الدّولي (العقيلة، محافظة الأحمدي، الكويت) أو عبر الاتصال بالرّقم (24312314).
  • مركز نايك فرع سوق شرقوهي أحد الفروع الرياضية الكبيرة في دولة الكويت، ويتواجد الفرع في سوق شرق في العنوان الآتي (شارع الخليج العربي، الشرق، محافظة العاصمة، الكويت). أو عبر الاتصال بالرّقم الخاص بالمركز: (22261772).
  • مركز نايك فرع البدعيشمل الفرع على كافّة التجهيزات الرياضيّة الخاصة بجميع الرّياضات، من بدلات الكاراتيه وأحزمتها، وأحذيتها وغيرها، ويتواجد في العنوان (شارع التّعاون، مجمع عرجان، البدع، محافظة حولي، الكويت) ويُمكن التّواصل معه هاتفيًا بالاتصال على الرّقم: (22263137).

صالات الكويت الرياضية

تنتشر تلك الصّالات في عُموم مُدن ومُحافظات دولة الكويت، وتقوم على تقديم الكثير من الخيارات التي تضمن للمُواطنين تحصيل أفضل الخيارات في بدلات الكاراتيه وأحذية وأحزمة هذه الرياضة، وأشهر المحال هي الآتي:

  • صالة لي جينز للتجهيزات الرياضيّة، وهي من الصلات التي تشمل على باقة واسعة من التجهيزات الرياضيّة، وتتواجد في (ذا افنيوز مول، الدائري الخامس، الراي، محافظة الفروانية، الكويت) ويُمكن التواصل هاتفيًا عبر الرّقم: (22597777).
  • محلات الشمس والرمل للرياضة (sun-and-sand-sports-Kuwait)، وهي من العلامات الرياضية الشّهيرة، ويمكن زيارة المركز الرئيسي في محافظة السّالميّة محافظة حولي في الكويت، أو التّواصل عبر الهاتف الخاص بالمركز، وهو: (20160513090420).
  • محلات مولتي براندس أوتليت (multi-brands-outlet-Kuwait) وهي من المحلات الشّهيرة التي تقوم على تقديم عدد واسع من الخيارات، ويُمكن زيارة المركز عبر العنوان (مبنى 43، مقابل كراج كبتك، شارع 14، منطقة الشويخ الصناعية 2, الشويخ، محافظة العاصمة، الكويت).
  • صالة أسيداس فرع السالمية (asidas-salmiya-kuwait) الذي يحتوي على عدد واسع من الخيارات التي تُرضي العُملاء، ويمكن زيارة الفرع الرئيسي عبر العنوان (مبنى الساحة، الرياض، شارع سالم المبارك، السالمية، محافظة حولي، الكويت) أو التواصل عبر الرّقم: (99360357).

فروع ناصر الرياضي 

تقوم صالات ناصر الرياضية على تقديم العديد من الخيارات المميّزة التي تُرضي العملاء على اختلاف طلباتهم، حيث يتواجد في الصّالة العديد من التجهيزات الرياضيّة لمُمارسي رياضة الكاراتيه من بدلات وأحزمة وأحذيّة خاصّة، بالإضافة إلى أرضيات للمُمارسة المنزليّة، والتي تضمن السّلامة أثناء التّدريب، ويُمكن زيارة فروع هذه الصالات، عبر الآتي:

  • ناصر الرياضي الضجيج (Nasser-sports-dajeej-Kuwait) ويُمكن زيارة الصّالة التي تتواجد في (دجيج، محافظة الفروانية، الكويت مركز ناصر الرياضي، السالمية أنفال مول).
  • مركز ناصر الرياضي السالمية، وهي أحد الفروع الكبيرة التي تلبّي العديد من الخدمات، ويُمكن زيارة الفرع في العنوان: (السالمية، أنفال مول، السالمية، محافظة حولي، الكويت) أو عبر الاتصال بالهاتف: (25733666).
  • مركز ناصر الرياضي فرع الفحيحيل، ويُمكن زيارة الصّالة الرياضية التي تقوم على تقديم العديد من العُروض، عبر العنوان الآتي: (مجمع البرج الأخضر، الفحيحيل، محافظة الأحمدي، الكويت) أو التّواصل عبر رقم الهاتف (25456307).
  • مركز ناصر الرياضي فرع الري، ويُمكن زيارة الصّالة عبر العنوان الآتي (الراي، محافظة الفروانية، الكويت) ويُمكن التّواصل عبر الهاتف بالأرقام: (24747330) و (24747334).

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية:

وهكذا نكون قد تعرّفنا على أفضل اماكن بيع بدلة الكاراتيه الكويت التي تنتشر في عُموم مُدن ومحافظات الكويت، وتعرّفنا على أفضل الخيارات والصالات الرياضيّة لبيع مستلزمات الكاراتيه في الكويت.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]the-avenues.comthe-avenues15/12/2022