اماكن بيع قطع غيار ثلاجات سامسونج في السعودية

اماكن بيع قطع غيار ثلاجات سامسونج في السعودية تهم كافة من يملكون ثلاجات سامسونج؛ نظرًا لأنها لا تتوافق إلا مع قطع الغيار التي تنتجها شركة سامسونج فقط فلا يمكن استبدال أجزاء ثلاجة سامسونج بقطع غيار من إنتاج شركة أخرى، لذا سيستعرض موقع صفحات من خلال هذا المقال أهم الأماكن التي يمكن شراء قطع غيار ثلاجات سامسونج منها في السعودية لمساعدة من يحتاجون إلى شرائها على الوصول للأماكن التي تبيعها بسهولة.

اماكن بيع قطع غيار ثلاجات سامسونج في السعودية

توجد العديد من الأماكن التي تباع فيها قطع غيار ثلاجات سامسونج، حيث إنها تباع على الإنترنت، وفي شركات بيع قطع غيار الأجهزة الكهربائية كما يمكن طلبها بالهاتف من مركز صيانة سامسونج المعتمد، وسنوضح كافة الأماكن التي يمكن شراء قطع غيار ثلاجات سامسونج منها بالتفصيل في السطور التالية:

مركز صيانة سامسونج المعتمد

يمكن شراء قطع غيار ثلاجات سامسونج من خلال مركز صيانة سامسونج المعتمد “من هنا” أو عبر الاتصال على رقم هاتف مركز صيانة سامسونج وهو: 8002474357، أو عبر التوجه لأقرب فرع من فروع مركز صيانة سامسونج المعتمد، ويمكن معرفة كافة فروع مراكز صيانة سامسونج بالمملكة العربية السعودية.[1]

موقع أمازون

موقع أمازون هو أحد أهم المواقع العالمية المتخصصة في بيع كافة المنتجات أيًا كان نوعها، ويمكن الدخول “من هنا” لصفحة شراء قطع غيار ثلاجات سامسونج في المملكة العربية السعودية من على موقع أمازون.

شركة المغماسي لقطع الغيار

شركة المغماسي هي إحدى أكبر الشركات المتخصصة في بيع كافة الأجهزة الكهربائية وقطع غيارها أيًا كانت علامتها التجارية، ويمكن التواصل “من هنا” مع شركة المغماسي أو عبر رقم هاتفها وهو: 966565480634 أو عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، ويمكن الدخول للموقع الرسمي لشركة المغماسي لقطع الغيار.

شركة الرحمة لصيانة الثلاجات وقطع الغيار

شركة الرحمة هي شركة سعودية متخصصة في بيع قطع غيار الثلاجات أيًا كانت علامتها التجارية، ويمكن التواصل مع شركة الرحمة عبر رقم هاتفها وهو: 0550070601، أو عبر زيارة منفذ بيع الشركة وعنوانه هو: الرياض شارع 10 بحي ابن العميد مبنى رقم 8.

شركة كيان لصيانة أعطال الثلاجات وقطع الغيار

تبيع شركة كيان كافة الأجهزة الكهربائية وقطع غيارها أيًا كانت علامتها التجارية، ويمكن التواصل مع شركة كيان بسهولة عبر “من هنا” أو من خلال الاتصال على رقم هاتف الشركة وهو: 01066907612، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة بسهولة.[4]

شركة تيجان لصيانة الثلاجات والأجهزة المنزلية

شركة تيجان هي شركة متخصصة في إصلاح الأجهزة الكهربائية وبيع قطع غيارها أيًا كانت علامتها التجارية، والطريقة الوحيدة للتواصل مع شركة كيان هي الاتصال على رقم هاتف الشركة وهو: 0556376879.

في نهاية هذا المقال يكون قد تم إيضاح أهم اماكن بيع قطع غيار ثلاجات سامسونج في السعودية لمساعدة جميع من يستخدمون ثلاجات سامسونج في المملكة العربية السعودية على معرفة أماكن بيع قطع غيار أصلية لها بجودة مرتفعة وأسعار متوسطة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل محلات بيع قطع غيار الثلاجات بالرياض؟

ما هي أفضل محلات بيع قطع غيار الثلاجات بالرياض؟
توجد العديد من المحلات التي تبيع قطع غيار جديدة لثلاجات سامسونج وكافة أنواع الثلاجات الأخرى في الرياض بأسعار متوسطة، وهذه المحلات هي: - محل مبروك خميس. - محل منيرة لصيانة وقطع غيار الثلاجات. - محل الرشيد لقطع غيار الثلاجات بالرياض. - محل العامري لصيانة الأجهزة الكهربائية.

ما هي أسعار قطع غيار ثلاجات سامسونج؟

ما هي أسعار قطع غيار ثلاجات سامسونج؟
أسعار قطع غيار ثلاجات سامسونج في السعودية ليست مرتفعة، حيث إن أسعار قطاع غيار الأجزاء الخارجية تترواح بين 11 و100 ريال سعودي، أما أسعار قطع الغيار الكهربائية والداخلية لثلاجات سامسونج فتتراوح بين 200 و450 ريال سعودي.

هل ثلاجات سامسونج جيدة؟

هل ثلاجات سامسونج جيدة؟
ثلاجات سامسونج تعد أفضل أنواع الثلاجات التي يمكن شراؤها في المملكة العربية السعودية من حيث جودة الأداء والإمكانيات والأسعار.

المراجع