انشدك عن رقم وينسب على بنت

انشدك عن رقم وينسب على بنت

جدول المحتويات

حل لغز انشدك عن رقم وينسب على بنت، ترافق الألغاز أغلب الجلسات العائلية حيث تعمل على إضافة روح المنافسة والتشويق على الجلسة، بالإضافة إلى المرح والضحك، وذلك ضمن منافسة للوصول إلى الجواب الصحيح، وموقع صفحات عبر سطور مقاله التالي سيوضح ما هي الإجابة الصحيحة للغز المطروح مقدمًا، وما هو النص الكامل لهذا اللغز، وما هو معناه.

انشدك عن رقم وينسب على بنت

إن النص الكامل للغز المذكور أعلاه هو “انشدّك عن رقم وينسبُ على بنت، إخوانه هو على جال، مهياف له، أخوه تنشاف بالعين لا هنت، هو الوحيد إلى خفي ولا يشاف”، يعتبر هذا اللغز الشعبي من اللهجة الخليجية من الألغاز الصعبة، والتي تحتوي على الكثير من الرموز، التي تحتاج إلى تفكيك للوصول إلى الإجابة الصحيحة، والتي سوف يتم ذكرها عبر سطور الفقرة التالية.

حل لغز انشدك عن رقم وينسب على بنت

إن الحل الصحيح للغز انشدّك عن رقمٍ وينسبُ على بنت هو الدقيقة أي المقصود بها الرقم، والمقصود بأنها تنسب إلى بنت أخر، أي تنسب إلى ساعة، والساعة عبارة عن 60 دقيقة، والدقيقة عبارة عن 60 ثانية، ولا يمكن أن ترى بالعين، وهذا ما بجعلها محققةً لكافة الصفات التي تم ذكرها في نص اللغز.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الجواب الصحيح للغز انشدّك عن رقمٍ وينسبُ على بنت، إلى جانب طرح النص الكامل له، وتوضيح المعنى المقصود به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *