انشدك عن عودن حزامه في قفاه

انشدك عن عودن حزامه في قفاه

جدول المحتويات

حل لغز انشدك عن عودن حزامه في قفاه ، حيث يعتبر هذا اللغز من أشهر الألغاز التي تم طرحها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ولاسيما تويتر، أو عبر المنتديات الإلكترونية، وقد عجز الكثيرون عن حله، بالرغم من سهولته، وموقع صفحات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بما هي الإجابة الصحيحة لهذا اللغز  وذلك بعد أن يتم استعراض النص الكامل له، وتوضيح معناه وشرحه.

انشدك عن عودن حزامه في قفاه

إن النص الكامل للغز انشدّك عن عودن حزامه في قفاهِ هو “انشدّك عن رجل حزامه في قفاهِ، شغلته ما غير يرفع ويرخي محزمه، يأكل اللقمة ولا تدخل حشـاه، يأكل اللقمة وترجع مع فمه”، وقد أثار هذا اللغز فضول العديد من الأشخاص بالرغم من أن إجابته بسيطة وهو شيء نستخدمه بكثرة في حياتنا اليومية، وفي الفقرة التالية سنعرف ما هو هذا الشيء الذي يعتبر الحل الصحيح للغز.

حل لغز انشدك عن عودن حزامه في قفاه

إن الحل الصحيح والمناسب للغز انشدّك عن عودن حزامه في قفاهِ هو مقص الأظافر، حيث يمكن بكل بساطة ملاحظة أن نص اللغز يتطابق مع هذه الإجابة، فعادةً ما يوجد حزام لمقص الأظافر في الجهة الخلفية، ويمكن تشبيه عملية قص الأظافر بأن المقص يقوم بأكلها، لكنه لا يبتلع الجزء المقصوص بل يعود إلى فمه حتى نتخلص منه.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز انشدّك عن عودن حزامه في قفاهِ، كما تم ذكر النص الكامل لهذا اللغز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *