انشدك عن ورع تقلط على ابوه

انشدك عن ورع تقلط على ابوه

جدول المحتويات

حل لغز انشدك عن ورع تقلط على ابوه ، تعتبر الألغاز من أهم وسائل محاكاة الواقع، حيث تأخذ أغلب نصوصها من الواقع الحالي، وتعمل على زيادة روح المرح والتنافس لدى السامعين للوصول إلى الجواب الصحيح، وموقع صفحات عبر سطور مقاله التالية سوف يعرفنا بواحد من أشهر هذه الألغاز، وهو اللغز الذي تم طرحه مقدمًا، مع توضيح الحل الصحيح لهذا اللغز، وذكر النص الكامل له.

انشدك عن ورع تقلط على ابوه

إن النص الكامل لهذا اللغز هو “أنشدك عن ورع تعلى على أبوه، حطوه فوق أبوه يضرب حسابه، يقع به الجهيل، واللي تناسوه، طوله عرض أبوه”، الذي يتساءل الكثيرون حول الإجابة الصحيحة له، بالرغم من أنه لغز بدوي من النوع السهل الممتنع، والذي يحتاج إلى الكثير من التفكير المنطقي للوصول إلى حله، والذي سوف يذكر عبر سطور الفقرة التالية.

حل لغز انشدك عن ورع تقلط على ابوه

إن الإجابة الصحيحة للغز أنشدك عن ورع تقلط على أبوه هو التلفون، حيث تنطبق كافة المواصفات المذكورة في اللغز أعلاه على التلفون، وعلى الرغم من صعوبة الإجابة عليه وغرابتها إلا أنه يمكن التوصل إليها بمجرد التفكير العميق والتدقيق في نص اللغز.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز أنشدك عن ورع تقلط على أبوه، وما هو النص الكامل لهذا اللغز الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *