انماط شخصيات انمي قاتل الشياطين

انماط شخصيات انمي قاتل الشياطين العالمي الذي نال شهرة واسعة منذ صدوره وحتى هذه اللحظة، حيث كانت حلقاته تحدث ضجة عالمية فور نزولها نظرًا لقصة هذا الأنمي الأسطورية وأحداثه الحماسية، ودقة الرسم والتحريك المميز ضمنه، لذا يهتم موقع صفحات بتقديم بعض المعلومات عن شخصيات هذا الأنمي وأنماطها بحسب أحداثه.

انماط شخصيات انمي قاتل الشياطين

يتميز أنمى قاتل الشياطين بشخصياته الفخمة ورسمها الأسطوري الذي نال إعجاب المتابعين وعشاق أنميات الشونين الحماسية، لذلك سيتم الحديث عن أنماط شخصياته، وكل ما يميز هذه الأنماط فيما يأتي:

نمط ENFG

يتميز هذا النمط بشخصية البطل تانجيرو ذي القلب الطيب، والذي يحاول بشكل دائم مساعدة الآخرين وحمايتهم من الأشرار والدفاع عن جميع الأشخاص من حوله، بالإضافة إلى سعيه لتحقيق حلمه بالقضاء على كل من يضر بالمساكين والمحتاجين.

نمط ESFP

وهو نمط الشخصية المرحة والمضحكة والسعيدة، وهو ما يميز شخصية زينتسو، فهو يتمتع بشخصية مضحكة للمتابعين وما يضيفه من العبارات والنكات خلال الحوارات مع الشخصيات الأخرى، والتي حققت له شهرة واسعة بين المتابعين وعشاق الأنمي.

نمط ESTP

الشخصية الحاملة لهذا اللقب هو شخصية اينوسكي، وهذا النمط مخصص لرواد العمل وإحساسه بالمتعة من جراء تجربة المغامرات المخاطرة، وتخصصه بالعديد من المواهب التي تميزه عن باقي الشخصيات، وتكسبه حب المتابعين وعشاق الأنمي له.

نمط ISO

وهو النمط الذي يتميز به كل من شخصية غيو وساكونجي وكان أو، وهو نمط اللوجستي، ويعني أن من يتصف بهذا النمط يميل إلى الجدية في التعامل مع الآخرين؛ مما يجعل جميع الشخصيات الأخرى يشعرون بالثقة تجاههم والقوة بحضورهم المهيب.

نمط ISFJ

وهو ما تتميز به شخصية نيزوكو تشان، وهذا النمط هو نمط المدافع، حيث تبادر نيزوكو لحماية شقيقها تانجيرو في غالب الأحيان، وخوفها عليه وعلى جميع الأشخاص المحيطين بها؛ مما يجعلها من النمط المدافع والحامي لهم ولأمنهم وحقوقهم.

نمط ENTP

نمط المحاور الذكي والحكيم والهادئ، وهو ما تتميز به شخصية شينوبو الهادئة والمبتسمة في جميع أوقاتها، كما أنها تتمتع بذكاء حاد وخارق والأسلوب الهادئ في الحوار مع الآخرين يجعل شخصيتها من هذا النمط، ونالت إعجاب العديد من محبي الإنمي.

نمط INFP

وهو نمط الوسيط الذي يتميز به شخصية توكيتو وهاشيرا الحب ميتسوري، وهما شخصيتان يحبان مساعدة الآخرين وبذل جهدهم في توفير وتلبية احتياجات غيرهم وتقديمها على احتياجاتهم، بالإضافة إلى أنهم يملكون مشاعر قوية جدًا وقلب طيب تجاه الجميع.

نمط ENTJ

النمط الخارق والمميز الذي يتمتع به الشخصية المهيبة والفخمة وهو موزان، نمط القائد الحاكم والمهيب والمهيمن على الآخرين، يتمتع بشخصية قيادية قوية وحبه لإصدار الأوامر على رعيته ومن هم أضعف منه في القوة والمستوى، كما أن عشاق الأنمي أحبوه منذ أول ظهور له.

شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور

يضم انمي قاتل الشياطين شخصيات متعددة لكل منها نمطها الخاص الذي يميزها عن غيرها من الشخصيات، لذلك سيتم إدراج بعض الصور عن شخصيات انمي قاتل الشياطين:

شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور
شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور
شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور
شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور
شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور
شخصيات انمي قاتل الشياطين بالصور

وبهذا؛ يكون قد تم التوصل لختام مقال انماط شخصيات انمي قاتل الشياطين، حيث تم الحديث عن جميع أنماط الشخصيات التي تتمتع بها، وتميزها عن غيرها ضمن هذا الأنمي القتالي والحماسي، وتم إدراج بعض الصور عن شخصياته الفخمة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو نمط زينتسو؟

ما هو نمط زينتسو؟
هو نمط مستوحى من Uroko الياباني التقليدي الذي يرمز إلى المقاييس.

ما هو نمط نيزكو؟

ما هو نمط نيزكو؟
لا تمتلك نمطاً خاصاً بها؛ لأنها أصبحت شيطانة وغير قادرة على فهم البشر.

ما هو نمط شخصية تانجيرو؟

ما هو نمط شخصية تانجيرو؟
نمط ENFG الخاص ببطل القصة.

المراجع