تجربتي مع تمارا

تجربتي مع تمارا

جدول المحتويات

تجربتي مع تمارا ، هذه الشركة الرائدة في مجال العمليات المالية والدفع الإلكتروني على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تتيح الكثير من الخدمات المتنوعة لعملائها، بما يضمن لهم الراحة والأمان، وهذا ما مكنها من كسب ثقتهم وإثبات جدارتها في هذا المجال، وموقع صفحات في سطور مقاله التالي سوف يتحدث لنا عن هذه الشركة والخدمات المميزة التي تقدمها، مستعرضًا مجموعةً من التجارب للعملاء مع الخدمات التي تتيحها شركة تمارا.

تجربتي مع تمارا

تعتبر شركة تمارا من أشهر الشركات التي تعمل في مجال التقنية المالية على مستوى المملكة العربية السعودية، والكويت والإمارات، شعارها “اشتر الآن وادفع لاحقًا”، والذي يعبر بشكل واضح عن طبيعة عمل هذه الشركة، وهي شركة قانونية وحائزة على تصريح من البنك المركزي السعودي، ويتعامل معها عدد كبير من العملاء، وفيما يلي سوف نستعرض تجارب بعضهم وآرائهم الشخصية حول التعامل مع شركة تمارا:

  • أخبرنا السيد عبدالله عن تجربته مع شركة تمارا، حيث إنه كان يريد أن يشتري حاسوبًا شخصيًا، لكنه لا يمتلك المال الكافي، مما جعله يلجأ إلى شركة تمارا، والتي أتاحت له شراء منتجه مع تقسيط الدفعات المالية بشكل شهري.
  • أما عن السيدة حنان، فأخبرتنا أنها كانت بحاجة ماسة إلى شاشة تلفاز جديدة، وقد نصحتها صديقتها بخدمة تمارا، والتي بالفعل قد مكنتها من شراء منتجها بإجراءات بسيطة، وبكل أريحية، كما أنها قد قسطت ثمن الشاشة لستة أشهر بدلًا من دفع المبلغ كاملًا.

كيف أدفع تمارا

يمكن الدفع عبر تمار بشكل مريح وسهل، حيث يمكن ذلك لعمليات الشراء المباشرة داخل المتاجر أو عمليات الشراء الإلكترونية أون لاين، وفيما يلي نستعرض الخطوات اللازمة لكل طريقة منهما:[1]

  • دفع تمارا داخل المتجر: اختيار تمارا عند الدفع، إعطاء رقم هاتفك المحمول للمحاسب، ادفع الدفعة الأولى عبر الرابط الذي يتم إرساله إليه على هيئة رسالة نصية، ومن ثم تابع بقية الدفعات بالتقسيط.
  • دفع تمارا أون لاين: اختيار تمارا عند الدفع، تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص، سدد أولى دفعاتك ومن ثم تابع الباقي بالتقسيط.

وفي ختام المقال التالي يكون قد تم استعراض تجربتي مع تمارا وذلك بعد أن تم التعريف بهذه الشركة، وذلك أهم المعلومات عنها، وشرح طريقة الدفع سواء داخل المتجر أو أون لاين.

المراجع

  1. ^tamara.co , الموقع الرسمي لشركة تمارا , 11/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *