تعبير عن المهن بالانجليزي

تعبير عن المهن بالانجليزي

جدول المحتويات

تعبير عن المهن بالانجليزي، من مواضيع التعبير التي يتم طلب كتابتها من التلاميذ والطلاب في مختلف المراحل الدراسية، وذلك لأهمية العمل في حياة الإنسان، ولأهمية التعلم حولها باللغة الإنجليزية، لذلك يهتم موقع صفحات بتقديم تعبير عن الوظيفة باللغة الإنجليزية مكتوب مع الترجمة.

تعبير عن المهن بالانجليزي

فيما يأتي سيتم تقديم موضوع كامل مكتوب عن المهن بالإنجليزية:[1]

A person’s work is his preoccupation, since his fingertips begin to touch the tools of his profession until his body is buried in the dust, so that he reaps from that work the most beautiful meanings of life, so that he writes with him his living memory that does not end with his death; As he will leave traces after him that weep for him, so when the first creation was during the era of Adam – upon him be peace – and until this moment life decreed that a person should not eat without work and not take a single grain of wheat without effort; Therefore, work must be an integral part of the human being, in order for each of them to rest in peace with the other and to live in society with all honesty and sincerity.

اقرأ أيضًا: اختصار المهن بالانجليزي

ترجمة تعبير عن المهن بالانجليزي

سيتم ترجمة موضوع تعبير عن الأعمال والمهن فيما يأتي:

عمل الإنسان هو شاغله، حيث تبدأ أطراف أصابعه في لمس أدوات مهنته، حتى يتم دفن جسده في التراب، فيجني من ذلك العمل أجمل معاني الحياة، فيكتب معه ذاكرته الحية. لا ينتهي بموته. لأنه سيترك بعده آثارًا تبكي عليه، لذلك عندما كانت الخليقة الأولى في عهد آدم – عليه السلام – وحتى هذه اللحظة قررت الحياة أن الإنسان لا يجب أن يأكل بدون عمل، ولا يأخذ حبة واحدة من، قمح بسهولة لذلك يجب أن يكون العمل جزءًا لا يتجزأ من الإنسان.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

المهن بالانجليزي pdf

يمكن تحميل موضوع تعبيـر عن المهنِ باللغة الإنجليزية مع ترجمته إلى العربية على نحو مباشر “من هنا“، وذلك ما يمكن المرء من الاستفادة من الموضوع السابق وطباعته عند الحاجة له في الواجبات المدرسية وغيرها عن المهـن والأشغال اليومية.

بذلك؛ يكون قد تم الوصول لختام هذا المقال تعبير عن المهن بالانجليزي، فالعمل والمهنة أمان من الفقر والحاجة وهي بمثابة حفظ الكرامة وماء الوجه للإنسان.

أسئلة شائعة

  • ما ترجمة عبارة ما هي مهنتك بالانجليزية؟

    What's your occupation?.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *