حل لغز رجل جامع زوجته في نهار رمضان

حل لغز رجل جامع زوجته في نهار رمضان

جدول المحتويات

حل لغز رجل جامع زوجته في نهار رمضان الذي يعد من الألغاز الغريبة بسبب منافاتها لجرمانية الجماع في نهار رمضان، والتي تكون سبباً في فسد الصوم، والذي ترتب على من فعل ذلك كفارة، فهذا اللغز من الألغاز التي تحتاج إلى التفكير والتركيز، وعبر موقع صفحات سيتم معرفة الإجابة الصحيحة للغز السابق.

لغز رجل جامع زوجته في نهار رمضان

يشير هذا اللغز إلى رجل جامع زوجته في نهار رمضان، ولكن ليس عليه إلا القضاء فقط، بالرغم من أن كفارة الجماع في نهار رمضان عتق رقبة أو صيام شهرين متتابعين، فكفارة فعل ذلك كبيرة، كما أنها إثم عظيم على من ارتكب ذلك، لذلك من خلال السطور التالية سيتم التعرف على إجابة هذا اللغز.

حل لغز رجل جامع زوجته في نهار رمضان

إجابة السؤال هو الرجل المسافر ومعه زوجته حيث أحل الدين الإسلامي للمسافرين الإفطار في نَهار رمضان، وبهذا يكون جماعهم مباحًا، وفي هذه الحالة لا يكون عليهم كفارة سوى قضاء اليوم الذي تم إفطاره بعد رمضان، كما يوجد أيضًا إجابة أخرى لهذا اللغز وهو وضع الهمزة بعد حرف الألف في كلمة جامع لتصبح رجلاً جاء مع زَوجته في نَهار رمضان.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من حل لُغز رجل جامع زوجته في نهار رمضان، والتي كانت وضع همزة بعد حرف الألف في كلمة جَامع لتصبح رجلاً جاء مع زَوجته في نَهار رَمضان، كما يقصد أيضًا بهذا اللُغز الرَجل المسافر الذي معه زَوجته، والذين أحل لهم الدين الإسلامي الإفطار في سفرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *