صيغة خطاب نقل كفالة مصدق من الغرفة التجارية

صيغة خطاب نقل كفالة مصدق من الغرفة التجارية

صِيغة خِطاب نَقل كَفالة مُصدق من الغرفة التجارية، والذي يمكن من خلالها تقديم طلبات نقل الكفالة من كفيل لكفيل آخر من الغرفة التِجارية، ذلك من أجل تنظيم العلاقة بين أصحاب العمل وبين العاملين الأجانب لديه، لذلك يهتم موقع صفحات بتقديم نموذج خطاب نَـقل كفـالة عامل مع تصديق غرفة التجارة.

خطاب نقل كفالة مصدق من الغرفة التجارية

يمكن تقديم طَلب نَقل كَفالة من خلال خطاب مصدق كما الخطاب الآتي:[1]

الأستاذ:………

نرغب في إعلام سيادتكم بحاجتنا الماسة إلى الخدمات الخاصة بمكفولكم الأستاذ:………، والحامل لبطاقة هوية وطنية برقم:………، والصادرة بتاريخ:………، وجهة إصدارها:………، وهو حامل للجنسية:……. وذلك لرغبتنا في انضمامه إلى فريق العمل معنا وتحت كفالتنا.

ونرجو من سيادتكم تقديم خطاب يفيد بالتنازل عن الكفالة في حالة كان ردكم على الخطاب بالموافقة، وأن يتم إرسال هذا الخطاب إلى مدير مكتب الجوازات ومدير مكتب العمل.

ونرجو إرسال خطاب آخر إلى مؤسستنا يفيد بعدم وجود ما يمنع نقل كفالة المكفول السابق ذكره، وسوف نقوم بإرسال نسخة عن جواز السفر الخاص بالمكفول عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة به.

مع خالص الشكر والتقدير لسيادتكم.

اسم الكفيل:……….

التوقيع:………..

الختم:………..

تصديق الغرفة التجارية:…….

خطاب نقل كفالة مصدق من الغرفة التجارية pdf

يمكن للمعنيين الاطلاع على خطاب كامل مكتوب جاهز “من هنا” وتحميله مباشرةً للطباعة، حيثُ يتعلق بالموافقة على نقل كَفالة العامل في المملكة العربية السعودية مع تصديق من غرفة التجارة في المملكة، وفق جُملة من الإجراءات القانونية.

بهذا يُختتم مقال خِطاب نَقل كَفالة مُصدق من الغرفة التجارية، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على نموذج خطاب نقل جاهز ومصدّق من غرفة التجارة في المملكة.

أسئلة شائعة

  • كم يستغرق نقل الكفالة في الجوازات؟

    تحتاج إلى مدة أقصاها ثلاثة أيام من لحظة إرسال الطلب، إلا في الحالات التي يكون فيها إرسال الطلب في وقت متأخر، أو في وقت يسبق إجازة رسمية أو عطلة أسبوعية.

  • ما هي شروط نقل الكفالة؟

    هناك شروط عدة أبرزها وجود مخالفات مرورية على المكفول، أو وجود مخالفات مرورية على الكفيل الجديد، أو انتهاء صلاحية جواز سفر المكفول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *