خلطات جابر القحطاني للاجهاض

خلطات جابر القحطاني للاجهاض

جدول المحتويات

خلطات جابر القحطاني للاجهاض، أثبت الدكتور جابر القحطاني جدارته في مجال الطب البديل والعلاج بالأعشاب، حيث إنه يعتبر من الأوائل في هذا المجال على مستوى الخليج العربي، ومن أشهر خلطاته وأكثرها تجربةً من قبل السيدات هي خلطات الإجهاض المتنوعة، والتي سوف يستعرضها لنا موقع صفحات في سطور مقاله التالي واحدةً تلوى الأخرى، مع توضيح طريقة استخدام كل منها.

خلطات جابر القحطاني للاجهاض

قدم الدكتور جابر القحطاني العديد من الوصفات التي تحفز عملية الإجهاض في الأسابيع الأولى من الحمل في حال كانت السيدة لا ترغب بإتمام حملها والإنجاب، وقد أثبتت هذه الوصفات فعليتها لدى الكثير من السيدات، وتتميز بأن جميعها يعتمد على الأعشاب الطبيعية، وفيما يلي نستعرض أشهر وصفات الدكتور القحطاني للإجهاض:[1]

القرفة للإجهاض جابر القحطاني

تعتبر القرفة من الأعشاب الطبيعية ذات الفوائد المتعددة، ولكن ذلك لا يشمل مرحلة الحمل، حيث إن القرفة تساهم بشكل كبير في عملية الإجهاض ولاسيما في مراحل الحمل الأولى، فهي تزيد من التقلصات في الرحم، دون الشعور بالألم الشديد، ولذلك ينصح بها الدكتور القحطاني للسيدات اللواتي يردن الإجهاض، وذلك عن طريق تناولها كمشروب ثلاث مرات في اليوم، أو إضافتها إلى وجبات الطعام.

كوهوش الأسود والأزرق للإجهاض

من الوصفات الفعالة أيضًا والتي يوصي بها د. القحطاني من أجل الإجهاض المبكر هي عشبة كوهوش الأسود والأزرق، والتي تعتبر من الأعشاب الهندية التي تؤثر على عنق الرحم فتسبب ارتخاءه وتوسعه، مما يساهم في عملية الإجهاض، ونزول الجنين من خارج الرحم، وتجدر الإشارة إلى أن استخدام هذا النوع من الأعشاب يسبب الألم والمغص.

اليانسون للإجهاض

ومن بين الأعشاب التي تحفز عملية الإجهاض والتي يوصي بها الدكتور القحطاني كانت عشبة اليانسون، والمعروفة بتأثيراتها على تقلصات الرحم، مما يجعلها عاملًا مؤثرًا في حدوث الإجهاض ولاسيما في الشهور الثلاث الأولى من الحمل، حيث يشرب مغلي اليانسون بشكل يومي، ولهذا نجد أن معظم أطباء النسائية ينصحون بعدم شرب هذه العشبة خلال فترة الحمل.

جوزة الطيب للإجهاض

كما تعتبر جوزة الطيب من النباتات التي قد تساهم في حدوث الإجهاض، وذلك عند شرب مغليها بشكل متكرر يوميًا، فهي أيضًا من الأعشاب التي ترفع من معدل تشنجات وتقلصات الرحم، حتى تتم عملية الإجهاض.

أعشاب السدر للإجهاض

كما ذكر أ.د جابر القحطاني بعض المعلومات عن عشبة السدر، والتقلصات والتشنجات التي قد تسببها للرحم، مما يساهم في دفع البيضة الملقحة خارج الرحم، ولاسيما في أول أسابيع الحمل حيث تكون ما تزال عملية التعشيش في بدايتها، مما يتسبب في حدوث الإجهاض وإنهاء الحمل.

أعشاب دونغ كوراي للإجهاض

ومن بين الأعشاب التي تحدث عنها القحطاني أيضًا كانت عشبة دونغ كوراي، والتي يعرف عنها فعاليتها في زيادة انقباضات الرحم، مما قد يتسبب في الإجهاض في شهور الحمل الأولى، إلى جانب ذلك تستخدم هذه العشبة في تنظيف الرحم خلال فترة الدورة الشهرية وبعدها.

وفي ختام المقال التالي يكون قد تم استعراض أشهر خلطات جابر القحطاني للاجهاض، مع ذكر تأثيرات كل وصفة منها، والطريقة الصحيحة والفعالة لاستخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *