دعاء المظلوم في الفجر 2023 مكتوب وبالصور

دعاء المظلوم في الفجر 2023 مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء المظلوم في الفجر مكتوب وبالصور هو ما سنعرضه في هذا المقال، فالله -تبارك وتعالى- قد حرّم الظلّم على المسلمين، وأمرهم بالعدل والبعد عن الاعتداء على حقّ الآخرين، والظلم كبيرةٌ من الكبائر التي جعل الله تعالى فيها العذاب الأليم والعظيم في الآخرة، وجعل للمظلومين الأجر العظيم، كما جعل لهم الدّعاء المستجاب الذي لا يرد أبدًا، والذي ليس بينه وبين الله تعالى حائلٌ، وعبر موقع صفحات سنتعرّف على أعظم الأدعية التي يدعو بها المظلوم ربّه -سبحانه وتعالى- فجرًا.

دعاء المظلوم في الفجر مكتوب

إنّ المظلوم يشعر بالضيق والحسرة، ويشعر بالحزن الشديد وكسر القلب والخاطر، وليس بيده شيءٌ إلا دعاء الله تعالى وحسن الظنّ به سبحانه، ويعدّ وقت الفجر من أعظم الأوقات للدعاء، فيصلّي المسلم ويدعو بالدعاء الآتي:

الدعاء الأول اللهمّ يا جبّار يا قويّ يا متين، أسألك أن تنصرني على من عاداني من عبادك، وأسألك أن تجبر خاطري وكسرة قلبي، وأن تزيح عنه القهر والحزن والضيق، اللهمّ أنزل عليّ سكينةً وطمأنينةً واحفظني حفظك أنت خير الحافظين، والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الثاني اللهمّ يا رحمن يا رحيم، أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلية أن تردّ كيد الظالمين بنحورهم، وأن تضرب الظالمين بالظالمين وتنجّنا من بينهم يا ربّ العالمين، اللهمّ احفظنا وأهلنا، واستجب دعائنا أنت مجيب دعوة المضطّرين.
الدعاء الثالث اللهمّ أسألك في هذا الوقت المبارك أن تذلّ وتخذل الظالمين، اللهمّ انصرني وكلّ مظلومٍ عليهم، واجعلهم يا ربّ من المعذّبين في الأرض، اللهمّ اشغلهم ببعضهم عنا، واجعل هلاكهم بأيديهم، أنت على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء المظلوم في الفجر تويتر

إنّ الدّعاء هو سلاح المسلم المظلوم وهو سبيل نصره على من ظلمه، فقد جعل الله تعالى للمظلوم دعوةٌ لا تردّ أبدًا بإذنه سبحانه، وإليكم بعضًا من الأدعية الحسنة للمظلومين في وقت الفجر:

  • اللهمّ لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت أن تعيد لي حقّي ممن ظلمني، وأرني يا ربّ فيهم عجائب قدرتك وانتقامك الجميل، آمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك الصلاح في شؤوني، وأسألك الهداية في سبيل، والنصر على من ظلمني وعاداني، اللهمّ خذ لي حقي وانتقم لي أنت خير الناصرين وخير المنتقمين، والحمد لله ربّ العالمين، آمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك التقوى والصلاح والإيمان، وأسألك ألّا تجعلني من القانطين، اللهمّ أعد لي حقي وردّ عنّي كيد الظالمين يا ربّ العالمين، اللهمّ نجني من الغم ّوالهمّ يا ربّ العالمين، أنت على ما تشاء قدير.

صور دعاء المظلوم في الفجر

نقدّم لكم بعضًا من الصّور التي تحمل أفضل وأعظم الأدعية للمظلوم يصحّ الدعاء بها في وقت الفجر أو في أيّ وقتٍ آخر، يمكن تحميل هذه الصور لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

صور دعاء المظلوم في الفجر
صور دعاء المظلوم في الفجر
صور دعاء المظلوم في الفجر
صور دعاء المظلوم في الفجر
صور دعاء المظلوم في الفجر
صور دعـاء المظلـوم في الفجـر
صور دعـاء المظلـوم في الفجـر
صور دعـاء المظلـوم في الفجـر

دعاء المظلوم في الفجر مكتوب وبالصور مقالٌ تعرّفنا فيه على أفضل أدعية الفجر للمظلومين بالجبر والنصر لهم على من عاداهم، وقد وردت الأدعية مكتوبةُ ومصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *