دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم فالمظلوم يشعر بالهموم والغم يضغط على قلبه، ويقطع له أنفاسه، وذلك بسبب ما وقع عليه من الظلم وبسبب ضعفه أمام الظالم، أما الظالم فيطغى ويتجبر عندما يرى ضعف المظلومين، لكن الله جعل لعباده المستضعفين سلاحًا يدفعون به الشرور وهو الدعاء، ولذلك فإن موقع صفحات يقدم عبر هذا المقال دعاء المظلوم على الظالم مكتوب، وأدعية المظلوم المقهور تصل للسماء بسرعة البرق.

دعاء لنصرة المظلوم مكتوب

قد جعل الله -سبحانه وتعالى- دعوة المظلوم مستجابةً بإذنه -سبحانه- وتعالى، ولكن دعوته قد لا تتحقق في الحال لا قد يحبها الله له، وقد يدّخرها له في الآخرة، أو قد يصرف عنه فيها من السوء مثلها، وفيما يأتي أدعية نصرة المظلومين على الظالمين:

الدعاء الأول اللهم يا من حرّم الظلم عن نفسه، اللهم إنا نسألك أن تجعل ثأرنا على من ظلمنا، اللهم اجعل لنا تدبيرًا نتخلص من ظلمه وندمره تدميرًا، اللهم اجعل كيده في نحره، وهون علينا مصيبتنا هذه يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد، يا سميعًا للدعاء يا مجيبًا للسؤال، يا عليمًا بذات الصدور، اللهم يا جبار السماوات الأرض يا منتقم يا عزيز، اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد أن تدفع عنا المظالم التي وقعت بنا يا رب العالمين.
الدعاء الثالث الله أنت خلقت الإنسان في أحسن تقويم وكرّمته ورفعت منزلته عن الخلق، اللهم وقد حرّمت الظلم على نفسك وحاشاك أن تقبله على خلقك، اللهم فانصرنا على من ظلمنا وحقق لنا نصرنا ومرادنا برحمتك وعزتك يا أرحم الراحمين.

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

على المظلوم دائمًا أن يلجأ إلى الله الذي هو ربه ورب الظالمين ورب كل شيء، وأن لا يتعجل الإجابة بل يصبر ويحتسب، وفيما يأتي أدعية نصرة المظلومين ودمار الظالمين مكتوبة:

  • اللهم إنا نسألك أن تحص الظالمين عددًا، اللهم أحص من أعانهم وركني إليهم ومد لهم يد العون على ظلمهم، اللهم اقتلهم جميعًا بددًا، اللهم لا تغادر منهم أحدًا، اللهم أرسل عليهم أقوياء جندك، ودمرهم تدميرًا، واجعلهم أذلةً صاغرين لا إله إلا أنت.
  • اللهم عوض المظلومين في الأرض وفي السماء، اللهم اجعل لهم نصيبًا وافرًا من الخير، اللهم ومن أراد بهم سوءً فخذه أخذ عزيزٍ مقتدر ورد كيده في نحره، اللهم واصرف عنهم الظالمين وظلمهم وأعوانهم.
  • اللهم لا تجعل لأي ظالمٍ كافرٍ على مسلمٍ مؤمنٍ مظلومٍ سبيلًا، اللهم ومن أعان أي مظلومٍ فأعنه، ومن ظلمهم فاقصم ظهره، اللهم واصرف مكره وشره عنهم، ومن مد يده بالإساءة إليهم فاجعل القطع مصيرها، واجعل كل ظالمٍ عبرةً للمعتبرين بقدرتك يا قوي يا متين.

صور دعاء لنصرة المظلوم

إن الظلم من أقبح الذنوب وأعظمها إثمًا وهو كبيرة من الكبائر، ولا يرضاه الله -سبحانه وتعالى- ولا رسوله الكريم -صلى الله عليه وسلم- ولا المؤمنين، وعلى كل مظلوم أن يقنط من رحمة الله، وأن يتسلح بالدعاء والتضرع إلى الله ضد الظالمين، وفيما يأتي أدعية نصرة المظلوم بالصور:

صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعـاء لنصـرة المظلـوم
صور دعـاء لنصـرة المظلـوم
صور دعـاء لنصـرة المظلـوم
صور دعاء لنصرة المظلوم

مع هذه الصور نكون قد وصلنا لنهاية مقال دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على أدعية تدمير الظالمين، وأدعية المظلومين المقهورين على من ظلمهم مكتوبة وبالصور.

اقرأ أيضًا: