رابط اعتراض حساب المواطن الجديد 1445

رابط اعتراض حساب المواطن الجديد 1445، يعد برنامج حساب المواطن واحد من أهم البرامج الذي أنشأته المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2017 بغية تقديم الدعم المالي للعوائل ذات الدخل المحدود والمتوسط، كما أنها عملت على تطوير وتحديث هذا البرنامج حيث قامت بإنشاء رابط خاص ليتمكن المواطن من التقدم باعتراض عند الحاجة، وعبر موقع صفحات سنتحدث عن طريقة التقدم باعتراض وسنرفق الرابط المخصص لتلقي الاعتراضات.

طريقة الاعتراض في حساب المواطن

يمكن تقديم اعتراض على حساب المواطن من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع حساب المواطن “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، ثم انقر فوق تسجيل.
  • اضغط على أيقونة المدفوعات من القائمة الرئيسية.
  • ستظهر أمامك مجموعة من الخيارات اضغط على الأيقونة لتقديم الاعتراض.
  • حدد نوع الاعتراض (دفع غير مكتمل، أو دفعة لم يتم تسليمها).
  • ثم انقر فوق أيقونة الإرسال.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام حاسبة حساب المواطن الجديدة

رابط اعتراض حساب المواطن الجديد 1445

تزامناً مع ظهور نتائج الدفعة الجديدة في برنامج حساب المواطن نجد أن الكثير من المواطنين يتقدمون بطلبات اعتراض، في الوقت الذي أكد فيه العاملون في برنامج حساب المواطن أنهم لن ينظروا إلى أي طلب يقدم لهم بعد المدة الزمنية المحددة وهي ثلاث أشهر من تاريخ صدور نتائج الدفعة، وعبر ca.gov.sa يمكن الاعِتراض عَن حِساب المُواطن 1445.

إلى هنا ننهي مقالنا هذا الذي حمل عنوان رابِط اعترَاض حِساب المواطن الجديد 1445، والذي تحدّثنا فيه عن رابط الاعتراض والخطوات المتبعة للتقدم باعتراض.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو رقم تقديم شكاوى حساب المواطن؟

ما هو رقم تقديم شكاوى حساب المواطن؟
في حال تقديم شكوى للاعتراض على مشكلة الأهلية أو أي مشكلة أخرى يمكنك الاتصال على رقم الشكاوى الخاص ببرنامج حساب المواطن على الرقم 19912، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمية.

متى ينزل حساب المواطن؟

متى ينزل حساب المواطن؟
حدد برنامج حساب المواطن اليوم العاشر من كل شهر ميلادي الساعة التاسعة صباحاً موعداً دورياً لإيداع الدعم في حساب المستفيدين.

هل يحق للزوجة أن تسجل في حساب المواطن بشكل مستقل؟

هل يحق للزوجة أن تسجل في حساب المواطن بشكل مستقل؟
يمكن للزوجة التسجيل في حساب المواطن بشكل مستقل، وذلك لفئات محددة فقط، بالإضافة إلى تواجد جميع شروط الاستحقاق والأهلية التابعة للبرنامج لديها، لتتمكن من حصولها على الدعم المالي المخصص من الوزارة.

المراجع