رقم ارامكس الدمام خدمة العملاء 1445

رقم ارامكس الدمام خدمة العملاء 1445

جدول المحتويات

رقم ارامكس الدمام خدمة العملاء 1445، والتي أثبتت جدارتها بين منافسيها من شركات الشّحن في المملكة العربيّة السّعوديّة، لكونها وفرت على عملائها الكثير من الجهد والعناء والمال من خلال إطلاق عدة فروع على مستوى المملكة، وتوفير الشّحن للعملاء بكافة طرقه وبأسعار منافسة، ومن خلال هذا المقال، وعبر موقع صفحات سيتم طرح أرقام التّواصل مع فرع أرامكس المتواجد في الدّمام.

رقم ارامكس الدمام خدمة العملاء 1445

قامت شركة أرامكس بافتتاح فرع للشركة في منطقة الدّمام بهدف تسهيل عملية الشّحن على العملاء وتقديم كافة الخدمات لهم، ويتواجد فرع أرامكس في الدّمام في طريق الأمير محمد بن فهد الطّريق الأوّل، ويمكن للعملاء التّواصل مع الفرع عن طريق رقم الهاتف 009662920027447، كما يمكن التّواصل على الفاكس من خلال الرّقم 00966138877222، ولسّهولة الاستفسار عن أي من الخدمات التي تقدمها الشركة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لها aramex.com.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا؛ يكون قد تم التوصل إلى نهاية مقال رَقم أَرامكس الدّمام خِدمة العُملاء 1445، الذي من خلاله تم التوصل إلى رقم التّواصل مع فرع أرامكس في الدّمام وعنوان الفرع.

أسئلة شائعة

  • كم يستغرق الشحن في ارامكس داخل السعودية؟

    تستغرق مدة الشحن عبر شركة أرامكس داخل أراضي المملكة العربية السعودية من يومين إلى ثلاثة أيام، بينما يستغرق الشحن الدولي عبر الشركة ما يزيد عن سبعة أيام، ويمكن أن يصل إلى عدة أسابيع.

  • كيف اتواصل مع ارامكس واتس؟

    إن رقم واتساب أرامكس هو 0097145031111، يمكن إضافة واتساب أرامكس لقائمة جهات الاتصال ثم قم بالدخول إلى رقم واتساب أرامكس وكتابه أي كلمة، وسيجيب بوت واتساب أرامكس وقم باتباع الإرشادات.

  • كيف اعرف متى توصل شحنتي من ارامكس؟

    للاستعلام عن وصول وتتبع شحنة أرامكس عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة وكتابة رقم التتبع، وبالتالي الضغط على أيقونة تتبع الشحنات، واختيار نوع التتبع، وبالتالي الضغط على التتبع المتقدم، وكتابة رقم البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *