رقم ارامكس مكة المكرمة خدمة العملاء 1445

رقم ارامكس مكة المكرمة خدمة العملاء 1445

جدول المحتويات

رقم ارامكس مكة المكرمة خدمة العملاء 1445 والتي تعد من أكبر الشّركات المتعددة الجّنسيات، والتي تؤمن الشّحن البري والبحري والجّوي داخل أراضي المملكة العربية السّعودية وخارجها، وحرصاً منها على تأمين أفضل الخدمات لعملائها قامت بافتتاح عدة فروع لها داخل المملكة العربيّة السّعوديّة، ومن خلال هذا المقال، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على فرع أرامكس في مكّة المكرّمة والخاص بخدمة العُملاء.

رقم ارامكس مكة المكرمة خدمة العملاء 1445

نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها شركة أرامكس في المملكة العربيّة السّعوديّة نشرت أفرعها في شتّى أرجائها، وفي مكّة المكرّمة فرع خاص بهذه الشّركة، وبإمكان العملاء الاتصال بأرامكس في مكّة المكرّمة من خلال الرّقم الموحد الخاص بخدمة العملاء في فترات الدّوام الصباحيّة والمسائيّة عبر طلب الرّقم 920027447، كما يمكن التواصل لتقديم الاستفسارات والشكاوى والاستفادة من خدمة العملاء الخاصة بهذه الشركة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرّسمي للشركة aramex.com.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات يكون قد تم الوصول إلى نهاية المقال الذي حمل عنوان رَقم أَرامكس مكّة المكرّمة خدمة العملاء 1445 حيث تم التعرف من خلاله على الرّقم الذي خصصته شركة أَرامكس لخدمة العُملاء في مكّة المكرّمة.

أسئلة شائعة

  • كم سعر الكيلو في الشحن الجوي؟

    إن سعر شحن الكيلو غرام الواحد بالشحن الجوي يتراوح بين 4 و8 دولارات، وهذه التكلفة مرتفعة؛ لأن شحنات الشحن الجوي كبيرة، ويمكن أن تنتقل عبر أكثر من شركة نقل أثناء الشحن.

  • بكم شحن البريد الممتاز السعودي؟

    إن قيمة الشحن للشحنة التي تزن 1 كيلو غرام هي 50 ريال سعودياً، وقيمة الشحن للشحنة التي تزن أكثر من 1 كيلو غرام حتى 2 كيلو غرام 70 ريال سعودياً، وقيمة شحن الشحنة التي تزن من 2 إلى 5 كيلو غرام هي 80 ريال سعودياً، وتكلفة شحن الشحنة التي تزن من 5 إلى 10 كيلو غرام هي 100 ريال سعودي.

  • كم تكلفة الشحن في زاجل؟

    تعتمد زاجل في تحديد أسعار شحنها على وزن الشحنة بالكيلو غرام، في حال كان الشحنة المراد نقلها صغيرة، فإن تكلفة النقل تتراوح بين 10 و20 ريال سعودياً، أما في حال كانت كبيرة، فقد تصل تكلفة الشحن إلى 50 ريال سعودياً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *