رقم اعتراض حساب المواطن المجاني للاتصال وواتساب

رقم اعتراض حساب المواطن المجاني للاتصال وواتساب

جدول المحتويات

رقم اعتراض حساب المواطن المجاني للاتصال وواتساب يعتبر واحد من أكثر الأرقام التي يبحث عنها المواطنون ممن يواجهون الأخطاء في برنامج حساب المواطن في المملكة العربيّة السّعوديّة من أجل تقديم الاعتراضات على هذه الأخطاء ليتمكنوا من نيل مستحقاتهم من الدّعم المخصص لهم، ومن خلال مقالنا هذا، وعبر موقع صفحات سنتعرف على رَقم اعِتراض حِساب المُواطن وطرق التّواصل مع حِساب المُواطن.

رقم اعتراض حساب المواطن

خصص القائمون على العمل في برنامج حِساب المُواطن الرّقم 19912 ليتمكن المواطن من تقديم  الشّكاوى والاعتراضات والاقتراحات، ويتم استقبال المكالمات من يوم الأحد إلى الخميس من السّاعة الثّامنة صباحاً حتى السّاعة العاشرة مساءً، وأي رقم آخر سيظهر لك فهو رقم احتيالي مزيف، كما أن هناك أكثر من طريقة للتواصل مع القائمين على الخدمة، وما يجدر ذكره لا يوجد رقم واتساب للتواصل مع وزارة العمل والحصول على هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: رابط اعتراض حساب المواطن الجديد

طرق التواصل مع حساب المواطن

يمكن التواصل مع حِساب المُواطن من خلال عدّة طرق، نحصرها بما يلي:

  • الاستعلام عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بالموقع “من هنا“.
  • الاتصال على مركز الاتصال الرئيسي عبر الرقم المجاني 19912 من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
  • التواصل مع الحساب الرسمي عبر التويتر “من هنا“.
  • الولوج لحساب إنستقرام “من هنا“.
  • تسجيل الدخول لحساب خدمة العملاء على تويتر “من هنا“.

إلى هنا ينتهي هذا المقال الذي حمل عنوان رقم اعتراض حساب المواطن المجاني للاتصال وواتساب، والذي تعرّفنا من خلاله على رَقم اعِتراض حِساب المُواطن والطّرق المتوفرة للتواصل مع برنامج حِساب المُواطن.

أسئلة شائعة

  • كم مدة الاعتراض في الضمان المطور؟

    إن مدة الاعتراض في الضمان المطور هي ستون يوماً، و في حال كان الرد بالسلب لن يتم صرف أي مبلغ مالي، أما في حال كان الرد بالأعجاب فسيتم صرف الدعم عن الشهور السابقة التي لم يحصل فيها على دعم و ذلك بأثر رجعي

  • هل ينزل لي حساب المواطن بأثر رجعي؟

    نعم يتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ صدور نتيجة الاهلية إلى يوم قبول الاعتراض، وتحسب مدة الأثر الرجعي بالأشهر و بحد اقصى خمسة اشهر.

  • كم رقم شكاوي حساب المواطن؟

    إن رقم شكاوي حساب المواطن هو الرقم التالي المخصص لخدمةالعلماء 19912.

المراجع

  1. ^ca.gov.sa , اعتراض حساب المواطن , 12/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *