رقم طوارئ الكهرباء الرياض المجاني الموحد للشكاوى والاقتراحات

رقم طوارئ الكهرباء الرياض المجاني الموحد للشكاوى والاقتراحات

جدول المحتويات

رقم طوارئ الكهرباء الرياض المجاني الموحد للشكاوى والاقتراحات هو الرقم المخصص للمواطنين الذين يسكنون في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ليستخدموه في تقديم الشكاوى؛ بسبب انقطاع التيار الكهربي، وسنقوم على موقع صفحات بعرض الرقم المجاني الموحد لشركة الكهرباء بالرياض بالإضافة إلى أرقام هواتف طوارئ الكهرباء في كافة مناطق الرياض ليكون هذا المقال شاملًا لكافة أرقام الهواتف المخصصة لإصلاح الأعطال الفنية الطارئة في وصلات الكهرباء بمدينة الرياض.

رقم طوارئ الكهرباء الرياض

طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض مختصة بتلقي تبليغات انقطاع الكهرباء في كافة مناطق مدينة الرياض، وتوجد بعض مناطق مدينة الرياض التي تستخدم رقم خدمة العملاء الموحد لتلقي تبليغات الأعطال، بينما توجد بعض المناطق التي تستخدم أرقامًا خاصة بها، ولمساعدة كافة سكان مدينة الرياض على التواصل مع شركة الكهرباء بسهولة سنبين الرقم الموحد لتبليغات الأعطال بمدينة الرياض ثم نبين أرقام قطاعات شركة الكهرباء التي تستخدم أرقامًا خاصة بها في السطور التالية:

الرقم المجاني الموحد للشركة السعودية للكهرباء بالرياض

يمكن التواصل مع فرع شركة الكهرباء السعودية بمدينة الرياض لتقديم الشكاوى أو التبليغ عن كافة الأعطال الفنية وأعطال الوصلات الكهربائية في كافة قطاعات مدينة الرياض من خلال الاتصال بالرقم الموحد المجاني التالي: 920000222.

رقم الشركة السعودية للكهرباء مكتب خدمات شرق الرياض

يمكن التواصل مع مكتب خدمات قطاع شرق الرياض في شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية والمختص ببحث تبليغات أعطال الكهرباء في مجموعة الأحياء الواقعة شرق مدينة الرياض بالكامل من خلال الاتصال برقم الهاتف التالي: 0138586015.

رقم الشركة السعودية للكهرباء مكتب خدمات جنوب الرياض

يمكن التواصل مع مكتب خدمات قطاع جنوب الرياض في شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية والمختص ببحث تبليغات أعطال الكهرباء في مجموعة الأحياء الواقعة جنوب مدينة الرياض بالكامل من خلال الاتصال برقم الهاتف التالي: 114590808.

رقم الشركة السعودية للكهرباء مكتب خدمات غرب الرياض

يمكن التواصل مع مكتب خدمات قطاع غرب الرياض في شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية والمختص ببحث تبليغات أعطال الكهرباء في مجموعة الأحياء الواقعة غرب مدينة الرياض بالكامل من خلال الاتصال برقم الهاتف التالي: 126537210.

رقم الشركة السعودية للكهرباء مكتب خدمات القطاع الأوسط

يمكن التواصل مع مكتب خدمات القطاع الأوسط بمدينة الرياض في شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية والمختص ببحث تبليغات أعطال الكهرباء في  القطاع الأوسط في مدينة الرياض بالكامل من خلال الاتصال برقم الهاتف التالي: 114069015.

رقم الشركة السعودية للكهرباء مكتب خدمات مدينة الدرعية

يمكن التواصل مع مكتب خدمات مدينة الدرعية في شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية والمختص ببحث تبليغات أعطال الكهرباء في مدينة الدرعية بالكامل من خلال الاتصال برقم الهاتف التالي: 116821073.

رقم طوارئ الكهرباء الرياض

رقم شركة الكهرباء الرياض خدمة العملاء

خدمة عملاء شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية فرع مدينة الرياض تختص بتلقي كافة الشكاوى وتبليغات الأعطال الفنية الكهربائية في مدينة الرياض بالكامل خلال كافة أوقات اليوم، ويمكن التواصل مع فرع مدينة الرياض بشركة الكهرباء السعودية عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء التالي: 9200 01100.[1]

طرق التواصل مع شركة الكهرباء الرياض

يمكن التواصل مع شركة الكهرباء عبر الطرق التالية:

  • الاتصال يرقم هاتف 920000222.
  • الاتصال بمركز خدمة المشتركين لتلقي الشكاوى على رقم 920001100.
  • الاتصال برقم هاتف الطوارئ الشامل 933.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني من هنا.
  • التواصل عبر تطبيق واتساب على رقم 0533991100.
  • التواصل عبر صفحة تويتر لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل عبر صفحة أنستقرام لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل عبر صفحة فيسبوك لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل مع شركة الكهرباء السعودية عبر واتساب من هنا.
  • التواصل عبر تطبيق شركة الكهرباء ALKAHRABA الموجود على جوجل بلاي من هنا.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الكهرباء الرياض المجاني الموحد للشكاوى والاقتراحات مع بيان كافة الأرقام المخصصة لإصلاح طوارئ الأعطال الفنية الكهربائية في مناطق محددة من مدينة الرياض.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم رفع شكوى ضد شركة الكهرباء؟

    بتم رفع شكوى ضد شركة الكهرباء عر اتباع إحدى الطرق التي سنذكرها في السطور التالية: - الاتصال على خدمة العملاء المخصصة لاستقبال شكاوى المشتركين على الرقم 920001100 وتقديم الشكوى. - تقديم الشكهوى عبر تطبيق شركة الكهرباء الخاص بالمملكة العربية السعودية، واسمه هو ALKAHRABA وموجود على جوجل بلاي. - إرسال الشكوى على البريد الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي لشركة الكهرباء.

  • هل تغلق شركة الكهرباء يوم السبت؟

    شركة الكهرباء السعودية مفتوحة كافة أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الخميس والجمعة والسبت لاستقبال شكاوى المواطنين وإصلاح الأعطال الفنية في الوصلات الكهربائية فور حدوثها لمنع إطالة وقت انقطاع التيار الكهربي عن المواطنين.

  • كيف أعرف سبب انقطاع الكهرباء؟

    سبب انقطاع الكهرباء يكون ناتجًا عن عدم تسديد الفواتير لمدة ثلاثة أشهر أو حدوث عطل في وصلات الكهرباء، فإن كانت فواتير الكهرباء قد سُددت فالسبب الوحيد لانقطاع الكهرباء هو العطل الفني في الوصلات ويجب الاتصال بشركة الكهرباء لإصلاح العُطل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *