رقم طوارئ الكهرباء تبوك المجاني الموحد

رقم طوارئ الكهرباء تبوك المجاني الموحد

رقم طوارئ الكهرباء تبوك المجاني الموحد مخصص لاستقبال الشكاوى والتبليغات عن أعطال الكهرباء من المواطنين المقيمين في مدينة تبوك فقط دون باقي المواطنين المقيمين في كافة مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، ولمساعدة المقيمين في تبوك على التواصل مع شركة الكهرباء والإبلاغ عن الأعطال الكهربائية بسهولة سنبين من خلال هذا المقال على موقع صفحات كافة الأرقام التي يمكن من خلالها الإبلاغ عن الأعطال الكهربائية في تبوك كما سنبين أيضًا الطرق الأخرى للتواصل مع شركة الكهرباء السعودية.

رقم طوارئ الكهرباء تبوك

توجد العديد من الأرقام التي يمكن استخدامها في الإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة تبوك، حيث يمكن الاتصال بالرقم المجاني المخصص لطوارئ الكهرباء في تبوك كما يمكن أيضًا الاتصال بالرقم المجاني الموحد أو الرقم الساخن المدفوع المخصصين لاستقبال تبليغات أعطال الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية، ولجعل الإبلاغ عن أعطال الكهرباء سهلًا على سكان تبوك سنقوم بتوضيح كافة الأرقام التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في تبوك في السطور التالية:

الرقم المجاني للإبلاغ عن طوارئ الكهرباء في تبوك

يمتلك فرع شركة الكهرباء في مدينة تبوك رقمًا مجانيًا مخصصًا لتلقي شكاوى المواطنين والإبلاغات عن أعطال الكهرباء في مدينة تبوك وحدها دون كافة مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 144224920.

الرقم الوحد المجاني للإبلاغ عن طوارئ الكهرباء في السعودية

في حالة عدم الرد على الرقم المجاني المخصص لتلقي الإبلاغات عن أعطال الكهرباء في مدينة تبوك يمكن الاتصال بالرقم المجاني المخصص لتلقي شكاوى أعطال الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية، وهذا الرقم هو 920001100.

الخط الساخن للإبلاغ عن طوارئ الكهرباء في السعودية

في حالة عدم الرد على الرقمين المجانيين المخصصين لاستقبال شكاوى المواطنين والإبلاغات عن أعطال التيار الكهربي يمكن الاتصال برقم الخط الساخن الغير مجاني المخصص لاستقبال شكاوى أعطال الكهرباء في مدينة تبوك وكافة مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو 933.

طرق التواصل مع طوارئ الكهرباء تبوك

توجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للتواصل مع شركة الكهرباء في تبوك في حالة عدم ردهم على الاتصالات على أرقام طوارئ الكهرباء، وهذه الطرق هي:[1]

  • إرسال رسالة لشركة الكهرباء السعودية على تطبيق واتساب على رقم: 0533991100.
  • إرسال رسالة بريد إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لشركة الكهرباء عبر الضغط من هنا.
  • التواصل مع شركة الكهرباء عبر صفحة تويتر لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل مع شركة الكهرباء عبر صفحة إنستقرام لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل مع شركة الكهرباء عبر صفحة فيسبوك لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • تحميل تطبيق شركة الكهرباء السعودية ALKAHRABA الموجود على جوجل بلاي والتواصل مع شركة الكهرباء من خلال التحدث مع خدمة العملاء عبر التطبيق، ويمكن تحميل التطبيق بسهولة عبر الضغط من هنا.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الكهرباء تبوك المجاني الموحد مع بيان الرقم الموحد المجاني والغير مجاني للإبلاغ عن الأعطال الكهربائية في كافة مدن المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى توضيح كافة الطرق الأخرى للتواصل مع شركة الكهرباء السعودية غير الاتصال بالهاتف.

أسئلة شائعة

  • ماذا تفعل في حال انقطاع الكهرباء؟

    في حالة انقطاع الكهرباء يجب التأكد من أن كافة الفواتير مدفوعة، فإن كانت الفواتير غير مدفوعة يجب دفعها حتى يعود التيار الكهربي وإن كانت الفواتير مدفوعة يعد هذا دليلًا على وجود عطل في الوصلات المسئولة عن توصيل التيار الكهربي وفي هذه الحالة يجب الاتصال بشركة الكهرباء وتجنب محاولة إصلاح الوصلات الكهربائية ذاتيًا لتجنب تضاعف سبب العطل المؤدي لانقطاع الكهرباء.

  • متى يتم فصل الكهرباء عن المنزل؟

    يتم قطع التيار الكهربائي عن المنزل في حالة التأخر عن دفع فواتير الكهرباء لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

  • متى يتم إغلاق شركة الكهرباء؟

    شركة الكهرباء لا يتم إغلاقها أبدًا، فهي مفتوحة طوال اليوم على مدار الأسبوع لاستقبال شكاوى المواطنين وإبلاغاتهم عن أعطال الوصلات الكهربائية وإرسال الفنيين لإصلاح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *