رقم طوارئ الكهرباء محايل عسير المجاني الموحد

رقم طوارئ الكهرباء محايل عسير المجاني الموحد

جدول المحتويات

رقم طوارئ الكهرباء محايل عسير المجاني الموحد مخصص لاستقبال شكاوى المواطنين المقيمين في مدينة محايل عسير بالمملكة العربية السعودية عن انقطاع الكهرباء الناتج عن حدوث خلل في الوصلات الكهربائية وإرسال فنيين لإصلاح خلل الوصلات الذي تم الإبلاغ عنه، وسنقوم من خلال هذا المقال على موقع صفحات بذكر رقم الهاتف المخصص لطوارئ الكهرباء في مدينة محايل عسير وكافة الطرق الأخرى للتواصل مع شركة الكهرباء فرع محايل عسير لتسهيل الإبلاغ عن أعطال الكهرباء.

رقم طوارئ الكهرباء محايل عسير

تمتلك مدينة محايل عسير رقمًا مجانيًا خاصًا بها للتبليغ عن أعطال الكهرباء الطارئة داخل مدينة محايل عسير، وبالإضافة إلى ذلك الرقم يمكن الإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة محايل عسير أيضًا من خلال الاتصال بالخط الساخن المدفوع أو بالرقم الموحد المجاني للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية، وسوف نقوم بيان كافة الأرقام التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مدينة محايل عسير في السطور التالية:

الرقم المجاني لطوارئ محايل عسير

شركة الكهرباء السعودية فرع محايل عسير تمتلك رقمًا مجانيًا خاصًا بها يستخدم لتلقي إبلاغات المواطنين عن أعطال الكهرباء التي تحدث في مدينة محايل عسير فقط، وهذا الرقم هو 172851171.

شاهد أيضًا: كيف أعرف رقم حساب فاتورة الكهرباء من رقم العداد أون لاين بالخطوات

الرقم الموحد للإبلاغ عن طوارئ الكهرباء في المملكة العربية السعودية

في حالة عدم الرد عند الاتصال بالرقم المجاني لطوارئ الكهرباء في محايل عسير يمكن الاتصال بالرقم الموحد المجاني المخصص للإبلاغ عن كافة أعطال الكهرباء التي تحدث في جميع المدن السعودية، وهذا الرقم هو 920000222.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية عن طريق رقم العداد

رقم الخط الساخن لطوارئ الكهرباء في المملكة العربية السعودية

في حالة عدم الرد عند الاتصال على كلًا من الخط المجاني للإبلاغ عن أعطال الكهرباء بمحايل عسير والخط المجاني الموحد للإبلاغ عن الأعطال في كافة مدن المملكة العربية السعودية يمكن الإبلاغ عن عطل الكهرباء من خلال الاتصال بالخط الساخن المدفوع للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في كافة مدن المملكة العربية السعودية، ورقم الخط الساخن المدفوع للإبلاغ عن الأعطال الكهربائية هو 933.

شاهد أيضًا: كيف أعرف رقم حساب فاتورة الكهرباء من رقم العداد

طرق التواصل مع طوارئ الكهرباء محايل عسير

توجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للتواصل مع طوارئ الكهرباء في محايل عسير خصوصًا وفي المملكة العربية السعودية عمومًا، وهذه الطرق هي:[1]

  • الاتصال عبر رقم الهاتف المجاني 920000222 أو المدفوع 933.
  • إرسال رسالة بريد إلكتروني عبر الضغط من هنا.
  • إرسال رسالة لشركة الكهرباء السعودية على تطبيق واتساب عبر مراسلة الرقم التالي: 0533991100.
  • التواصل عبر صفحة تويتر لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل عبر صفحة إنستقرام لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل عبر صفحة فيسبوك لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • التواصل عبر تطبيق شركة الكهرباء السعودية ALKAHRABA الموجود على جوجل بلاي من هنا.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الكهرباء محايل عسير المجاني الموحد مع بيان كافة طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية فرع محايل عسير، حتى يستطيع كافة المواطنين السعوديين المقيمين في محايل عسير التبليغ عن أعطال الكهرباء بسهولة.

أسئلة شائعة

  • هل ٩٣٣ مجاني؟

    الخط الساخن للإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربي 933 ليس مجانيًا، والرقم المجاني للإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربي في المملكة العربية السعودية هو 920001100.

  • كيف أعرف سبب انقطاع الكهرباء؟

    لا يخرج سبب انقطاع الكهرباء عن الأعطال الفنية أو عدم تسديد الفواتير، لذا في حالة انقطاع التيار الكهربي عن المنزل يجب التأكد من أن كافة فواتير الكهرباء مدفوعة، فإن كانت الفواتير مدفوعة يجب الاتصال برقم طوارئ الكهرباء للإبلاغ عن وجود عطل فني في الوصلات الكهربائية أدى لانقطاع التيار الكهربي.

  • متى تفصل الكهرباء في المنزل؟

    تفصل الكهرباء عن المنزل في حالة حدوث عطل فني في الوصلات الكهربائية أو في حالة عدم تسديد فواتير الكهرباء لمدة ثلاثة شهور متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *