اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين الذي يعد واحد من أكثر المسلسلات التي تحمل في طياتها العديد من مشاهد الأكشن والقتال الحماسية، والتي تذهب بالمشاهد إلى الآفاق البعيدة، ويتكون المسلسل من مجموعة من العائلات تحتوي كل عائلة على العديد الشخصيات المختلفة، لذا يهتم موقع صفحات بعرض مجموعة من أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين، مع أبرز المعلومات عن تلك الشخصيات بالصور.

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين

قاتل الشياطين من أكثر المسلسلات الكرتونية التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير بسبب قصته الشائقة، ويحتوي هذا المسلسل على العديد من الشخصيات المختلفة، ومن أهم تلك الأسماء:[1]

تانجيرو كامادو

من الشخصيات اللطيفة والعطوفة، يكره الخوف، ويقدم المساعدة لكل من يحتاج إليه، وهو البطل في المسلسل؛ لأنه المقاتل الرائع الذي يمتلك العديد من القدرات البارعة في المبارزة.

تانجيرو كامادو

زينيتسو اغاتسوما

شخص غير راض عنه نفسه لا يمتلك ثقة في نفسه، إلا أنه يحاول أن يكون من الشخصيات القوية، ويظهر ذلك بجلاء في أثناء النوم، ومن أهم ما بتيمز به أنه يمتلك حاسة سمع قوية.

زينيتسو اغاتسوما

إينوسكي هاشيبيرا

من إحدى الشخصيات الحكيمة، إلا أنه سريع الغضب، ولكنه شخص يتفاخر بنفسه، وهذا ما يجعله يرفض الاعتراف بالهزيمة، وهو من المقاتلين الموهوبين، وقد كان ذلك واضحاً من خلال قتله للشيطان ذي القرون.

إينوسكي هاشيبيرا

كاغايا اوبوياشيكي

يقوم بقيادة عائلة اوبوياشيكي، وهو من المقاتلين، فقد حمل لقب 97 للمنظمة، ولكنه قام بنقل مرض غامض إلى جميع أفراد سلالته، والذي يقوم بقتلهم قبل أن يصلوا إلى عمر الثلاثين.

كاغايا اوبوياشيكي

غيو توميوكا

من الشخصيات الرزينة وغير المندفعة، يمتلك شعور قوياً في العدالة، ولكنه يقتل الشياطين دون رحمة، وبالرغم من ذلك إلا أن بداخل شيء رقيق لمن يريد العيش بسلام، كما أنه تمكن من قتل الشيطان العنكبوت الأب.

غيو توميوكا

شينوبو كوتشو

تتميز بجمالها المميز، انضمت إلى فريق المقاتلين بعد أن قامت الوحوش بقتل والدها، يبدو عليها أنها شخصية هادئة، إلا أنها خلاف ذلك فهي شخصية مشاكسة، وصارمة وقاسية للغاية.

شينوبو كوتشو

موراتا

هذه الشخصية من الشخصيات الخجولة، ولكنه يظهر شجاعته في القتال، لم يذكر سبباً لانضمامه لقاتلين الشياطين، ولا يوجد لديه أي صديق أو قريب، ويبذل كل ما في جهده، حتى يتخلص من الشر الذي في العالم.

موراتا

أوزاكي

بدأ ظهور هذه الشخصية في القصة على جبل ناتاجومو عندما حاول أن يحذر تانجيرور كامادو واينوسكي من العنكبوت الأم، وطلب المساعدة من القادة الأكبر منه حتى يتعاملوا معها، ومن أهم ما تتميز به هو قدراتها الفائقة في التعامل مع الشياطين الصغار.

أوزاكي

نيزوكو كامادو

تحولت هذه الشخصية إلى شيطان على يد موزان كيبوتسوجي، والذي جعلها تفقد جميع ذكرياتها، ولكنها تمتلك شخصية هادئة عن باقي الشياطين، ولكنها تتلعثم في أثناء التحدث بسبب أن لسانها تحول إلى خيزران.

نيزوكو كامادو

موتشيرو توكيتو

تتميز هذه الشخصية بامتلاكها قوة كبيرة وعزيمة قوية، ولكنه يشعر بالغضب من الشياطين، وعيبه أنه شخص هوائي يمكن أن يفقد تركيزه بكل سهولة، فهو شخصية عاطفية يفكر في نفسه إلى حد بعيد.

موتشيرو توكيتو

ميتسوري كانروجي

من أهم أما تتميز به هو قدرتها على تحويل خوفها إلى قوة، فهي فتاة عاطفية ومرحة ومخلصة لمن هم حولها، وتميل إلى أوباني من الناحية العاطفية، وبالرغم من ذلك، إلا أنها لا تظهر أي رحمه وقت الجد.

ميتسوري كانروجي

أوباناي ايغورو

من الشخصيات التي على استعداد تام أن تموت من أجل تحقيق ما تريد، ولكنه يمتلك شخصية قاسية وصارمة، وبالرغم من ذلك، إلا أنه يميل من الناحية العاطفة لميتسوري.

أوباناي ايغورو

سانمي شينازوغادوا

شخصية تمتلك حماسة كبيرة، كما أنه مندفع إلى حد بعيد؛ مما يكون ذلك سبباً في فقدانه لأعصابه بكل سهولة، متحمس للحروب والمعارك، ويحترم سانمي شخصية وحيدة وهو كاجايا اوبوياشيكي.

سانمي شينازوغادوا

كيوجورو رينغوكو

شخص نقي القلب يمتلك قدرة فائقة على التحكم في نفسه، ومبدأه الذي يسير عليه أن القوي دوره دائمًا أن يحمي الضعيف، وقد كان من المقاتلين البارعين قبل أن يكون هاشيرا.

كيوجورو رينغوكو

أماني أوبوياشيكي

امرأة متميزة ومهنية إلى حد بعيد، تقوم بدعم جماعتها حتى يسيروا نحو الأمام، تحب زوجها وأطفالها إلى حد بعيد، وظلت بجوار زوجها في فترة مرضه، وهيئة أطفالها لتقبل خبر وفاته.

أماني أوبوياشيكي

كيريا أوباياشيكي

شخص محبوب مسؤول عن عائلته بعد وفاة والده، يمتلك ثبت عقلي ونفسي إلى حد بعيد، وهذا السبب الذي جعله قادراً على التحكم في أفراد العائلة إلى حد بعيد، وهو ابن كاغايا وأماني اوباياشيكي.

كيريا أوباياشيكي

تينغي أوزي

شخص غريب الأطوار، يقوم بأفعال غريبة حتى يظهر مشهور، شخصية مغرور بنسبة كبيرة، ويمتلك المركز الثاني بين المقاتلين من ناحية القوة البدنية، كما أنه سريع إلى حد بعيد.

تينغي أوزي

كانوا تشويوري

فتاة هادئة ومنطوية عن الناس؛ بسبب ما تعرضت له من الإساءات ممن حولها في الماضي، دفنت عواطفها من أجل أن تدافع عن نفسها، تمتلك براعة في القتال وقوة بدنية كبيرة.

كانوا تشويوري

ختامًا؛ يكون قد تم التعرف على اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين، والتي تنوعت باختلاف أدوراها وشخصيتها، حيثُ تعتبر من قصص الأنمي الشائقة لجميع الأشخاص بمختلف الفئات العمرية.

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم صديق تانجيرو؟

    زينيتسو أغاتسوما.

  • من هو أقوى شخص في انمي قاتل الشياطين؟

    جيومي هيميجيما هو أقوى شخص في أنمى قاتل الشياطين.

  • هل مات اوزوي؟

    نعم، توفي في عام 670.

المراجع

  1. ^twitter.com , انمي قاتل الشياطين , 23/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *