شخصيات قاتل الشياطين الهاشيرا

شخصيات قاتل الشياطين الهاشيرا

شخصيات قاتل الشياطين الهاشيرا أو المشهورين بقاتل الشيطان، والتي هي عبارة عن سلسلة المانغا، وقد تم إطلاق هذا الاسم من قبل اليابانيين، ويقصد بها القصص المصورة، وقد أصبحت هذه السلسلة واحدة من أشهر مسلسلات الأنمي، لذلك يهتم موقع صفحات بالتعرف على أسماء شخصيات هاشيرا التي تعد أبرز شخصيات المسلسل، مع أهم المعلومات عنهم بالصور.

شخصيات قاتل الشياطين الهاشيرا

الهاشيرا عبارة عن فريق مكون من 9 أعضاء يعملون تحت أمر فيلق قتلة الشياطين، وفيما يلي سيتم عرض أسماء الهاشيرا تسعة وهم كما يلي:[1]

توميوكاغو

يطلق عليه هاشيرا الماء، وذلك لأنه يمتلك مهارة التنفس تحت الماء، وهو ذكر يمتلك عينين ذات لون أزرق، وشعر أسود، له دور كبير في المسلسل، لأنه السبب لما يحدث لأخته تنجيرو، ومن أهم ما يشتهر به أنه منعزل عن الناس وكلامه قليل، ويتميز بطيبة قلبه وجب لمساعدة الآخرين، كما أنه قوي وسريع وشجاع. 

توميوكاغو

ميتسزري كانروغي

ويطلق عليها هاشيرا الحب، وذلك بناء القدرات الخاصة التي تمتلكها، كما أنها شخصية حساسة بنسبة كبيرة، وتمتلك مشاعر رقيقة تبلغ من العمر 19 عاماً.

ميتسزري كانروغي

أوباناي نيغورو

يطلق عليه هاشيرا الأفعى، وهو من أعظم الشخصيات في المسلسل، يمتلك شخصية صارمة وقاسية، ولا يظهر ولاؤه إلا للشخصيات الملتزمة بالقوانين والقواعد الخاصة بفيلق قات الشياطين، يبلغ من العمر 21 عاماً.

أوباناي نيغورو

سانمي شينازوغادوا

يطلق عليه هاشيرا الرياح، وهو من أعضاء فيلق الشياطين، ظهر في الحلقة 22 من المسلسل، ومن أهم ما يتصف به هو التعصب والعند، كما أنه من الشخصيات الصارمة، بالإضافة إلى أنه مندفع وسريع للغاية، ويظهر الولاء لمن هم حوله، يبلغ من العمر 21 عاماً، وهو الأخ الأكبر لغينيا شينازغادوا.

سانمي شينازوغادوا

غيومي هيميجيما

ويطلق عليه هاشيرا الحجر أو الصخر، ومن أهم ما يتميز به هو النعومة والرقة والحساسية، كما أنه من الشخصيات المتدينة على عكس ما يظهر عليه من قسوة، ويقوم بحمل مسلحة للصلاة في جميع الأوقات، كما أنه يقوم بأداء الصلاة في المواقف المؤثرة وعمره 27 عام.

غيومي هيميجيما

كيوجورو رينغوكو

يلقب بهاشيرا النار، من الشخصيات الحماسية التي تقوم بأداء مهامها على أكمل وجه، شكله مرعب ومخيف، إلا أنه بارع في المبارزة بالسيف، كما أنه محارب شريف يقوم باتباع القوانين والقواعد والأخلاق، فهو يؤمن إلى حد بعيد بالأشخاص الأقوياء، ويبلغ من العمر 20 عاماً.

كيوجورو رينغوكو

أوزي تينغي

يطلق عليه بهاشيرا الصور، كما أنه من أعضاء فيلق قاتل الشياطين، يبلغ من العمر 23 عاماً، ويمتلك 3 زوجات، ويمتلك من القوى الخارقة العديد، الأمر الذي جعل منه أشهر شخصيات المسلسل.

أوزي تينغي

موتشيرو توكيتو

يلقب بهاشيرا الضباب في فيلق قاتل الشياطين، شخص متحول في التفكير، لا يمكنه أن يركز في أكثر من شيء في وقت واحد، مزعج وغير عاطفي، يحب التفكير في نفسه فقط، ولا يسمح لعواطفه أن تقوم بتوجيهه، يبلغ من العمر 14 عاماً.

موتشيرو توكيتو

شينوبو كوتشو

يطلق عليها هاشيرا الحشرة، وذلك لأنها تستخدم مهارة تنفس الحشرة، ولا تمتلك أي قوة حتى تقوم بتقطيع رأس الشياطين، ظهرت في الحلقة 18 من المسلسل، تتميز بلونها البنفسجيتان، وشعرها البنفسجي، تقوم باستعمال السم حتى تعزز من قوتها، وتبلغ من العمر 18  عاماً.

شينوبو كوتشو

الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشيطان

الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشياطين، أنهم يتميزون بالقوة والهيبة والمكانة العالية عن باقي قتلة الشياطين العاديين، كما أنهم تمكنوا من الانتصار على أكثر من 12 قمراً شيطانياً، لذلك فإنهم أصبحوا من صفوة الفيلق، ولا يوجد أحد من بينهم يتميز بالشر.

وختامًا، يكون قد تم التعرف على اسماء شخصيات قاتل الشياطين الهاشيرا والتي تتكون من 9 أعضاء لكل منهم دور هام في المسلسل، حتى يظهر بالقوة وبمشاهد الإثارة التي تجذب الأشخاص لمشاهدته.

أسئلة شائعة

  • من هو أقوى هاشيرا؟

    هاشيرا الصخر هيمي جيم.

  • ما هو اسم أخت تانجيرو؟

    نيزوكو كامادو.

  • من هو القمر العلوي الرابع؟

    هانتينغو.

المراجع

  1. ^twitter.com , أنمي قاتل الشياطين , 23/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *