كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2023

كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2023

جدول المحتويات

كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2023 التي تعد حاليًا أحد أفضل أنواع الهواتف من حيث الإمكانيات لذلك يرغب الكثير من الأشخاص في الوقوف على سعرها، وسوف يقوم موقع صفحات بعرض أسعار هواتف الأيفون 14 برو ماكس في السعودية نظرًا لأن هذا النوع من أنواع هواتف الأيفون يعتبر أحدث الأنواع المطروحة من شركة آبل حاليًا.

كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2023

إن سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس في السعودية يبدأ من 4800 ريال سعودي، وسوف نقوم فيما يلي بعرض أسعار هذا الهاتف في بعض المتاجر السعودية المختلفة مع عرض روابط شرائه:

  • هاتف آيفون برو Max من كارفور السعودية: يُباع بسعر 4988 ريال سعودياً، ويمكن شراؤه من متجر كارفور السعودية الإليكتروني “من هنا“.
  • هاتف آيفون برو Max من أمازون السعودية: يُباع بسعر 4998 ريال سعودياً، ويمكن شراؤه من متجر أمازون السعودية الإليكتروني “من هنا“.
  • هاتف آيفون برو Max من متجر دوكانيير السعودية: يُباع بسعر 5199 ريال سعودياً، ويمكن شراؤه من متجر دوكانيير السعودي الإليكتروني “من هنا“.
  • هاتف آيفون برو Max من متجر ماي ستور السعودية: يُباع بسعر 5176 ريال سعودياً، ويمكن شراؤه من متجر ماي ستور السعودي الإليكتروني “من هنا“.
  • هاتف آيفون برو Max من نون السعودية: يُباع بسعر 4800 ريال سعودي، ويمكن شراؤه من متجر نون السعودية الإليكتروني “من هنا“.
  • هاتف آيفون برو Max من متجر إكسترا السعودية: يُباع بسعر 5199 ريال سعودياً، ويمكن شراؤه من متجر إكسترا السعودي الإليكتروني “من هنا“.
  • هاتف آيفون برو Max من مكتبة جرير السعودية: يُباع بسعر 5199 ريال سعودياً، ويمكن شراؤه إليكترونيًا من متجر مكتبة جرير “من هنا“.

كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2023

اقرأ أيضًا: كم أسعار الجوالات في السعودية آيفون بالريال

أبرز مميزات هاتف ايفون 14 برو max

إن أبرز مميزات هاتف آيفون 14 برو ماكس تتمثل فيما يلي:[1]

  • ميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic Island: وهو ما يقصد به استبدال الكاميرا الأمامية بثقب داخل شاشة الهاتف، بحيث يمكن استغلال المساحة التي كانت توجد فيها الكاميرا الأمامية لعرض الإشعارات على شاشة الهاتف النقال.
  • ميزة التشغيل الدائم Always on display: ويقصد بها أن شاشة الهاتف يتم فتحها بمجرد نظر المستخدم لها، بالإضافة إلى أنها تُغلق من تلقاء نفسها عند وضع الهاتف في وضعية تكون فيها واجهة شاشته للأسفل.
  • ميزة الأمان من الحوادث: يكتشف الهاتف تعرض صاحبه لحادث سيارة من خلال الارتجاجات الحادثة فيه، ويقوم من تلقاء نفسه بطلب الطوارئ لإبلاغهم بالحادث.
  • ميزة التصوير السينيمائي: تدعم هواتف آيفون 14 برو ماكس ميزة التصوير السينمائي، من خلال كاميرات بجودة 48 ميجا بكسل تعمل على منع اهتزاز الصورة مع التقاطها بأعلى جودة ممكنة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

عُرض في هذا المقال إجابة سؤال كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2023، حتى يمكن لجميع الأشخاص الراغبين في الوقوف على سعر هاتف الآيفون 14 برو ماكس الجديد في السعودية معرفة أسعاره المختلفة وأيضًا الوقوف على بعض المتاجر الإليكترونية التي تقوم ببيعه.

أسئلة شائعة

  • ما هي الألوان المتوفرة من ايفون 14 برو ماكس الجديد؟

    يتوفر منه الألوان الآتية: - ليلكي عميق. - ذهبي. - فضي. - أسود فلكي.

  • ما هو درع السيراميك في هواتف ايفون الجديدة؟

    يتكون درع السيراميك من حبيبات معالجة من السيراميك، بالإضافة إلى كريستالات الزجاج التي تمتزج معًا مكونة طبقة لامعة ومضادة للخدوش ومقاومة للماء، تعمل على حماية الهاتف لأطول فترة ممكنة.

  • كم تدوم بطارية ايفون 14 برو ماكس؟

    إن بطارية آيفون برو ماكس تدوم من 76 ساعة وحتى 33 ساعة، ويتحدد هذا الأمر تبعًا لاستعمال المستخدم للهاتف فالبطارية تدوم 76 ساعة في حالة الاستخدام الخفيف، و 53 ساعة في حالة الاستخدام المتوسط.

المراجع

  1. ^apple.com , موقع شركة آيفون , 01/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *