كم سعر شنطة عصير تايم

كم سعر شنطة عصير تايم التي تُقدم من قِبل مجموعة شركات عصير تايم التجارية الكويتية، التي قامت بإنشاء عدة فروع في العديد من الدول العربية، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ويهتم موقع صفحات بعرض سعر شنطة عصير تايم، وهي شركة تقوم بإنتاج جميع أنواع العصير والمشروبات والحلويات المختلفة.

شركة عصير تايم

شركة عصير تايم هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة في مجال صناعة العصير والمشروبات والحلويات، والتي تأسست في عام 2011 في دولة الكويت، وقد أنشأت الشركة، وتوسعت إلى عدد كبير من الفروع في عدة دول عربية كان على رأسها المملكة العربية السعودية، وبعض الدول الأخرى ومنها (الإمارات، البحرين، قطر، عمان)، وهي إحدى الشركات التي تمد زوار الحرمين الشريفين بالعصائر والمياه والعديد من المنتجات الأخرى ذائعة الصيت، تعد مجموعة محلات عصير تايم من أشهر المحلات في المملكة، والتي تستخدم الفواكه الطازجة في صناعة العصائر والآيس كريم والحلويات.

كم سعر شنطة عصير تايم

شاهد أيضًا: كم سعر كرسبي رول الطازج في السعودية بالريال

كم سعر شنطة عصير تايم

تقدم شركة تايم العديد من عروض التوفير التي تناسب جميع فئات وشرائح العملاء، وتقدم الشركة أكبر عرضين يناسبون جميع العملاء وهما:

  • عرض شنطة الشلة: والذي يتكون من (عصير أينشتاين – عصير عوار القلب – عصير فينيسيا – عصير سيريلاك – رد وافل – كريب – ميني بان كيك) بسعر 133 ريال سعودياً فقط.
  • عرض شنطة التوفير: والذي يتكون من (عصير عوار القلب – ميلك شيك – عصير سيريلاك – عصير فينيسيا – عصير الإمبراطور – رد وافل – كريب) بسعر 160 ريال سعودياً فقط.
  • عرض شنطة الثلاثي القوي: والذي يتكون من (عصير أينشتاين – عصير عوار القلب – عصير فينيسيا – رد وافل – كريب) بسعر 95 ريال سعودياً فقط.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم طرح كم سعر شنطة عصير تايم بعد التعرف على شركة عصير تايم الكويتية المنشأ، كما تم التعرف على سعر أحد العروض الخاصة المقدمة من الشركة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو صاحب محل عصير تايم؟

من هو صاحب محل عصير تايم؟
صاحب محل عصير تايم هو رجل الأعمال حسين القرشي.

المراجع