كم عمر نجلاء الودعاني وزوجها

كم عمر نجلاء الودعاني وزوجها؟ تعتبر الإعلامية وناشطة السوشيال ميديا نجلاء الودعاني إحدى أهم الإعلاميات وأكثرهن شهرة في المملكة العربية السعودية مما جعل الكثيرين من الناس يشعرون بفضول حول معرفة المزيد من المعلومات عن حياتها الشخصية، لذا سنبين من خلال هذا المقال على موقع صفحات معلومات عن الحياة الخاصة لنجلاء الودعاني وزوجها مثل عمرها وعمره واسم زوجها ووظيفته، كما سنجيب أيضًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بالحياة الخاصة لنجلاء الودعاني وزوجها.

من هو زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا

زوج نجلاء الودعاني هو لاعب كرة القدم في نادي الهلال السعودي عبدالرحمن بن عبدالله بن ناصر الدخيل، وهو يكنى ويشتهر باسم أبو سليمان كما يشتهر أيضًا باسم عبدالرحمن الدخيل، ويعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم الشباب في المملكة العربية السعودية كما أنه ينتمي لعائلة شديدة الثراء أيضًا.

من هو زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: كم طول رجوة ال سيف ووزنها

عمر نجلاء الودعاني وزوجها

الكثيرين من محبي ومعجبي الإعلامية وناشطة السوشيال ميديا الشهيرة نجْلاء الودعاني يرغبون في معرفة فرق السن بينها وبين زوجها، ولمساعدتهم على فعل ذلك سنبين عمْر كل من نجلاء الودعاني وزوجها عبدالرحمن الدخيل في السطور التالية:

كم عمر نجلاء الودعاني

عمر الإعلامية وناشطة السوشيال ميديا السعودية نجلاء الودعاني هو 31 عامًا، ومن الجدير بالذكر أن نجلاء الودعاني من مواليد محافظة الأحساء وأن تاريخ ميلادها هو 14/4/1991، أي أنها بعد فترة تقل عن ال5 أشهر سوف تبدأ في عامها الثاني والثلاثين.

اقرأ أيضًا: متى تزوجت نجلاء الودعاني وكم مرة تزوجت خلال حياتها

كم عمر زوج نجلاء الودعاني

عمر لاعب كرة القدم عبدالرحمن الدخيل زوج الإعلامية نجلاء الودعاني هو 26 عامًا، أي أنه أصغر من الإعلامية نجلاء الودعاني بحوالي خمس سنوات، وعلى الرغم من فرق السن بينهما، إلا أنهما دائمًا ما يقومان بنشر الصور التي تعبر عن سعادتهما معًا وحبهما لبعضهما.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

زوج نجلاء الودعاني مواليد كم

لقد ولد زوج نجلاء الودعاني في اليوم السادس والعشرين من شهر مايو عام 1996، أما نجلاء الودعاني، فقد ولدت في اليوم الرابع عشر من شهر إبريل عام 1991، أي أنه أصغر منها بخمس سنوات، لكن على الرغم من ذلك فهما متوافقان معًا للغاية، ولم يلحظ متابعيهم حدوث أي خلاف بينهما منذ زواجهما.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا إجابة سؤال كم عمر نجلاء الودعاني وزوجها؟ مع بيان الكثير من المعلومات حول الحياة الشخصية لنجلاء الودعاني وزوجها حتى يستطيع معجبيها ومحبيها التعرف عليها بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل نجلاء الودعاني أكبر من زوجها؟

هل نجلاء الودعاني أكبر من زوجها؟
نجلاء الودعاني أكبر من زوجها لاعب الكرة عبدالرحمن الدخيل بحوالي خمس سنوات تقريبًا.

هل نجلاء الودعاني لديها أولاد؟

هل نجلاء الودعاني لديها أولاد؟
نجلاء الودعاني متزوجة منذ فترة ومع ذلك لم ترزق بأولاد حتى الآن.

هل نجلاء الودعاني مطلقة؟

هل نجلاء الودعاني مطلقة؟
لا توجد أي تصريحات رسمية تفيد طلاق نجلاء الودعاني من زوجها لاعب الكرة عبد الرحمن الدخيل، وكل ما يقال عن طلاقهما مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

المراجع

[1]snapchat.comنجلاء الودعاني16/06/2023