ماماز اند باباز الرياض جاليري 2023 أوقات الدوام وكود الخصم

ماماز اند باباز الرياض جاليري 2023 أوقات الدوام وكود الخصم

ماماز اند باباز الرياض جاليري 2023 أوقات الدوام وكود الخصم، حيث تتوزع فروع متجر مَامَاز آند بابَاز في المجمعات التجارية بالمملكة العربية السعودية، ومَاماز آند بَاباز الرِياض جَاليري أحد أكبر الفروع لذلك المتجر في الرِياض، لذلك يهتم موقع صفحات بتسليط الضوء حول أهم المعلومات التي تتعلق بأوقات دوام مامَاز آند بابَاز الرِياض جَاليري وأكواد الخصم الفعالة.

ماماز اند باباز الرياض جاليري

ماماز آند باباز واحد من أبرز المتاجر المتخصصة في بيع ملابس الأطفال ومستلزماتها، وهو من الماركات الأفضل للعائلة والأسرة، ويشمل في بضائعه على كل ما يتعلق بالطفل من ملابس وأدوات وألعاب وأثاث، وتتوزع في مدينة الرياض أربعة فروع للمتجر، ومن أهمها فرع الرياض جاليري، ويمكن الوصول إلى ذلك المتجر من خلال التالي:[1]

  • العنوان: الدور الأول، الرياض مول، طريق الملك فهد، 262، الرياض.
  • أوقات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى 11 مساءً، وفي يوم الجمعة يبدأ العمل منذ الساعة 2:30 عصرًا.

أوقات دوام ماماز اند باباز الرياض جاليري

يستقبل ماماز آند باباز الرياض جاليري زواره على مدار الأسبوع، حيث يفتح أبوابه أمام الزوار من السبت إلى الخميس منذ الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا، أما في يوم الجمعة، فإنه يفتتح أبوابه منذ الساعة 2:30 عصرًا وحتى 11 ليلًا.

كود خصم ماماز اند باباز الرياض جاليري

يمكن الحصول على خصم يصل إلى 15% عند القيام بالشراء لأول مرة في تطبيق مَماز آنَد باَباز، كما أن كود الخصم المخصص من المتجر هو “APP15” مع التنبيه إلى أن أكواد الخصم يتم تحديثها باستمرار من طرف المتجر، ويمكن للزوار التمتع بتخفيضات إضافية تصل حتى 60%.

ختامًا؛ يكون قد تم التعرف على مَاماز انَد بَاباز الرياض جاليري 2023 أوقات الدوام وكود الخصم بجانب التعريف بمَاماز اند بَاباز فرع الرياض مول وبيان أوقات عمله وتقديم كود الخصم الخاص به.

أسئلة شائعة

  • كيفية استخدام كوبون خصم ماز اند باباز؟

    بعد إضافة المنتجات إلى سلة التسوق، يمكن العثور على مربع الرمز الترويجي، يتم نسخ كوبون ماماز آند باباز المناسب، ولصقه في مربع الرمز الترويجي، وانقر على تطبيق.

  • كم فرع ماماز اند باباز في الرياض؟

    يوجد لسلسلة متاجر ماماز اند باباز في الرياض وحدها أربعة فروع.

المراجع

  1. ^mamasandpapas.com.sa , متاجرنا , 17/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *