ما هو فتح خط جوال السعودية

ما هو فتح خط جوال السعودية

ما هو فتح خط جوال السْعودية؟ طريقة فتح خط جوال السعودية تهم كافة الراغبين في الاتصال بأشخاص يقيمون في المملكة العربية السعودية، ولمساعدتهم على إتمام الاتصال بسهولة سيستعرض موقع صفحات رمز فتح خط الاتصال بالمملكة العربية السعودية سواء أكان الهاتف أرضياً ثابتاً أم جوال، كما سيستعرض أيضًا نطاق أرقام كل شركة من شركات الاتصال السعودية.

ما هو فتح خط جوال السعودية

يتم فتْح خطْ جْوال المملكة العربية السْعودية عن طريق كتابة +966 قبل رقم الجوال أو 0096 قبل رقم الجوال ثم إدخال رقم الجْوال السعودي المراد الاتصال به وإتمام الاتصال بشكل طبيعي، حيث إن فتح خْط جْوال السْعودية لا يحتاج إلى فعل ما هو أكثر من إدخال رمز فتح خْط السْعودية قبل إدخال رقم الجْوال.[1]

ما هو فتح خط جوال السعودية

نطاق أرقام شركات الجوال السعودية

لكل شركة من شركات الاتصال في السعودية نطاق أرقام يُكتب في بداية رقم الهاتف لتمييز خط الاتصال التابع للشركة، وسيتم طرح نطاق أرقام كل شركة من شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية في السطور التالية:

  • نطاق الشركة السعودية للاتصالات: 050، 053، 055.
  • نطاق شركة موبايلي: 054، 056.
  • نطاق شركة زين: 058، 059.
  • نطاق شركة فيرجن: 057.

بنهاية المقال يكون قد تم عرض إجابة سؤال ما هو فْتح خْط جْوال السْعودية؟ مع بيان نطاق أرقام شركات الاتصال السعودية لمساعدة الراغبين في إنشاء اتصال مع أحد المقيمين في المملكة العربية السعودية عبر الاتصال به على هاتفه الجوال على فعل ذلك بسهولة.

أسئلة شائعة

  • كيف أدخل رقم أرضي سعودي؟

    يتم إدخال رقم أرضي سعودي عن طريق كتابة رمز فتح خط المملكة العربية السعودية ثم كتابة رمز فتح خط المنطقة المراد الاتصال بها ثم إدخال رقم الهاتف الأرضي وإتمام الاتصال.

  • كيف أدخل رقم جوال سعودي؟

    يتم إدخال رقم جوال سعودي عن طريق كتابة رمز فتح خط الاتصال بالمملكة العربية السعودية ثم إدخال رقم الهاتف وإتمام الاتصال.

  • كيف أعرف أن الرقم دولي؟

    يُعرف الرقم الدولي من خلال ملاحظة وجود 00 أو وجود علامة + في بدايته.

المراجع

  1. ^dialingcodes.me , فتح خط السعودية , 16/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *