متى ينزل دعم المواشي هذا الشهر 1444

متى ينزل دعم المواشي هذا الشهر 1444

متى ينزل دعم المواشي هذا الشهر 1444؟ حيثُ إنّ صغار مربي المواشي في المملكة العربيّة السّعوديّة بنتظرون موعد نزول دعم المواشي المقدّم من وزارة البيئة والمياه والزراعة، والتي تحرص المملكة من خلاله على تنمية صغار مربي الماشية ومساعدتهم في تحسين أحوالهم المادية، لذا يقوم موقع صفحات بتسليط الضوء على موعد نُزول دَعم المَواشي شهرياً، وكم الوقت الباقي عليه، عبر عداد زمني لسهولة الاطلاع.

متى ينزل دعم المواشي 1444

إن موعد نزول دعم المواشي كل شهر بحسب ما أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة أنه سيتم صرف دعم مربي المواشي في المملكة العربيّة السّعوديّة لعام 1444 هجرياً للمستحقين بشكل دوري ومنظم في اليوم الأول من كل شهر ميلادي في تمام السّاعة 5:58 مساءً، إلا في حال كان اليوم الأول من الشهر يوم إجازة، فيتم صرف الدّعم في آخر أيام الشّهر السّابق، أي إبان صدور موعده بيوم.[1]

متى ينزل دعم المواشي هذا الشهر 2023

يتم صرف الدّعم الشّهري لمستحقي دعم المواشي في المملكة العربيّة السّعوديّة عن شهر كانون الثاني في أول أيام شهر فبراير شباط من العام الميلادي 2023 في تمام السّاعة الخامسة وثماني وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكّة المكرّمة، ويوافق هذا التاريخ يوم الأربعاء العاشر من شهر رجب من العام الهجري 1444، حيث يتم إيداعها في حساب المستفيد المُسجل في البرنامج.

كم باقي على دعم المواشي هذا الشهر

أيام تفصل بين المستفيدين عن مَوعد نُزول مُستحقات دَعم المَواشي من قبل الجهات المعنيّة، لذلك يبيّن العدّاد التنازلي التّالي كم باقٍ من الوقت على موعد نزوله:

دعم المواشي لشهر شباط

ختامًا؛ يكون قد تم التعرف على متى ينزل دعم المواشي هذا الشهر 1444، كما يكون قد تم التعرف على مَواعيد نزول الدّعم المخصص لصغار مربي المَواشي شهريّاً، ولهذا الشّهر، وعداد تنازلي للوقت المتبقّي عليه.

أسئلة شائعة

  • كيف أعرف أني مسجل  في دعم المواشي؟

    يمكن للمستفيدين الاستعلام عن حالة التسجيل في برنامج دعم صغار مربي المواشي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة البيئة والمياه والزراعة.

  • كم مبلغ إعانة مربي المواشي؟

    تختلف إعانة صغار مربيي المواشي باختلاف عدد المواشي؛ حيث إنه من الممكن أن يصل مبلغ الإعانة إلى 50,000 ريال سعودي.

  • كم عدد المواشي التي تستحق الدعم؟

    يقتصر التمويل على صغار مربيي المواشي الذين يملكون بين 50 و500 رأس من الأغنام و30 رأساً من الإبل و15 رأساً من الأبقار.

المراجع

  1. ^twitter.com , خدمات المستفيدين , 22/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *