معلومات عن مستشفى الامل بجدة

معلومات عن مستشفى الامل بجدة

معلومات عن مستشفى الامل بجدة، التي تعمل على علاج الأمراض النفسية والإدمان عن طريق العديد من الطرق الطبية، والتي تتناسب مع حالة المريض، كما أنها تقدم مجموعة من أفضل الخدمات، لذلك يقدم موقع صفحات أبرز المعلومات عن مستشفى الأمل بجدة، وطرق التواصل معها.

مستشفى الامل بجدة

مستشفى الأمل واحدة من أهم المستشفيات بمدينة جدة في السعودية والتي تقوم بعلاج الإدمان والأمراض النفسية من خلال طاقم طبي متميز، كما أنها تمتلك حوالي 273 وحدة سريرية لاستقبال المرضى، وتحتوي أيضًا على قسم يقوم بتثقيف الأشخاص المدمنين حتى تمنعهم من تناول الكحوليات مجدداً، مما يضمن ذلك تعافيهم من الإدمان بشكل نهائي، وممارسة حياتهم بشكل طبيعي، والجدير بالذكر أن المستشفى تمكنت من علاج أكثر من 9000 ألف مدمن على فترات، كما أنها حصلت أيضًا على جائزة أفضل بيئة علاجية للمدمنين، وتقدم خدماتها لجميع الدول العربية.[1]

اين تقع مستشفى الامل بجدة

إنّ مستشفى الأمل تقع في جدة في حي النعيم في شمال سوق حراء، في جدة 23633، حيث تمتلك مستشفى الأمل سمعة طبيبة بين الناس، وذلك لما تقوم به من دور فعال في علاج الإدمان، الأمر الذي جعل المواطنين يبحثون عن موقع المستشفى، وطرق التواصل.

أطباء مستشفى الامل بجدة

تحتوي مستشفى الأمل بجدة على طاقم طبي متميز يقوم بدور هام في معالجة الإدمان، ومن أبرزهم ما يلي:

  • الدكتور عبد الله العصيمي: والذي يقف بجوار المريض، ويقدم له الدعم النفسي حتى يتمكن من تجاوز هذه الأزمة، وذلك عن طريق الجلسات النفسية المختلفة.
  • دكتورة شهد الدوشان: التي تقوم بالبرنامج الدوائي، ولا تقوم بإعطاء المريض أي نوع من الأدوية إلا بعد الرجوع إلى الطبيب النفسي.
  • دكتور طارق الحبيب: هذا الدكتور متخصص في علاج الاضطرابات العقلية، وطريقة التعامل مع الظروف الاجتماعية الصعبة، وقد قام هذا الطبيب بدراسة الطب النفسي في أيرلندا وبريطانيا.
  • دكتور أبرار السعود: وهو من الخبراء النفسيين في الطب النفسي، والذي يقوم بتعديل السلوك والاضطرابات الخاصة والعديد من المشاكل الأخرى.

التواصل مع مستشفى الامل بجدة

يمكن للمواطنين الموجودين في المملكة العربية السعودية التواصل مع مستشفى الأمل ومعرفة الخدمات التي تقوم بتقديمها من خلال طرق التواصل التالية:

  • الرمز البريدي: 23622.
  • رقم الفاكس: 00966126543269+.
  • حساب تويتر:من هنا“.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على معلومات عن مستشفى الامل بجدة، والتي تتميز بدورها الفعال في علاج حالات الإدمان المختلفة، وهذا يرجع إلى وجود الطاقم الطبي المتميز بها.

أسئلة شائعة

  • هل يوجد زيارة في مستشفى الأمل؟

    نعم، ولكن الزيارة تكون من الأقارب من الدرجة الأولى فقط.

  • كيف أدخل زوجي مستشفى الأمل؟

    من خلال الاتصال على المستشفى، أو من خلال الذهاب إلى المستشفى حتى يتم استقباله والكشف عليه حتى يتم تحديد البرنامج العلاجي له.

المراجع

  1. ^my.gov.sa , مستشفى الامل بجدة , 14/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *