مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة التي تعد واحدة من الأمور التي يجب تقديمها بشكل متميز حتى تكون الإذاعة جذابة، وتجذب الناس لاستماعها، فالإذاعة لها دور كبير في معرفة الطلاب بالعديد من المعلومات الشيقة والمفيدة من خلال الفقرات المختلفة التي تتضمنها، كما أنها تعمل على تشويق الطلاب على التعرف على عناصر الإذاعة حتى يتم معرفة ما تحتويه من معلومات، ومن خلال هذا المقال عبر موقع صفحات سوف يتم عرض مقدمات إذاعية مدرسية كاملة.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أفضل الصلاة وأتم التسليم، سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

نلتقي معكم في يوم مليء بالأمل والحماس، ونتمنى من الله تعالى أن يفتح لنا أبواب الخير والأمل، ويجعله يوماً مليئاً بالنجاح، يسعدنا ويشرفنا نحن فصل (……….) أن نقوم بتقديم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم والذي هو بعنوان (……….) والتي تم تحضيرها من قبل مجموعة من طلاب الفضل، وتحت إشراف الأستاذ الفاضل (………….) وخير ما نبدأ به يومنا هو آيات من الذكر الحكيم والطالب (………..) صدق الله العظيم.

بعد أن استمعنا إلى آيات من القرآن الكريم، دعونا نستمتع إلى كلمات خير الأنام، ومع الحديث الشريف والطالب………..، والآن مع الدعاء الذي هو صلة بين العبد وربه، فهو من أفضل العبادات وأبسطها، والطالب……….

والآن مع فقرة الحكمة، والتي تؤثر بشكل كبير على حياة الإنسان، والطالب…………، والآن نترككم مع جولة قصيرة من أهم الأخبار المحلية والعالمية، والطالب…………، الشعر يؤثر بشكل إيجابي على النفوس، والآن نترككم مع فقرة الشعر والطالب………

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا لهذا اليوم، نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، وتمكنتم من خلالها الحصول على معلومات مفيدة وممتعة.

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

بسم الله الرحمن الرحيم، خير ما نبدأ به يومنا هو الصلاة والسلام على خير الأنام، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أهدى وأزكى السلام، نحييكم بتحية السلام تحية أهل الجنة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعدنا في هذا اليوم أن نقوم بتقديم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، الموافق……. /……….. /……….، والتي هي بعنوان (……….)، وأول ما نبدأ به إذاعتنا هو القرآن الكريم والطالب (………..) صدق الله العظيم، ونحن على ذلك من الشاهدين الشاكرين، وما أتاكم الله فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا، والآن مع الحديث الشريف والطالب (……….)، دائمًا يقولون خذوا الحكمة من على أفواه الحكماء، والآن مع فقرة الحكمة والطالب (………….)، ننتقل بكم الآن إلى فقرة هل تعلم والطالب (……………).

ها نحن قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا لهذا اليوم، وإنه ليعز علينا الفراق بعد اللقاء، ولكن نسأل الله تعالى أن يجمعنا بكم في القريب، وأن يرزقكم الخير والتوفيق في حياتكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقرأ أيضًا: هل تعلم قصيرة وسهلة للإذاعة المدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية للبنات

بسم الله الرحمن الرحيم، نبعث لكم من قلوبنا نبضات من الحب، معطرة بأغلى أنواع العطور، ورحيق الزهور وعطر الياسمين، مرحبا بكم، في إذاعتنا لهذا اليوم، مديرتنا الفاضلة، المعلمات العزيزات، زملائي الطالبات، أشرقت الشمس بنوركم، أما بعد:

يسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا لهذا اليوم……. الموافق….. /……. /…….، إذاعتنا والتي هي بعنوان (…….) وخير ما نبدأ به إذاعتنا هو آيات من الذكر الحكيم، والطالبة……… صدق الله العظيم، يقول رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إياكم ومحدثات الأمور، فإن كل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار، والآن مع الحديث الشريف والطالبة…………، قال علي -رضي الله عنه- أن كلام الحكماء إذا كان صوابا كان دواءً، وإذا كان خطأ كان داء، والآن مع فقرة الحكمة والطالبة……………

والآن مع فقرة الكلمة عسى أن تنتفعوا بها في حياتكم، وتعم الفائدة على قلوبكم، لتكون لكم نبراس، ومع الطالبة………….، ينقل لنا فقرة الأخبار العالمية والمحلية لهذا اليوم والطالب……. قال الله تعالى (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان) صدق الله العظيم، ومع فقرة الدعاء والطالبة…….، وفي الختام نكون قد وفقنا في فقرات إذاعتنا لهذا اليوم ومع أطيب الأمنيات بقضاء يوم دراسي رائع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين 

الحمد لله الأول الذي ليس قبله شيء، والآخر الذي ليس بعده شيء، والظاهر الذي ليس فوقه شيء، والباطن الذي ليس دونه شيئاً، مديرنا المحترم، معلمينا الأعزاء، إخواني الطلاب، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد:

مع إشراقة شمس اليوم الجديد، ومع زقزقة العصافير نبدأ معكم إذاعتنا لهذا اليوم الموافق…… /……. /……. وخير ما نبدأ به إذاعتنا لهذا اليوم والتي هي بعنوان (………..) آيات من الذكر الحكيم يتلوها علينا الطالب………، وبعد أن انتهينا من سماع أجمل كلام، نستمع الآن إلى كلام سيد الأنام عليه أفضل الصلاة والسلام والحديث الشريف والطالب……..، والآن ننتقل بكم إلى كلمة الصباح بعنوان (…………) والطالب……….، والآن مع زاوية العلم والمعرفة والطالب…………..، وقبل أن نختم إذاعتنا لهذا اليوم نردد بعض الأدعية مع الطالب……….

وفي الختام نسأل الله تعالى أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه، ونتمنى أن تكون إذاعتنا لهذا اليوم قد نالت إعجابكم، ونكون قد وفقنا في تقديم المعلومات لكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة

الحمد لله  فاطر السموات والأرض جعل الملائكة رسلا مثنى وثلاث ورباع، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وخاتم المرسلين سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد:

يسعدنا نحن فصل…….ز أن نقوم بتقديم إذاعتنا لهذا اليوم والتي هي بعنوان……….. وقل أن نبدأ أوجه تحيتي إلى المجير الفاضل والأساتذة الكرام، وإخواني الطلاب، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وخير ما نبدأ به إذاعتنا لهذا اليوم هو آيات من الذكر الحكيم والطالب…

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية جاهزة كاملة الفقرات

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة doc

يفضل الطلاب والمعلمون الحصول على المقدمات الإذاعية الجاهزة، حتى يتمكنوا من التعديل عليها من خلال إضافة معلومات أو حذف شيء منها، حتى يتم الاستعانة بها عند الحاجة لذلك، ومن خلال الرابط التالي يمكن الحصول على مجموعة من المقدمات بصيغة الوورد، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

اقرأ أيضًا: هل تعلم قصيرة وسهلة للإذاعة المدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة pdf

تتميز الملفات التي هي بصيغة ال Pdf أنه يمكن تحميلها والاحتفاظ بها على الهواتف المحمولة، حتى يتم اللجوء إليها عند الحاجة لها، والتي تتميز أنها تتناسب مع جميع العناوين المختلفة ومع جميع المراحل التعليمية، ويمكن الحصول على مقدمة إذاعة مدرسية بصيغة pdf برابط مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة، والتي تتناسب مع جميع أنواع الإذاعات المختلفة، والتي تجذب السامعين للاستماع إلى الإذاعة، حتى يتمكنوا من الحصول على المعلومات التي تتضمنها، والاستفادة منها في حياتهم بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل تعلم للإذاعة المدرسية 2022؟

هل تعلم للإذاعة المدرسية 2022؟
هل تعلم أن رائد الفضاء كان يعاني من الحساسية من القمر، هل تعلم أنه كان يوجد متحف للمراحيض في نيودلهي.

هل تعلم سهلة جدا؟

هل تعلم سهلة جدا؟
هل تعلم أن وزن أول حاسوب عملاق تم صنعه كان يبلغ وزنه أكثر من طن، هل تعلم أن سرعة الضوء هي 300 ألف كم في الثانية.

هل تعلم قصيرة وسهلة؟

هل تعلم قصيرة وسهلة؟
هل تعلم أنه بالرغم من قوة الأسود إلا أنها تخاف من صياح الديوك، هل تعلم أن جاذبية كوكب المريخ أضعف من جاذبية الأرض بكثير.