افضل مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية 2023

افضل مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية 2023

جدول المحتويات

افضل مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية 2023 التي تتيح للعميل الحصول على جميع المنتجات التي يرغب بها وهو في منزله دون الحاجة إلى الذهاب إلى منافذ البيع، لذلك يهتم موقع صفحات بعرض مجموعة من أفضل مواقع التسوق الأمريكية التي تشحن للسعودية، مع رابط تلك الموقع لسهولة التواصل.

افضل مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية 

أتاحت مواقع التسوق الأمريكية خدمة توصيل منتجاتها إلى العديد من الدول العربية والتي من بينها السعودية، ومن خلال ما يلي سيتم التعرف على أفضل تلك المواقع:[1]

موقع نورد ستورم NORD STROM

يعتبر واحد من أفضل المواقع الأمريكية، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المنتجات العالمية المختلفة، كما أنه يمكن العميل تتبع الشحنة الخاصة به بعد أن يقوم بتأكيد طلبه على الموقع، بالإضافة إلى حصوله على العروض والخصومات على الموقع، والعديد من المميزات الأخرى، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

موقع Macys

يتميز هذا الموقع أنه يقوم بتوفير العديد من المنتجات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء على نحو مستمر، والتي تتميز بعلاماتها العالمية الشهيرة، كما أنه يقوم بعرض منتجاته بالعملة السعودية، ويقدم العديد من العروض والخصومات، والتي تتراوح ما بين 20- 30%، مما جعل العملاء يتمكنون من حصول منتجاتهم بأفضل الأسعار، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

موقع بوتري بارن كيدز pottery barn kids 

يوفر هذا الموقع خدمة الشحن إلى السعودية عبر شركة DHL، وعندما يقوم العميل بالشراء من الموقع أول مرة، فإنه يتمكن من الحصول على خصم كبير على قيمة المشتريات الخاصة به، وتتراوح الخصم ما بين 15- 20%, كما أنه يقوم بتقديم منتجاته بأفضل الأسعار وبجودة عالية، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

موقع FEELUNIQUE

موقع أمريكي إلكتروني متخصص في العطور ذات الماركات العالمية الشهيرة، ويقوم الموقع بالشحن المجاني إلى السعودية إذا قام العميل بشراء منتجات من على الموقع تزيد عن 90 دولاراً، أي تزيد عن 320 ريال سعودياً، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

موقع Best Buy

يعتبر هذا الموقع هو الخيار الأفضل للتسوق من بين المواقع الأمريكية، والتي تقوم بتقديم باقة متميزة من أفضل الأجهزة الالكترونية المختلفة، والتي من أبرزها الهواتف بمختلف أنواعها، ويحتوى الموقع على فريق متخصص يمتلك خبرة مهنية كبيرة، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

موقع ذا هوم ديبوت The Home Depot

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع الأمريكية التي تقوم ببيع العديد من الأدوات المنزلية المختلفة، والتي يحتاج إليها العملاء بشكل مستمر، حيث يتمكن العميل من الوصول إلى كل ما يحتاج إليه بجودة عالية وبأفضل الأسعار، ومن أهم ما يتميز به الموقع أنه يقوم بعرض المنتجات المحلية والعالمية المختلفة، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

موقع Asos

واحد من أفضل المواقع الأمريكية التي تقوم ببيع الملابس المتميزة بماركاتها العالمية الشهيرة وبجودتها العالية لجميع الأشخاص بمختلف مراحلهم العمرية، وبأسعار مناسبة، كما يوفر الموقع أيضًا خاصية الدفع كاش عند استلام المنتجات، ويمكن التواصل مع الموقع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من التعرف على افضل مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية 2023، والتي يمكن من خلالها الحصول على المنتجات المختلفة بجودة عالية وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي يوفرها لعملائه بشكل مستمر.

أسئلة شائعة

  • كم نسبة ربح امازون؟

    تتراوح ما بين 5% و15%.

  • ما هي اكثر المواقع الالكترونية التي يزورها الرجال؟

    يعد موقع FEELUNIQUE من أكثر المواقع الالكترونية التي يزورها الرجال.

المراجع

  1. ^shipito.com , مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية , 26/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *