نكت انجليزية مضحكة جدا مع الترجمة

نكت انجليزية مضحكة جدا مع الترجمة

جدول المحتويات

نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة التي تنتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وتتوفر بجميع اللغات المختلفة حتى تتناسب مع جميع الأشخاص، من أجل رسم الابتسامة والسعادة على وجوههم، والخروج عن المشاكل الحياة ولو لوقت قصير، لذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع صفحات سوف يتم عرض مجموعة من النكت القصيرة والمضحكة باللغة الإنجليزية ومترجمة للغة العربية.

نكت انجليزية مضحكة

تتميز النكت بالطابع الكوميدي المميز، والذي يدخل الفرح والسعادة إلى القلوب، ومن بين تلك النكت ما يلي:

النكتة الترجمة
The wife saw her husband looking at the marriage contract for 4 hours، and she said to him: O my husband، why do you look at the contract for a long time? رأت زوجة زوجها ينظر في عقد الزواج لمدة 4 ساعات، فقالت له: يا زوجي لماذا تطيل النظر إلى العقد، فقال: ابحث فيه عن موعد انتهاء العقد.
If you see a man opening the car door for his wife، make sure that either the car is new or the wife is new. إذا رأيت رجل يفتح باب السيارة لزوجته فتأكد إما أن السيارة جديدة أو الزوجة جديدة.
The father said to his son: Where is the examination certificate so that I can see it? The son said: My friend took it to terrify his family. قال الأب لابنه: أين شهادة الامتحانات حتى أرها؟ قال الابن: صديقي أخذها ليرعب بها أهله.
What is the difference between mother and wife? The mother brought you into the world crying، but the wife will make you cry for the rest of your life. ما هو الفرق بين الأم والزوجة؟ الأم أتت بك إلى الدنيا باكيًا، أما الزوجة فستجعلك تبكي طوال العمر.
Would you like to hear a rude joke? Of course. Yes، a white horse fell into the mud. هل ترغب أن تستمع إلى نكتة وقحة، بالتأكيد نعم، سقط حصان أبيض في الوحل.
A credit card was stolen from a man and he did not report it. When asked about the reason، he said: The thief will spend less money than his wife spends. سرقت بطاقة ائتمان من رجل ولم يقوم بالإبلاغ عنها، فلما سُئل عن السبب قال: أن السارق سيقوم بإنفاق مال أقل مما تنفقه زوجته.
If vegetarians eat plants، what do humanists eat? إذا كان النباتيون يأكلون النباتات، فماذا يأكل الإنسانيون؟

نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة

هنالك العديد من النكت الإنجليزية المنتشرة بشكل كبير في العديد من الدول، ومن بين تلك النكت ما يلي:

  • النكتة: A girl said to her boyfriend: I want you to share with me your worries and problems after marriage so that I can relieve you. He said: I don’t have any problems? She said: Of course، because we are not married yet.
    الترجمة: قال فتاة لحبيبها: أريد أن تشاركني همومك ومشاكلك بعد الزواج حتى أخفف عنك، قال: أنا لا أملك أي مشاكل؟ قالت: بالتأكيد لأننا لم نتزوج بعد.
  • النكتة: A girl spoke on the phone for half an hour، so she hung up. Her father made her happy and said، “The call was usually short، and you talked for two hours.” She said، “It was the wrong number.”
    الترجمة: فتاة تحدثت في الهاتف نصف ساعة فأغلقت الهاتف، فرحها والدها وقال لقد كانت المكالمة قصيرة في العادة تتحدثين لمدة ساعتين، قالت: لقد كان الرقم خاطئ.
  • النكتة: The Millionaire Reporter told the man، “Who do you owe your success to?” He said to my wife، the reporter said: what were you before you married her، he said: a billionaire.
    الترجمة: قال مراسل المليونير للرجل لمن تدين بنجاحك؟ قال لزوجتي، قال المراسل: ماذا كنت قبل أن تتزوجها، قال: ملياردير.
  • النكتة: The wife asked her husband why do you carry my picture everywhere، he said: When I have a problem I look at it and it is solved immediately، the wife said: I am so important to you، he said: Yes، as soon as I look at your picture I say there is no problem bigger than that.
    الترجمة: سألت زوجة زوجها لماذا تحمل صورتي في كل مكان، قال: عندما تكون لدي مشكلة انظر إليها فيتم حلها على الفور، قالت الزوجة: لهذه الدرجة أنا مهمة بالنسبة لك، قال: نعم، فبمجرد النظر إلى صورتك أقول لا توجد مشكلة أكبر من ذلك.
  • النكتة: The son said to his mother: You told me، mother، when I am on the bus and find a woman standing، I give her my place، she said: Your behavior is wonderful، he said: But I was sitting on my father’s leg.
    الترجمة: قال الابن لامه: لقد أخبرتني يا أمي عندما أكون في الحافلة واجد أمراه واقفة أعطيها مكاني، قالت: تصرفك رائع، قال: ولكنني كنت أجلس على ساق أبي.
  • النكتة: The husband received a letter from a person telling him that if he did not bring the money within two weeks، he would lose his wife. The husband said: I did not promise you that I would bring the money، but I am afraid that you will go back on your words.
    الترجمة: جاء للزوج رسالة من أحد الأشخاص تخبره أنه إذا لم يقم بإحضار المال خلال أسبوعين فسوف يفقد زوجته، قال الزوج: لم أعدك أن أحضر المال، ولكنني أخاف أن ترجع أنت في كلامك.

صور نكت انجليزية مضحكة جدا

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور التي تحتوي على نكت إنجليزية مضحكة ومبهجة، لذا سوف يتم عرض مجموعة مميزة من الصور التي تحتوي على نكت إنجليزية مضحكة فيما يلي:

صور نكت انجليزية مضحكة جدا
صور نكت انجليزية مضحكة جدا
صور نكت انجليزية مضحكة جدا
صور نكت انجليزية مضحكة جدا
صور نكت انجليزية مضحكة جدا

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من نكت انجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة والتي يمكن الاختيار من بينها ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء في أوقات الفراغ أو في الجلسات العائلية لإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم، أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *