نكت زهارين مضحكه 2024

نكت زهارين مضحكه 2024

جدول المحتويات

نكت زهارين مضحكه 2024 نكت ينفجر كل من يسمعها بالضحك، حيث إن هذه النكت تتمحور حول نسبة الغباء المرتفعة لدى الزهارين، وتمتاز بأنها مضحكة للغاية، ولا تحتاج إلى الشرح لكي يفهمها السامع، ويمكن استخدامها في جلسات السمر والسهرات مع الأهل والأصحاب، لذلك عبر موقع صفحات سيتم تسليط الضوء على نكت زهارين تموت من الضحك.

نكت زهارين مضحكه 2024

إن النكت السهلة والطريفة هي أفضل أنواع النكت وأكثرها مرحًا، ونكت الزهارين هي الأكثر متعة وإضحاكًا على الإطلاق، ومن أجملها ما يأتي:[1]

النكتة الأولى زهراني جالس بالبيت جاله ولده، قال ليش يا أبوي الناس تطالع نكت علينا؟ قاله جيب لي طنجرة من المطبخ، جاب الولد الطنجرة ورجع، دق الأب عالطنجرة قام صاح الولد مين عالباب، قال الأب شفت ليش يطالعون علينا نكت، خد الطنجرة عالمطبخ وأنا قايم أشوف مين عالباب.
النكتة الثانية كان في زهراني جالس في المسجد ينتظر الأذان، ولما أذن المؤذن، قال لشخص جنبه وين أقرب جامع أروح ألحق الصلاة فيه.
النكتة الثالثة في زهراني محشش وسكران، رجع عالبيت متأخر بآخر الليل، ذق الباب فتحتله الباب، قام صرخ عليها وقلها وين للحين.

نكت زهارين تموت ضحك جديدة

فيما يأتي سيتم عرض باقة من أجمل نكت الزهارين المضحكة للغاية:

  • في ثنين زهارين محششين قاعدين يسولفون، قال واحد شفت حالي بالمنام إني سافرت لأمريكا، قال الثاني والله شفت حالي بسوي غدا وعزومة، قال الأول وليش ما عزمتني، قال الثاني أحسبتك بأمريكا.
  • في زهراني تزوج، وطلعت مرتو نحيفة مرة، ويوم العرس كانت أمها لفتها بأكياس وجرايد ومجلات، لما فات ينزع عنها، يفتح جريدة يلاقي مجلة، يشيل مجلة يلاقي جريدة، اتصل على أمها سألها بالله العروس بأي عدد.
  • في اثنين زهارين يتسولفون، قال الأول والله أحسلك سامر المصري وعبد الله السعدان إخوان، قال الثاني لا يا رجال تشابه أسماء بس.

صور نكت زهارين مضحكه

يوجد الكثير من النكت القوية المضحكة التي يرغب الأصدقاء بتبادلها، والتي ستعرض هذه الصور باقة مميزة منها:

صور نكت زهارين مضحكه
صور نكت زهارين مضحكه
صور نكت زهارين مضحكه
صور نكت زهارين مضحكه
صور نكـت زهـارين مضحكه
صور نكـت زهـارين مضحكه

إلى هنا؛ يكون قد تم الوصول لختام مقال نكت زهارين مضحكه 2024، والذي عرض مجموعة مضحكة ومميزة من نكت الزهارين الكوميدية والمسلية للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *