كيف اكتب التاريخ بالانجليزي

كيف اكتب التاريخ بالانجليزي هي إحدى المعضلات التي نتعرّف على أبرز حلولها في المقال الآتي، حيث تختلف كتابة التّاريخ وفقَ قواعد اللغة الإنجليزية عن كتابته باللغة العربيّة، وهو ما يتوجّب على الطّلاب أن يكونوا على دراية بطريقته الصّحيحة؛ نظرًا للاستخدام اليومي والمُتغيّر لهذه الفكرة، وعبر موقع صفحات يتعرّف طلّابنا على طريقة كتابة التاريخ باللغة الإنجليزي، وعلى أبرز أمثلة على استخدامات التاريخي بالإنجليزي مع الترجمة.

كيف اكتب التاريخ بالانجليزي

إنّ طريقة كتابة التّاريخ في اللغة الإنجليزيّة تكون وفق الترتيب (الشهر، السنة، اليوم)، كما في المثال التالي: (12, April 2022) وفق المنهج البريطاني، وأمّا عن المنهج الأمريكي لاستخدام اللغة الإنجليزيّة، فتكون وفق الترتيب (الشهر، اليوم، السنة)، كما في المثال: (April 12, 2022)، وفي ذلك أبرز الأمثلة:

العبارة  الترجمة 
Wednesday (April 4, 2017) will remain one of the most joyful days in my heart. It is my wedding anniversary with the person I have waited for all my life. I love you. سوف يبقى تاريخ يوم الأربعاء في (4, April 2017) هو أحد أكثر الأيّام التي تبعث في قلبي على الفرحة، هو عيد زواجي بالإنسان الذي انتظرته طِوال العُمر، أحبّك.
It was that incident with the date of Thursday (May 12, 2015) it rained a lot on us, and we stayed in the house for three days. لقد كانت تلك الحادثة مع تاريخ يوم الخميس من يوم (May 12, 2015) أمطرت السّماء علينا بالكثير من المطر، وبقينا في المنزل لثلاثة أيّام.
Professor Yasser has postponed the descriptive geometry exam until next Tuesday (05, June 2020) due to the Corona crisis he was exposed to. لقد قام الأستاذ ياسر بتأجيل اختبار الهندسة الوصفيّة حتّى تاريخ يوم الثلاثاء القادم في (05, June 2020) بسبب أزمة كورونا التي تعرّض لها.

وهكذا نصل بالقرّاء إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا من خلاله عن إجابة سؤال كيف اكتب التاريخ بالانجليزي، وانتقلنا مع معلومات المقال في طرح طريقة كتابة التاريخ وفق المنهج البريطاني، وطريقة كتابة التاريخ وفق المنهج الأمريكي.

اقرأ أيضًا: