أفضل بديل لموقع شي ان Shein لعام 2023

أفضل بديل لموقع شي ان Shein لعام 2023

جدول المحتويات

أفضل بديل لموقع شي ان Shein لعام 2023، إن التسوق الإليكتروني يعتبر موضة القرن ال21، ونظرًا لأن شي إن يعتبر هو الأشهر في هذا المجال، وهناك العديد من المواقع المماثلة التي تعتبر بديلة لموقع شي ان لما تقدمة من منتجات مشابهه لشي ان وتتفاوت الأسعار بحسب الموسم والخصومات وللمزيد حول المواقع البديلة لشي ان في الشرق الأوسط سيتناول موقع صفحات أفضل المواقع التي تعرض مماثلة لمنتجات شي إن.

ما هو موقع شي ان Shein؟

موقع شي إن هو موقع صيني متخصص في تجارة الأزياء والإكسسوارات وكافة المنتجات المتعلقة بالموضة والجمال بشكل عام، ويتميز موقع شي إن بأن أسعاره متوسطة، كما أنه يقوم بشحن المنتجات إلى حوالي 220 دولة؛ مما يجعله أكبر موقع عالمي لتجارة الأزياء.[1]

بديل شي ان

موقع شي إن ليس الموقع الوحيد الذي يقوم ببيع الأزياء العالمية بأسعار معتدلة وشحنها إلى العديد من الدول، حيث توجد العديد من المواقع التي تبيع نفس منتجات شي إن ويمكن استبدال الشراء من موقع شي إن بالشراء منها، وهذه المواقع هي:

موقع نمشي للأزياء Namshi Online Shopping

يتميز موقع نمشي للأزياء بكونه متجرًا عربيًا إلكترونيًا يقوم ببيع كافة ماركات الأزياء العالمية للملابس الحريمي والرجالي وحتى ملابس الأطفال، كما يتميز أيضًا بأنه يقوم بتوصيل المنتجات في وقت قياسي حيث تتراوح مدة الشحن بين يومين إلى ثلاثة أيام على الأكثر، ويمكن الوصول لموقع نمشي والتسوق “من هنا“.

موقع نمشي للأزياء Namshi Online Shopping

موقع سبلاش Splash

موقع سبلاش هو موقع هندي الأصل متخصص في بيع الملابس والإكسسوارات في الهند وكافة بلاد الشرق الأوسط، ويتميز موقع سبلاش بسهولة التسوق من خلاله ووجود العديد من أنظمة الدفع به حيث يمكن دفع ثمن المنتجات التي تم شراؤها بالفيزا وقت الشراء أو نقدًا وقت الاستلام، ويمكن الوصول لموقع سبلاش والتسوق “من هنا“.

موقع سبلاش Splash

موقع سيفي Sivvi

يوفر موقع سيفي كافة المنتجات التي تهم المرأة بداية من الملابس والأحذية وحقائب اليد وانتهاء بأثاث المنزل والديكورات، كما يوفر أيضًا الكثير من الأزياء والأحذية الرجالية الرائعة في قسم الرجال، ويمكن الوصول لموقع سيفي والتسوق “من هنا“.

موقع سيفي Sivvi

موقع شيك بوينت Chic Point

يقدم موقع شيك بوينت باقة متميزة من أجمل الملابس والأحذية بأسعار غير مرتفعة كما يتميز بأن توصيل المنتجات فيه مجاني تمامًا وبتوافر ميزة الدفع عند الاستلام على عكس الكثير من مواقع الشراء الإلكتروني الأخرى، ويمكن الوصول لموقع شيك بوينت والتسوق “من هنا“.

موقع شيك بوينت  Chic Point

موقع ستايلي Styli

موقع ستايلي هو أحد المواقع العربية التي تقوم ببيع الأزياء وهو متخصص في بيع كافة الملابس والإكسسوارات التي تخص المرأة، ويتميز موقع ستايلي بسهولة التسوق عليه وبسرعة توصيل المنتجات التي تم شراؤها منه، ويمكن الوصول لموقع ستايلي والتسوق منه “من هنا“.

موقع ستايلي Styli

موقع ترينديول Trendyol

موقع تريندول هو موقع تركي الجنسية يقوم ببيع العديد من المنتجات في تركيا والكثير من الدول العربية، وعلى الرغم من أنه ليس متخصصًا في بيع الأزياء فقط؛ حيث إنه يبيع الكثير من المنتجات الأخرى، إلا أنه يبيع الملابس الحريمي والرجالي وملابس الأطفال، ويمكن الوصول إلى موقع تريندول والتسوق “من هنا“.

موقع ترينديول Trendyol

موقع ماكس فاشون Max Fashion

موقع ماكس فاشون هو موقع متخصص في بيع ملابس الرجال والنساء والأطفال، ويتميز بأنه يقوم ببيع كافة الماركات العالمية بأسعار منخفضة؛ لأنه يقدم الكثير من كوبونات الخصم لمستخدميه بشكل دوري، ويمكن الوصول لموقع ماكس فاشون والتسوق “من هنا“.

موقع ماكس فاشون Max Fashion

موقع ريفا بلس Riva plus

موقع ريفا بلس هو موقع سعودي متخصص في بيع ملابس النساء والأطفال فقط، ويتميز بسهولة استخدامه وبإمكانية دفع ثمن المنتجات التي تم شراؤها منه عند الاستلام، ويمكن الوصول إلى موقع ريفا بلس والتسوق “من هنا“.

موقع ريفا بلس Riva plus

موقع زاي فاشون ZAY Fashion

موقع زاي هو أحد أفضل مواقع تجارة الأزياء العالمية، ويتميز بأنه يقوم ببيع الأزياء التي تقدمها كافة الماركات العالمية سواء أكانت مخصصة للرجال أم النساء أم الأطفال في الكثير من البلاد، ويمكن الوصول لموقع زاي فاشون والتسوق “من هنا“.

موقع زاي فاشون ZAY Fashion

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا بالتفصيل المناسب أفضل بديل لموقع شي ان Shein لعام 2023 لمساعدة الراغبين في معرفة المواقع الشبيهة بشي إن على معرفة المواقع التي تقدم نفس الخدمات التي يقدمها والشراء من خلالها.

أسئلة شائعة

  • هل موقع شي إن Shein يدعم المثليين؟

    نعم، موقع شي إن يدعم المثليين مثلما تدعمهم كافة المواقع والشركات العالمية خاصة التي يتعلق عملها الرئيسي بالموضة والأزياء.

  • هل الشراء من شي إن حرام؟

    الشراء من شي إن ليس حرامًا إذا كانت السلعة التي سيتم شراءها منه ليست محرمة في ذاتها.

  • هل تقدم شي إن كوبونات خصم؟

    نعم، يقوم موقع شي إن بتقديم كوبونات خصم كل فترة بشكل دوري.

المراجع

  1. ^shein.com , موقع شي ان shein , 13/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *