رقم الاسعاف ابها المجاني الموحد

رقم الاسعاف ابها المجاني الموحد

جدول المحتويات

رقم الاسعاف ابها المجاني الموحد يعد أحد أهم الأرقام التي يتوجب على سكان مدينة أبها معرفتها حتى يستطيعوا التواصل مع مراكز الإسعاف القريبة منهم بسرعة في حالات الطوارئ، لذا سيستعرض موقع صفحات من خلال هذا المقال رقم الإسعاف الموحد في أبها مع بيان الرقم المجاني الموحد لكافة مدن المملكة العربية السعودية والارقام المنفصلة المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز الإسعاف الكبرى في مدينة أبها على حدة.

رقم الاسعاف ابها

يمكن التواصل مع مراكز إسعاف مدينة أبها بسهولة عن طريق الاتصال بالرقم المجاني الموحد للإسعاف وهو: 997، كما يمكن التواصل معها أيضًا عن طريق الرقم المخصص للتواصل مع مراكز الإسعاف في مدينة أبها فقط وهو: 966172249525، كما توجد العديد من الأرقام الأخرى المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز الإسعاف الكبرى في مدينة أبها على حدة، وسنبين كافة هذه المراكز وعناوينها وأرقام هواتفها في السطور التالية:[1]

فرع الهلال الأحمر بأبها

يقع فرع الهلال الأحمر السعودي بمدينة أبها في 62521 بضاحية شمسان على طريق الملك عبد العزيز، ويمكن التواصل مع الهلال الأحمر في أبها عبر الاتصال على الرقم المخصص للتواصل معه وهو: 966172249525.

مركز إسعاف سلطان بأبها

يقع مركز إسعاف سلطان في 62586 بشارع سلطان في قرى آل غليظ، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف سلطان عبر الرقم المخصص للتواصل معه فقط دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى في أبها، وهذا الرقم هو: 966553750553.

مركز إسعاف عقبة شعار بأبها

يقع مركز إسعاف عقبة شعار في 62576 بضاحية عقبة شعار بمدينة أبها، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف عقبة شعار عبر الرقم المخصص للتواصل معه فقط دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى في أبها، وهذا الرقم هو: 966920022776.

في ختام مقالنا نكون قد أوضحنا الرقم المجاني الموحد للتواصل مع الإسعاف في السعودية مع بيان رقم الاسعاف ابها المجاني الموحد والأرقام المخصصة للتواصل مع مراكز الإسعاف الكبرى في أبها حتى يستطيع سكان أبها التواصل مع مراكز الإسعاف القريبة منهم بسهولة في الحالات الطارئة.

أسئلة شائعة

  • كيف أتصل على الإسعاف بالسعودية؟

    يتم الاتصال على الإسعاف بالسعودية بسهولة عبر رقم طوارئ الإسعاف المجاني الموحد 997.

  • هل خدمة الإسعاف مجانية؟

    الاتصال على الإسعاف مجاني لكن خدمة الإسعاف ليست مجانية إلا بالنسبة للحالات الحرجة فقط.

  • متى أطلب الإسعاف؟

    يتم طلب الإسعاف في حالة الاحتياج إلى التدخل الطبي العاجل مع عدم القدرة على نقل المريض للمستشفى بسرعة بدون زيادة سوء حالته الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *