رقم الاسعاف الدمام المجاني الموحد

رقم الاسعاف الدمام المجاني الموحد

جدول المحتويات

رقم الاسعاف الدمام المجاني الموحد هو الرقم الذي خصصته هيئة الهلال الأحمر السعودية للتواصل مع مراكز الإسعاف في مدينة الدمام فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية لتسهيل التواصل مع الإسعاف على المواطنين المقيمين في الدمام، وسيستعرض موقع صفحات في هذا المقال الرقم الرئيسي للإسعاف في مدينة الدمام كما سيستعرض أيضًا الأرقام الفرعية المخصصة للاتصال بكل مركز من مراكز الإسعاف في مدينة الدمام على حدة.

رقم الاسعاف الدمام

الرقم المخصص من قِبل هيئة الهلال الأحمر السعودية للتواصل مع كافة مراكز الإسعاف في مدينة الدمام هو: 966138301028، وبالإضافة إلى هذا الرقم يمكن التواصل مع مراكز إسعاف الدمام عبر الرقم المخصص للتواصل مع مراكز إسعاف كافة مدن المملكة العربية السعودية وهو: 997، كما يخصص كل مركز من مراكز إسعاف الدمام رقمًا معينًا للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى، وسنبين كافة أرقام مراكز إسعاف الدمام في السطور التالية:[1]

فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بضاحية الملك فهد بالدمام

يقع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في مدينة الدمام في ضاحية الملك فهد بجوار شارع الملك سعود بن عبدالعزيز أمام ماكينة صرافة البنك الأهلي السعودي، ويمكن التواصل مع فرع الهلال الأحمر السعودي بالدمام بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف التالي: 966138301028.

مركز إسعاف غرب الدمام

يقع مركز إسعاف غرب مدينة الدمام في شارع سعد بن أبي وقاص قريبًا من مسجد عبدالرحمن بن أحمد الفقيه وأمام مركز تجميل نيو ستايل New Style، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف غرب الدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966596670991.

مركز إسعاف وسط الدمام

يقع مركز إسعاف وسط الدمام في شارع القاسم بن محمد المتفرع من شارع الياقوت خلف مسجد المسلم وأمام سوق التموينات الغذائية، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف وسط الدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966138301028.

مركز إسعاف شرق الدمام

يقع مركز إسعاف شرق الدمام في شارع الشاطئ الغربي المتفرع من شارع أفضل الهاشمي أمام نادي الفتيات التابع لجمعية قافلة الخير، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف شرق الدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966324117669.

مركز إسعاف مدينة العمال بالدمام

يقع مركز إسعاف مدينة العمال بالدمام في شارع الملك طلال بن عبدالعزيز أمام مجمع الدمام الطبي الخاص وبجوار مدارس التطوير الثانوية الأهلية للبنين، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف مدينة العمال بالدمام بسهولة عبر الاتصال على الرقم التالي: 966138276203.

مركز إسعاف الحمراء بالدمام

يقع مركز إسعاف ضاحية الحمراء بمدينة الدمام في شارع النيرية خلف مركز تسليم سيارات شركة هونداي ومسجد صالح المجدوعي، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف ضاحية الحمراء بمدينة الدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966138301028.

مركز إسعاف الراكة الشمالية بالدمام

يقع مركز إسعاف الراكة الشمالية بالدمام في شارع عبدالرازق بن همام أمام مستشفى primary care ومستشفى public health centre el-rakka، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف الراكة الشمالية بالدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966138571138.

مركز إسعاف الفيصلية بالدمام

يقع مركز إسعاف الفيصلية بالدمام في شارع الإمام محمد بن سعود بجوار مسجد الرحمن شرجان وأمام مؤسسة ضيافات الخير التجارية للتموينات الغذائية، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف الفيصلية بالدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966138301028.

مركز إسعاف العنود بالدمام

يقع مركز إسعاف العنود بالدمام في شارع العزة المتفرع من شارع الشهادة بجوار مركز طابا التجاري وأمام روضة عالم الأطفال، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف العنود الذي يقع في مدينة الدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966324338934.

مركز إسعاف النابية بالدمام

يقع مركز إسعاف النابية بالدمام على طريق سيهات خلف مدرسة النابية الابتدائية وأمام مسجد آل سعود وخلف مسجد علي بن أبي طالب، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف النابية بالدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966138301028.

مركز إسعاف النساء بالدمام

يقع مركز إسعاف النساء بالدمام في شارع عثمان بن عفان أمام مستشفى الولادة والأطفال وخلف مقر الهيئة الشرعية بالدمام، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف النساء في الدمام بسهولة عبر الاتصال به على الرقم التالي: 966138301028.

في نهاية مقالنا نكون قد أوضحنا رقم الاسعاف الدمام المجاني الموحد مع بيان كافة الأرقام الأخرى المخصصة للتواصل مع مراكز الإسعاف في الدمام لتسهيل الاتصال بالإسعاف على المواطنين المقيمين في مدينة الدمام.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الإسعاف في السعودية؟

    الرقم الموحد للاتصال بالإسعاف في كافة مدن المملكة العربية السعودية هو 997.

  • هل خدمة الإسعاف مجانية؟

    الاتصال بالإسعاف مجاني لكن خدمة الإسعاف ليست مجانية إلا في الحالات الحرجة فقط.

  • ماذا يحدث عند الاتصال بالإسعاف؟

    عند الاتصال بالإسعاف يتم ترك العنوان ورقم الهاتف وبعد ذلك ستصل سيارة الإسعاف مع عدد من المسعفن خلال فترة تتراوح بين نصف ساعة إلى ساعتين، ويتحدد الوقت الذي تستغرقه سيارة الإسعاف للوصول لعنوان المريض حسب مدى بعد عنوان المريض عن مركز الإسعاف ومدى خطورة حالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *