رقم الاسعاف المدينة المنورة المجاني الموحد

رقم الاسعاف المدينة المنورة المجاني الموحد

رقم الاسعاف المدينة المنورة المجاني الموحد هو الرقم الذي خصصته هيئة الهلال الأحمر السعودي للتواصل مع مراكز الإسعاف في المدينة المنورة لتسهيل التواصل معها على المقيمين في المدينة المنورة، ولهذا سيستعرض موقع صفحات في هذا المقال رقم طوارئ الإسعاف بالسعودية وأرقام التواصل مع مراكز الإسعاف في المدينة المنورة لمساعدة سكان المدينة المنورة على التواصل مع مراكز الإسعاف القريبة منهم بسهولة في حالات الطوارئ.

رقم الاسعاف المدينة المنورة

يمكن التواصل مع إسعاف المدينة المنورة عن طريق الرقم المجاني الموحد لطوارئ الإسعاف في المملكة العربية السعودية وهو: 997، أو عن طريق الرقم المجاني الموحد للتواصل مع كافة مراكز إسعاف المدينة المنورة وهو: 966173175901، كما يمكن التواصل مع كل مركز من مراكز إسعاف المدينة المنورة على حدة عبر الرقم المجاني المخصص للتواصل معه، وسنبين عناوين مراكز الإسعاف الهامة في المدينة المنورة مع أرقام هواتفها في السطور التالية:[1]

فرع الهلال الأحمر بالمدينة المنورة

يقع فرع الهلال الأحمر السعودي في المدينة المنورة في 42316 بضاحية قربان على طريق علي بن أبي طالب، ويمكن التواصل مع فرع الهلال الأحمر بالمدينة المنورة بسهولة عبر الاتصال على الرقم المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف، وهذا الرقم هو: 966562696274.

مركز إسعاف الحرة الشرقية بالمدينة المنورة

يقع مركز إسعاف الحرة الشرقية بالمدينة المنورة في 42314 بضاحية الحرة الشرقية في شارع العريض، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف الحرة الشرقية بسهولة عبر الاتصال على الرقم المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف، وهذا الرقم هو: 966148368132.

مركز إسعاف شارع الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة

يقع مركز إسعاف شارع الملك عبد العزيز في 42313 بشارع الملك عبدالعزيز في ضاحية بني معاوية، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف شارع الملك عبد العزيز بسهولة عبر الاتصال على الرقم المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف، وهذا الرقم هو: 966148402407.

مركز إسعاف باب المجيدي بالمدينة المنورة

يقع مركز إسعاف باب المجيدي في 42315 بشارع سيد الشهداء في ضاحية باب المجيدي بجوار مسجد الدرع، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف باب المجيدي بسهولة عبر الاتصال على الرقم المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف، وهذا الرقم هو: 966148346339.

مركز إسعاف باب السلام بالمدينة المنورة

يقع مركز إسعاف باب السلام في 42312 بشارع محمد بن سعيد الأنصاري في ضاحية الفتح، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف باب السلام بسهولة عبر الاتصال على الرقم المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف، وهذا الرقم هو: 966148402407.

في ختام مقالنا نكون قد أوضحنا رقم طوارئ الإسعاف في المملكة العربية السعودية مع بيان رقم الاسعاف المدينة المنورة المجاني الموحد والأرقام المجانية المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز إسعاف المدينة المنورة على حدة لمساعدة سكان المدينة المنورة على التواصل مع الإسعاف بسهولة.

أسئلة شائعة

  • متى أطلب الإسعاف؟

    يتم طلب الإسعاف في حالة الاحتياج لتدخل طبي عاجل مع عدم القدرة على نقل المريض/ المصاب إلى المستشفى بسرعة.

  • كيف يتصرف المسعف؟

    يقوم المسعف بتقديم الإسعافات الطبية الأولية للمريض/ المصاب وحمله على النقالة بطريقة صحيحة لنقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية الكاملة التي يحتاج إليها.

  • هل الإسعاف مجاني في السعودية؟

    الاتصال بالإسعاف مجاني في المملكة العربية السعودية لكن خدمة الإسعاف نفسها غير مجانية إلا في حالات الطوارئ فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *